Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2011

وداعا للجالكسي واجهزه htc في الولايات المتحده


بعيداً عن حرب سامسونج وآبل ، ها هي تنجح آبل في حظر أجهزة HTC من الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بعد حكم مركز الولايات المتحدة للتجارة لصالح آبل في دعوى إستمرت فترة طويلة ، ويستم تطبيق الحظر من اليوم فصاعداً .
حكم مركز التجارة في الولايات المتحدة لصالح آبل وذلك بحظر أجهزة شركة HTC ، ويشمل الحظر أفضل أجهزة شركة HTC ، وسوف يبدأ الحظر في حيز التنفيذ بدءً من 16 أبريل 2012 ، وكالعادة سبب الحظر هو أخذ بعض براءات الإختراع الخاصة بآبل والذي يبلغ عددها 5946647 والتي تزيد يوماً بعد يوم .
وقد تعمل شركة HTC على إيضاح الأمر من خلال إزالة براءة الإختراع الخاصة بآبل من هواتف HTC ، مع العلم بأن هذا الحكم سيسمح لـ HTC بتجديد المنتجات  19 ديسمبر 2013 .
لكن هل تود معرفة ما هي براءة الإختراع التي إختلستها HTC من آبل ؟ حسناً ، إنها تجربة واجهة بسيطة ، وتخيل ماذا سبب هذة الواجهة البسيطة ، ولكن يعتقد بأن يتم إزالتها في أسرع وقت ممكن لتصحيح الوضع وربما طلب إستئناف .
ومع هذا العدد الهائل من براءات الإختراع الخاصة بآبل ، ستكون معظم منتجات الشركات الأخرى معرضة للحظر والعديد من القضايا التي سوف تفعها آبل في حال إتكشفت أي من هذة البراءات في أحد المنتجات سواء أجهزة آندرويد أو غيره .
الآن جاء دور زوار مدونة الديف تيم العربية في تقديم أرائهم حول هذة القضية من دون أي تعصب وبشفافية تامة ، محترمين لآراء الأخرين .


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer