Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2011

آي-فون إسلام - “المزيد من الخفايا والمميزات في نظام iOS” + 1 مقالات إضافية

آي-فون إسلام - “المزيد من الخفايا والمميزات في نظام iOS” + 1 مقالات إضافية

Link to آي-فون إسلام

المزيد من الخفايا والمميزات في نظام iOS

Posted: 20 Dec 2011 05:08 AM PST

استمرارا في سلسلة الخفايا التي لا يعلمها الكثيرون في نظام تشغيل ال iOS والتي نهدف منها تمكين مستخدم الآي فون والآي باد والآي بود تاتش من معرفة أدق مزايا جهازه، فبدأنا بأهم المزايا ثم شرحنا مجموعة مزايا مجهولة للكثيرين ثم قدمنا مزايا لذوي الأحتياجات الخاصة وهذة المرة نواصل السلسلة ونقدم مجموعة من المزايا البسيطة التي ربما لا تعلم بوجودها في هاتفك.

أخفاء التطبيقات المشتراه من قبل:

تحدثنا سابقا عن ميزة معرفة التطبيقات المشتراه عن طريق حسابك وعن مشكلة اطلاع من يشاركك نفس الحساب على هذه التطبيقات وذكرنا ان ميزة اخفاء التطبيقات المشتراه غير موجود بعد، لكن هذة الميزة اصبحت متاحة حيث أصبح بإمكانك اخفاء اي تطبيق قمت بشراءة مباشرة من هاتفك فقط قم بفتح Appstore وإذهب إلي تحديث Update.

ستجد جميع التطبيقات المشتراه من قبل فقط قم بالسحب علي من اليسار إلي اليمين وسيظهر لك Hide.


قاموس إنجليزي إنجليزي

خاصية ايضاً رائعة في أي.أو.إس 5 وهي وجود قاموس إنجليزي إنجليزي فقط قم بتحديد أي كلمة مثلما تفعل عند قص الكلمة ونسخها و ستجد من ضمن الخيارات التي تظهر خيار Define او تعريف:

بالضغط عليه سيظهر لك تعريف الكلمة بشكل مفصل لكن للأسف التعريف إنجليزي إنجليزي ولا يدعم اللغة العربية.


تحسين خواص بالبريد الإلكتروني:

رغم اهتمام ابل بتطبيق البريد الخاص بال iOS في كل تحديث لكنه لازال ينقصة الكثير. لكن من ضمن المزايا الجديدة هي امكانية سحب الإيميل من خانة الى اخرى مباشرة فقط قم بكتابة البريد ثم اضغط واسحب البريد لتتمكن من نقلة مثلاً من نسخة أو نسخة مخفية أو حتي لمحتوي البريد نفسة.

المسافات البادئة أيضا من الإضافات الى تطبيق البريد في أي.أو.إس 5 وفائدة استخدام المسافات البادئة هي تميز سطر ما بالبريد فمثلا قمت بكتابة بريد لصديقك وتريد أن يظهر سطر ما بشكل مميز ولون مميز أيضا وليس بالأسود التقليدي فقط قم بتحديد السطر المطلوب وإضغط علي السهم الصغير باليمين كما بالصورة:

سيظهر لك مستوي الإقتباس قم بإختيارها:

قم بزيادة مستوي الإقتباس بالضغط علي كلمة زياجة حيث يمكنك الضغط عدة مرات لإزاحة السطر لليسار كما بالصورة:

وهناك ميزة إضافية وهي إمكانية جعل الكلمة مائلة أو أسفلها سطر أو عريضة وذلك بتحديد أي كلمة والضغط علي السهم لليمين وستجد الإختيارات كما بالصورة:


اليس هذا رائع ان نخبرك بمزايا جديدة وخفايا في الجهاز الذي تحمله وبذلك يسهل عليك العمل واداء المهام بشكل افضل واسرع؟ هل كل اصدقائك وعائلتك يعرفون موقع آي-فون إسلام؟ لا تحرمهم من هذه الفائدة واخبرهم عن موقع آي-فون إسلام

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2011. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , ,

أداة ذكية للمساعدة في تصوير الفيديو الإحترافي بواسطة كاميرا الأي-فون

Posted: 19 Dec 2011 12:05 PM PST

هناك عشرات الملحقات لكاميرا الآي فون تساعد علي التصوير الإحترافي وتستغل التطور الكبير والمستمر في كاميرا الآي فون لكن شركة Glidetrack فكرت في ملحق جديد لا يطور الكاميرا ولا يضيف مزايا جديدة لكنة يضيف ميزة مفقودة وهامة جدا في تصوير الفيديو الإحترافي وهي التحرك بشكل عرضي أو رأسي مع الثبات حيث يمكنك التحرك أثناء التصوير بدون اي إهتزاز لينتج فيديو بشكل إحترافي عالي الجودة.

ربما يردد البعض انها ميزة غير هامة لكن بالنسبة للتصوير الإحترافي هذة ميزة هامة فكم حدث أن قمنا بتصوير فيديو واثناء الحركة اهتزت الكاميرا ولحل هذة المشكلة قامت أبل بإضافة ميزة مضاد الإهتزاز بالجيروسكوب في الكاميرا الخاصة ب 4S لكن ايضاً غير فعلاة مائة بالمائة وكيف الحال بالنسبة للهواتف الأخرى؟ ولنتخيل أهمية هذا الأمر فعلينا تخيل مشهد تصوير اي مشهد سينمائي سنرى أن الكاميرا تكون مركبة علي قضبان حديدة للتحرك بشكل عرضي لتصوير المشهد المطلوب. ولنرى فيديو الشرح (نعتذر الفيديو به موسيقى)

يتميز هذا الملحق أنه لا يشترط أن تركب به كاميرا آي فون لكنة يعمل بأي جهاز مزود بكاميرا فيمكنك تركيب كاميرا فيديو تقليدية أو أي هاتف آخر تقليدي وهذا الملحق غير متوافر حاليا وسيصدر قريبا بسعر 135$ ويمكن حجزة عن طريق حجز الموقع الخاص بالشركة، او عبر متجر أمازون

هل أنت من هواة التصوير الإحترافي؟ هل تجد هذه الاضافة مفيدة فعلاً؟


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2011. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer