Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 21 ديسمبر، 2011

تحميل iFaith 1.4.1 (خاص بالشاشٍٍSHSH) بمميزات جديدة” + 2 مقالات إضافية

تحميل iFaith 1.4.1 (خاص بالشاشٍٍSHSH) بمميزات جديدة” + 2 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

تحميل iFaith 1.4.1 (خاص بالشاشٍٍSHSH) بمميزات جديدة

Posted: 21 Dec 2011 06:23 AM PST


قام فريق iH8Sn0w صباح اليوم بتحديث برنامج iFaith 1.4 و قامو ذلك بعد تحديث برنامج RedSn0w و كما يعرف هذا البرنامج خاص بحفظ ملف الشاشSHSH و تعالو لنتعرف التحديثات التى اتت به

اتت تغريدة على التويتر تفيد بتحديث جديد لبرنامج iFaith لاضافة اصدار Apple Tv2 4.4.4 و اصلاح بعض الاخطاء

و هذه صوره بها جميع التغيرات

و طبعا هنا شرح كامل للبرنامج

ولتحميل الاصدار الجديد iFaith 1.4.1

شاهدوا كيف تعزف سيري على البيانو

Posted: 20 Dec 2011 09:50 AM PST


منذ أن أعلنت آبل عن الآيفون 4 اس ، كانت سيري من أبرز مميزات الآيفون 4 اس ، وقام العديد من المستخدمين والهكر بجعل سيري تقوم بالكثير من الأمور مثل التحكم بالسيارة وفي التشغيل الآلي في المنزل ، ولكن اليوم سيري يمكنها العزف على البيانو أيضاً.

هذة الطريقة تعتمد على بيانو من نوع ياماها 'Disklavier' ، وهو يستخدم تقنيات جديدة من بينها أجهزة الإستشعار البصرية المتصلة بالمصابيح من نوع LED التي تقوم بتحريك مفاتيح البيانو من دون الحاجة إلى شخص يتحكم بها ، وكذلك تستخدم خدمة البث الهوائي لإستقبال الأوامر من الآيفون 4 أس ، شاهد الفيديو :

تستخدم هذة الطريقة أيضاً ملف المقطع الصوتي للبيانو بيصغة DIMI الموجود في الآيفون 4 اس ، الذي يتم إرساله من الآيفون 4 اس بواسطة البث الهوائي Airport ومن ثم يقوم ببرمجة الأغنية على البيانو 'ياماها' ، على كل حال ، ما رأيك بهذه الطريقة ؟

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في تويتر .

آبل تنجح في حظر أجهزة HTC في الولايات المتحدة

Posted: 20 Dec 2011 08:38 AM PST


بعيداً عن حرب سامسونج وآبل ، ها هي تنجح آبل في حظر أجهزة HTC من الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بعد حكم مركز الولايات المتحدة للتجارة لصالح آبل في دعوى إستمرت فترة طويلة ، ويستم تطبيق الحظر من اليوم فصاعداً .

حكم مركز التجارة في الولايات المتحدة لصالح آبل وذلك بحظر أجهزة شركة HTC ، ويشمل الحظر أفضل أجهزة شركة HTC ، وسوف يبدأ الحظر في حيز التنفيذ بدءً من 16 أبريل 2012 ، وكالعادة سبب الحظر هو أخذ بعض براءات الإختراع الخاصة بآبل والذي يبلغ عددها 5946647 والتي تزيد يوماً بعد يوم .

وقد تعمل شركة HTC على إيضاح الأمر من خلال إزالة براءة الإختراع الخاصة بآبل من هواتف HTC ، مع العلم بأن هذا الحكم سيسمح لـ HTC بتجديد المنتجات  19 ديسمبر 2013 .

لكن هل تود معرفة ما هي براءة الإختراع التي إختلستها HTC من آبل ؟ حسناً ، إنها تجربة واجهة بسيطة ، وتخيل ماذا سبب هذة الواجهة البسيطة ، ولكن يعتقد بأن يتم إزالتها في أسرع وقت ممكن لتصحيح الوضع وربما طلب إستئناف .

ومع هذا العدد الهائل من براءات الإختراع الخاصة بآبل ، ستكون معظم منتجات الشركات الأخرى معرضة للحظر والعديد من القضايا التي سوف تفعها آبل في حال إتكشفت أي من هذة البراءات في أحد المنتجات سواء أجهزة آندرويد أو غيره .

الآن جاء دور زوار مدونة الديف تيم العربية في تقديم أرائهم حول هذة القضية من دون أي تعصب وبشفافية تامة ، محترمين لآراء الأخرين .

إقرأ أيضاً : آندرويد و iOS : مقارنة بسيطة في الحقائق والأرقام

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب في الفيسبوك ونشر الموضوع في تويتر .

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer