Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 7 يناير، 2012

آي-فون إسلام - “بدون تطبيق إستمع للقرآن الكريم بصوت عشرات القراء” + 1 مقالات إضافية


- “بدون تطبيق إستمع للقرآن الكريم بصوت عشرات القراء” + 1 مقالات إضافية


Posted: 07 Jan 2012 09:55 AM PST
ما أجمل الإستماع إلى القرآن الكريم فهو شفاء للقلوب وهدى ورحمة للمؤمنين، اليوم نقدم لكم موقع فكرته رائعة يمكنك من الاستماع الى القرآن بصوت العديد من المقرئين وبدون تنزيل اي تطبيق إنه موقع Quran4iPhone
فم بفتح هذا الموقع من متصفح هاتفك واختر لغتك من ضمن 4 لغات متوافره هى العربيه والإنجليزيه والأورديه والأسبانيه وستجد قائمة ضخمة تضم عشرات القراء اختر ما شئت منهم واستمتع إليه مباشرة بدون تحميل.
ولأن الإنترنت ربما يكون غير متاح للجميع في كل الأوقات فقد قام اصحاب الموقع بإفتتاح موقع جديد يدعى IslamiciTunes لتقديم خدمة تنزيل القرآن على جهازك.
فكره هذا الموقع هو إتاحه الإستماع إلى القرآن الكريم والدروس الإسلاميه عن طريق الأيتونز فهذا التطبيق الموجود بهاتفنا والذى لا نستخدمه لقله توافر المحتوى الإسلامى، فاذا توافر المحتوى الإسلامي النافع اصبح تطبيق أيتونز على جهازك هام وذو فائده عظيمه وبفضل الله ثم هذا الموقع قدم لنا هذا المحتوى الإسلامي الرائع مثل القرآن الكريم بصوت العديد من المقرئين ومرئيات إسلاميه وصوتيات إسلاميه، بالإضافه لإتاحته قسم اسئله واجوبه الذي يحتوي على شرح تفصيلى لهذا الموقع وخدماته وكيفيه الإستماع للقرءان بواسطته.
أفتح موقع IslamiciTunes ثم قم بإختيار أى قسم تريده وليكن القرآن الكريم واختر آي شيخ تريد وسيقوم الهاتف بنقلك تلقائياً إلى تطبيق الآيتونز مثل الصوره التاليه

في حاله رغبتك بالإستماع إلى أى سوره دون تحميلها فقط قم بلمس اسم السوره لتعمل، اما في حاله رغبتك في تحميل السوره اضغط على Free ليتم تحميلها.
وللوصول اليها بعد تحميلها افتح تطبيق موسيقى بجهازك واذهب إلى المزيد ثم البودكاست وستجد جميع القراء الذى قمت بتحميلهم من قبل فاختر ما شئت واستمع إليه. الرائع في هذه الطريقة ان القرآن الان اصبح من ضمن محتوى الصوتيات في جهازك وبالتالي يمكن سماعه في الخلفية وانت تفتح اي تطبيق اخر.
نشكر القائمين على هذا العمل وجزاهم الله كل خير وأثابهم على ما قدموه لخدمة دينهم

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,
Posted: 06 Jan 2012 12:25 PM PST
واقي الحماية G-Form ليس منتج جديد فقد تكلمنا عنه من قبل بعد تجربة حماية الآيباد من سقوط كرة بولينج عليه، الأن الشركة المصنعة تخبر ان الواقي الخاص بها يمكنه فعل أفضل من ذلك ويمكنه حماية الآي باد حتى ان سقط من على أرتفاع مائة الف قدم، اي تقريباً في الفضاء…
قامت الشركة المصنعة بربط الآي-باد في بالونة أرصاد واطلقته حتى وصل الى ارتفاع مائة الف قدم وحين انفجر البالون سقط الآي باد من هذا الارتفاع الهائل، وليس هذا فقط بل كانت سقتطه على أرض صخرية صلبة والعجيب انه لم يخدش… اليست هذه الحماية القصوى.
يمكنك شراء الواقي من موقع الشركة بسعر 60$ للحقيبة الواقية او 90$ للجراب الواقي.
لا اعتقد انه حتى أبني الصغير سوف يمكنه تدمير الآي باد اذا استخدمت هذا الواقي، برغم قدرته العجيبة على التدمير :) اليس كذلك؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer