Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 22 ديسمبر، 2011

أداة OpenBackup لأخذ نسخة إحتياطية لتطبيقات وأدوات السيديا” + 5 مقالات إضافية


أداة OpenBackup لأخذ نسخة إحتياطية لتطبيقات وأدوات السيديا” + 5 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

Posted: 22 Dec 2011 05:31 AM PST


كتبت الكثير عن أدوات السيديا وكان منها المفيد والرائع والمميز وكذلك البسيط ، ولكن اليوم موعدنا مع أداة من السيديا تحتوي على كل هذة الميزات وأهمها البساطة ، هذة الأداة هي حل جديد لأخذ نسخة إحتياطية لتطبيقات وأدوات السيديا وإسترجاعها بكل سهولة .

لو كان لدي المزيد من الوقت لقمت بعمل فيديو ومراجعة كاملة لهذة الأداة المميزة ، لكن مع هذا التقرير سأغطي جميع مميزات وإمكانيات OpenBackup التي هي ببساطة أفضل أدوات السيديا المتخصصة في أخذ نسخة حتياطية لتطبيقات وأدوات السيديا.
أهم ما ستجد في هذة الأداة هي السرعة والبساطة التي لا يمكن تخيلها ، فكما نعلم قدرة خدمة آبل iCloud وسهولة التعامل معها وإسترجاع البيانات بكل سهولة ، هذة الأداة تقدم نفس الخدمة وبالإعتماد على iCloud لأخذ نسخة إحتياطية لتطبيقات وأدوات السيديا ، فكل ما عليك لأخذ نسخة إحتياطية هو الضغط على Backup ، ولإستراجعها إضغط على Restore ، وقم بإعادة التشغيل .
الأداة تعتمد بشكل أساسي على خدمة آبل السحابية لأخذ النسخة الإحتياطية ، فكما نعلم جميعاً أن البعض منا قد يفقد أحد من أدوات السيديا لسبب من الأسباب وكذلك يقوم هذا التطبيق بإسترجاع كافة إعدادات أدوات السيديا التي كانت قبل حذف أداة من الأدوات أو التطبيقات التي كانت عند أخذ نسخة إحتياطية .

الجميل في هذة الأداة أنها تعتمد على iCloud بشكل أساسي ، فيتعرف التطبيق على الجهاز من دون أي تسجيل دخول أو وضع أي بيانات ، وفي هذة النقاط تلخيص بسيط لمميزات الأداة :
  • واجهة بسيطة وسهلة لا تحتوي على أي تعقيد
  • قلة الخيرات فقط يحتوي على تعليمات و Restore و Backup .
  • إسترجاع تطبيقات السيديا بكل سهولة وبضغط واحدة
أعتقد بأن هذة الأداة ستكون من الأدوات الأكثر فائدة في متجر السيديا ، لكن الآن أعتقد بأنك متشوق لتجربتها والإحفاظ على تطبيقات السيديا وأدواتها من الضياع ، فكل ما عليك هو البحث عن OpenBackup ، مع العلم بأنها متوفرة بشكل مجاني في سورس ModMyi ، ولعمل جيلبريك لـ iOS 5 فمن هنا.
إقرأ أيضاً :
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر الموضوع في تويتر .
Posted: 22 Dec 2011 03:45 AM PST


لنبحر بعيدا عن عالم الجيلبريك و اخباره و نغوص فى عالم التطبيقات التى اصبحت مجانيه لفتره محدوده و لنتمتع و نلهى انفسنا ولو لوقت قصير بعيدا عن الجيلبريك تفعل شركة GameLoft فى هذا الوقت من السنه ان تصدر اصدارات مجانيه من الالعاب المشوقه التى كانت بأسعار خياليه بادر بالتحميل

شركة GameLoft تصنف من اكبر شركات صناعة الالعاب على مستوى العالم و بالتحديد صناعة العاب الاجهزة المحمولة او اللوحية وانا شخصيا تعالمت مع العابها بداية من جهاز نوكيا 6600 وتطورت حتى نرا العابها على الا iOS و Android عمالقة انظمة التشغيل ( خايف لايقولو عليا جسوس سامسونج ونوكيا :) ) قامت بجعل بعض العابها باهظة الثمن مجانيه لفتره محدوده لمحبيها تعالو لنرى ما هى هذه الالعاب و نقوم بالاسراع فى تحميلها
اولا : لعبة Six-Guns لعبه حديثه الانتاج
تعد لعبه Six-Guns من اجدد انتاجات الشركة وبها من امكانيات تؤهلها لتكون لعبه العام القادم و لقد احببتها انا شخصيا شاهد الفيديو عنها ثم حمل
watch?v=2d-fiexMW40
للتحميل من هنـــا او البحث عنها فى متجرب البرامج
ثانيا : لعبة DunGeon Hunter 3


هذه العبه عبارة عن حروبات و مغامرات و مراحل يجب ان تتخطاها لكى تفوز باللعبه تمتع بها
watch?v=XCAn6BheKJA
لتحميل من هنـــااو البحث عنها فى متجر البرامج
ثالثا : لعبة Brothers in Arms II

اللعبة في نسختها الأولية صممت في عام 2008 بتقنية الأبعاد الثلاثة وقد أثارت إعجاب كل من مارسها وكل من لعب دور الجندي جيسن الذي يحارب الأعداء بمرافقة مجموعة من زملاء السلاح. شاهد الفيديو و حمل
watch?v=lj3Y6guWh9A
لتحميل من هنـــا او البحث عنها فى متجر البرامج
هل ترى الموضوع مفيدا ؟ اذا نعم فقك بنشرة على الفيس بووك و التويتر و دعمنا على جووجل +1
Posted: 21 Dec 2011 04:24 PM PST


قام فريق الديف تيم بتحديث اداة فك الشبكة المشهورة UltraSn0w لحل مشاكل فتح الشبكة لكل من الايفون 3GS و 4 مع الاصدار iOS 5.0.1 اذا لن تواجهون مشاكل بعد اليوم فسارع بحذف اى اداة كت تستخدمها لفك الشبكة مع UltraSn0w 1.2.4

عانى الكثير ما فى فك شبكة جهازة مع الاصدار iOS 5.0.1 مع العلم ان البيس باند تبع جهازة مدعوم من قبل الاداة ولكن لم تكن متوافقه مع الاصدار iOS 5.0.1 لذلك كنا نستخدم بعض الادوات مثل fix ultrasn0w iOS 5.0.1 لفتح شبكة الجهاز ولكن قام الديف تيم بتطوير الاداة للعمل ودعم هذا الاصدار.
الاداة لا تدعم بيس باند جديد و تذكير للبيس باد المدعوم للعمل بها :
04.26.08, 05.11.07, 05.12.01, 05.13.04, 06.15.00 , 01.59.00
ولكيفية الاستخدام الصحيح اتبع الاتى
  1. تاكد من امتلاكك لبيس باند مدعوم كما ذكر اعلاه ( بالذهاب الى الاعدادات ثم عام ثم حول و اعرف المدوم اسفل القائمة )
  2. اذا كنت تملك الاصدار iOS 5.0 ولم تحدث لمشكلة الشبكه ( حدث الان للاصدار iOS 5.0.1 بعد حفظ شاش iOS 5.0 من هنــا وحدث لعمل كاستوم للايفون لعدم تحديث البيس باد بواسطة Sn0wBreeze او RedSn0w )
  3. قم بعمل جيلبريك للاصدار بواسطة RedSn0w
  4. قم بالذهاب الى السيديا ثم ابحث عن UltraSn0w ثم ثبتها
  5. ادخل الشريحة المراد تشغيلها ثم انتظر بضع ثوانى ثم مبروك
لمعرفة بعض الاشياء حول فك القفل هنالك دليل كامل هنـــا
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
Posted: 21 Dec 2011 01:13 PM PST


يعد تطبيق WhatsApp Messenger من أهم تطبيقات المحادثة المتوفرة للآيفون والآندرويد والعديد من الأجهزة الأخرى ، فالتطبيق يقوم بالعديد من الوظائف الرائعة مثل إرسال الرسائل مجاناً لاي هاتف ، التطبيق مجاني لفترة محدودة ، سارع بتحميله .
يجدر بالذكر أن نسخة 2.6.7 تم إصدارها مؤخراً لتحسين اداء البرنامج وإغلاق بعض الثغرات التي ظهرت به ، وكما نعلم جميعاً أهمية WhatsApp للآيفون ، فهو يقوم بالدردشة وإرسال الرسائل وإرسال الفيديو والصور ، ومن خلاله يمكنك عمل محادثة جماعية .
كثيرة هي مميزات هذا التطبيق الذي أثار ضجة في الآونة الأخيرة بعد ظهور خدمة آبل iMassage وحالياً مطورو التطبيق يحاولون جمع أكبر عدد من المستخدمين لجعل البرنامج أكثر شهرة ، لذلك سيكون البرنامج متوفرة للتحميل مجانا لفترة محدودة من هذا الرابط التابع للآيتونز WhatsApp Messenger ، سارع قبل فوات الاوان .
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
Posted: 21 Dec 2011 10:46 AM PST


قبل دقائق قليلة أطلق هكر الآيفون Pod2g فيديو في مدونته الشخصية يُبرهن فيها على عمل الجيلبريك غير المقيد على الآيفون 4 الإصدار iOS 5.0.1 ، وهذا الفيديو جاء لطمأنة الناس ويؤكد عمل قصارى جهده على جيلبريك غير المقيد.
ظهر في الآونة الأخيرة عدد من المشككين في إمكانيات pod2g وقدمو له العديد من الإتهامات التي من بينها الجيلبريك غير المقيد يعمل فقط على أجهزة الآيبود القديمة ، مع أن هنالك إثبات حول هذا الأمر من خلال مساعدة Saurik له في الجيلبريك غير المقيد ، شاهد الفيديو التالي الذي يثبت صحته الجيلبريك غير المقيد للـ iPhone 4 iOS 5.0.1 :
وقد ذكر Pod2g أن الجيلبريك غير المقيد للـ iOS 5 أصبح أقرب من أي وقت مضى بإستثناء الآيباد 2 والآيفون 4 اس ، وسيتمتع هذا الجيلبريك غير المقيد بإستقرار مشابه لريدسنو على حد قول الهكر نفسه .
حسناً ، نحن الآن على بعد أيام قليلة عن إصدار الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.0 و iOS 5.0.1 لأجهزة A4 ، ومن ثم يمكنك الإستمتاع بالسيديا وبأداوتها الرائعة ، هل ترغب بمتابعة آخر المستجدات ؟ يمكنك متابعة مدونة الديف تيم العربية في الفيس بوك وتويتر .
ما رأيك بهذا الفيديو ؟ وهل أنت متحمس للغير مقيد ؟
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر الموضوع في تويتر لأصدقائك .
Posted: 21 Dec 2011 08:59 AM PST


قبل أيام قليلة ظهرت مشكلة لدى مستخدمين نظام iOS 3.1.3 وهي إلغاء متجر أب ستور في نظام iOS 3.1.3 ، وبعد هذا الإجراء إستقبل فريق دعم آبل العديد من الشكاوى التي أجبرت آبل على إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن .

وكما تشير التقارير وأقوال بعض المستخدمين فقد تم إرجاع متجر أب ستور لمستخدمين iOS 3.1.3 ، وقد تم تأكيد هذا الخبر الذي أزعج الكثير من مستخدمين الأجهزة القديمة ومن يرغب بالإستمتاع بمتجر أب ستور .
حتى الآن لم يتضح أي سبب لهذه المشكلة ، ولكن ربما آبل تجبر المستخدمين على التحديث أجهزتهم ، علينا إنتظار الأيام المقبلة لنرى ما سبب المشكلة ، لكن الآن ، هل أنت أحد مستخدمين iOS 3.1.3 وتعاني من هذة المشكلة ؟.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في تويتر .

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer