Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 25 ديسمبر، 2011

هل يمكن لجالون من الغاز شحن الآيفون لمدة 20 سنة ؟!” + 1 مقالات إضافية

هل يمكن لجالون من الغاز شحن الآيفون لمدة 20 سنة ؟!” + 1 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

هل يمكن لجالون من الغاز شحن الآيفون لمدة 20 سنة ؟!

Posted: 24 Dec 2011 12:59 PM PST


أعتقد بأن الكثير من قرأ العنوان سيجب بأنه من المستحيل ذلك ، ولكن ليس ليس هذا هو الصحيح لأنه بالفعل يمكن لجالون من الغاز شحن الآيفون لمدة 20 سنة ، ولكن الأمر يثير بعضاً من الشك، لنتعرف على هذا الأمر أكثر.

وفقاً للشركة المعروفة إكسون موبايل فإن جالون واحد من الغاز 'وهو وقود ذو كثافة عالية' يمكن شحن الآيفون الخاص بك لمدة 20 سنة ، نعم 20 سنة وليس 20 شهر ، لذلك تخيل معي كم مقدار الغاز المستخدم لوقود السيارات ، وتخيل ماذا يمكن أن يفعل في الآيفون .

كما نعلم جميعاً الغاز هو وقود ملوث للبيئة ، فلا يمكن تصور ما هي كمية الهواء الملوث من هذا الغاز الذي يمكن لجالون واحد فقط منه شحن الآيفون لمدة 20 سنة .

لا نعلم حتى الآن مدى صحته ما تقوله الشركة ، ولكن شركة إكسون موبايل شركة معروفة في هذة المجالات وتتميز بالدقة العالية، على كل حال ما رأيك بهذا الأمر ؟

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

لا توجد مواضيع مشابهة

تمكين سيري القانوني ‘i4Siri’ على الآيفون 4 والآيبود تاتش 4G سيكون قريباً

Posted: 24 Dec 2011 12:32 PM PST


أطلق أحد مطورين الآيفون الذي يدعى @MrAjsTech فيديو يُظهر سيري تعمل بكافة إمكانياتها على الآيفون 4 والآيبود تاتش 4 ، وكما ذكر بأن سيكون هنالك من يساعده في هذا العمل ، وسيكون تمكين سيري قانوني.

هذا المشروع أو التمكين يسمى 'i4Siri' هو مشروع سوف يكون من خلاله تمكين قانوني لخدمة سيري 'Siri' على الأجهزة القديمة مثل الآيفون 4 والآيبود تاتش 4G ، وربما الآيفون 3Gs ، وسيكون هذا التمكين قانوني ومن دون الحاجة إلى تغيير الملفات التي تثبت أن سيري تعمل على الآيفون 4S ، لأنه وكما نعلم هناك مفاتيح تأكيديه لتأكد من أن سيري في الآيفون 4 اس.

سيقوم فريق هذا المشروع بعمل خادم 'سيرفر' مع إطلاق أداة سيديا تقوم بإتاحة واجهة رسومية لسيري وتعمل على الإتصال بالخادم siri proxy ، وقد ذكر الفريق أنه قام بتجربة سيري على الآيفون 4 والآيبود تاتش نسخة 8G وكانت تعمل بكل إمكانياتها ، وهنا فيديو يؤكد هذا الشئ :

أعتقد بأن هذا المشروع سيكون ناجح على عكس بعض من أدوات السيديا التي حذرنا من تثبيتها سابقاً والتي تتدعى تمكين سيري على الأجهزة القديمة ، علينا إنتظار الخطوة القادمة من هذا الفريق .

ما رأيك بهذا بتمكين سيري على الأجهزة القديمة من هذا الفريق ، وهل تنتظر سيري على جهازك ؟

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

مواضيع مشابهة

  1. Siri على كافة أجهزة iOS 5 ، قريباً ستكون هنا !
  2. إختراق بروتوكول الأمن في Siri مما يفتح الباب أمام تمكينها على الأجهزة القديمة
  3. تحذير من إستخدام أي أداة غير مضمونة لتمكين سيري على الأجهزة القديمة
  4. أبل لا تنوى على وضع Siri في أجهزتها القديمة

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer