Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 23 ديسمبر، 2011

الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5 يُعطى لكرونيك ديف تيم ، Pod2g يُركز على الآيفون 4S و الآيباد 2” + 2 مقالات إضافية

الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5 يُعطى لكرونيك ديف تيم ، Pod2g يُركز على الآيفون 4S و الآيباد 2” + 2 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5 يُعطى لكرونيك ديف تيم ، Pod2g يُركز على الآيفون 4S و الآيباد 2

Posted: 22 Dec 2011 10:58 PM PST


أطلق هكر الآيفون Pod2g تقريراً جديداً حول آخر أخبار الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A4 و أجهزة A5 ، هذا التقرير جاء بعد أن أطلع Pod2g متابعيه حول الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4 في iOS 5.0.1 ، والآن سيكون الدور على كرونيك ديف تيم أيضاً.

كما نعلم جميعاً قبل يومين من الآن نشر Pod2g فيديو جيلبريك غير المقيد للآيفون 4 في iOS 5.0.1 يرد فيه على المشككين بإمكانياته ، وبالفعل من خلال هذا الفيديو ظهر أن الجيلبريك غير المقيد يعمل بشكل كامل في الإصدار iOS 5.0.1 .

ولكن من خلال التقارير التي أصدرها Pod2g تبين أنه يواجه بعض الصعوبات ، وأهمها هي أن Pod2g يعمل لوحده من دون مساعدة أي فريق ، مع أنه يعتبر أبرز أعضاء كرونيك ديف تيم ، وكذلك يواجه Pod2g قلق كبير حول إطلاق هذا الجيلبريك أو تأخيره حتى إصدار iOS 5.1 وعدم سد الثغرات التي ستظهر بعد إطلاق الجيلبريك غير المقيد ، وهذا بالفعل ما تريده آبل لسد الثغرات في أسرع وقت وإطلاق iOS 5.1 وتعود القصة كما بدأت.

لذلك جائت اليوم خطوة من Pod2g وهي أن يسلم كافة بيانات وتفاصيل الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A4 إلى فريق كرونيك ديف لكي يختبروه ودمجه مع أحد أدوات الجيلبريك وتحرير ومن ثم إطلاقه لعامة الناس ، ويجدر بالذكر أن أداة الجيلبريك الخاصة بكرونيك ديف تيم هي GreenPois0n ،لذلك يعتقد بأن يكون الجيلبريك غير المقيد في التحديث القادم لهذة الأداة.

أما الخطوة الثانية من Pod2g هي التركيز الكامل من الآن فصاعداً على أجهزة A5 مثل الآيفون 4S و الآيباد 2 ، نظراً لعدد المستخدمين الهائل حول العالم لهذة الأجهزة والكثير منهم ينتظر الجيلبريك غير المقيد .

لذلك علينا الإنتظار لنرى ماذا سوف يفعل كرونيك ديف تيم و Pod2g لجيلبريك غير المقيد لكافة الأجهزة من دون أي إستثناء ، لكن ما رأيك بخطوة Pod2g بتسليم كافة التفاصيل لكرونيك ديف تيم؟

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر الموضوع في تويتر.

مواضيع مشابهة

  1. فيديو: جيلبريك غير المقيد للآيفون 4 في iOS 5.0.1 من Pod2g
  2. Saurik يساعد Pod2g في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  3. الهاكر Pod2g يواجه مشاكل مع الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  4. تمكن Pod2g من الجيلبريك غير المقيد iOS 5.0 ( فيديو )
  5. الهكر Pod2g يُحذر : لا تقم بالتحديث إلى iOS 5.0.1 إن كنت تريد الجيلبريك

ريدسنو 0.9.9b9d يُصلح مشاكل الآيفون 3GS في iOS 5.0.1

Posted: 22 Dec 2011 10:12 PM PST


قبل أيام قليلة أصدر الديف تيم تحديث جديد لأداة الجيلبريك ريدسنو لحل بعض المشاكل ودعم كامل للـ iOS 5.0.1 من دون الحاجة إلى iOS 5.0 ، واليوم كان تحديث جديد لـ 0.9.9b9d لإصلاح وحل المشاكل التي ظهرت مع مستخدمين الآيفون 3GS في الإصدار 5.0.1 .

هذا التحديث يخص بشكل أساسي أصحاب الآيفون 3GS بوت روم قديم ولم ينجح معهم الجيلبريك غير المقيد  ولمعرفة نوع البوت روم فمن هنا ، لذلك عمد الديف تيم بأسرع وقت ممكن لحل هذة المشكلة ، وهذا ما قاله الديف تيم حول هذا التحديث :

لاحظنا من أصحاب الآيفون 3GS في التعليقات وجود مشكلة في الجيلبريك غير المقيد للـ 3GS بوت روم قديم ، نحن أصلحنا هذة المشكلة في تحديث ريدسنو 0.9.9b9d ، إن كان لديك آيفون 3GS بوت روم وإستخدمت ريدسنو سابقاً قبل هذا التحديث ، كل ما عليك هو إستعمال هذة التحديث ، ومن ثم إنتقل إلى Extras إلى IPSW وأشر إلى ملف الإصدار 5.0.1 ، والآن إضغط على back وإعمل جيلبريك مرة أخرى ، 'يمكنك إلغاء إشارة تحميل السيديا إذا قمت بالجيلبريك' .

لتحميل الإصدار الجديد من ريدسنو 0.9.9b9d :

تحميل ريدسنو 0.9.9b9d للويندوز

تحميل ريدسنو 0.9.9b9d للماك

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر الموضوع في تويتر.

مواضيع مشابهة

  1. تحميل RedSn0w 0.9.9b9d مع دعم iOS 5.0.1 ومميزات جديدة (دليل كامل)
  2. جيلبريك iOS 5.0.1 بواسطة Redsn0w 0.9.9b7
  3. جيلبريك iOS 5.0.1 بواسطة Redsn0w 0.9.9b8 ( دليل )
  4. شرح الجيلبريك المقيد لـ iOS 5 في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش

حصة الآيفون في السوق ترتفع في الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا وتنخفض في أوروبا

Posted: 22 Dec 2011 12:30 PM PST


أصبح الآيفون من أكثر الهواتف المحمولة إستعمالاً حول العالم ويمكنك الآن أن نرى الأشخاص يستخدمون الآيفون في كل مكان تقريباً ، وكذلك هنالك عدد من الهواتف المحمولة التي تستخدم بكثرة مثل أجهزة الآندرويد، لكن كما يبدو أن حصة الآيفون في السوق ترتفع في بعض البلدان وتنخفض في أخرى .

تشير التقارير الأخيرة إرتفاع حصة كل من الآندرويد وآبل في السوق ، فوفقاً لبعض البيانات المقدمة من Worldpanel ComTech ، فإن أسهم آبل إرتفعت إلى 36% من 25 % في الولايات المتحدة وفي بريطانيا الى 31% من 21% ، وقد إنخفضت في العديد من البلدان الأوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وإسبانيا .

في هذا التقارير أيضاً أضيف دولة اليابان الذي بلا شك لا أحد فيها لا يعلم ما هو الآيفون ، فتجده في كل مكان تقريباً ، وكل هذا لبساطة الآيفون وسهولة إستعماله ، وهذا التراجع في دول أوروبا قد يكون بسبب الأزمة الإقتصادية التي توجهها في الآونة الأخيرة .

لكن الآن السؤال الذي يطرح نفسه ، ما هي خطوة آبل القادمة لإصلاح هذة المشكلة ؟! ، هل سيكون تخفيض في أسعار المنتجات أم زيادة الإنتاج والإعلان عن منتجات جديدة ، شارك برأيك في التعليقات بالاسفل.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

لا توجد مواضيع مشابهة

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer