Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 12 يناير، 2012

آي-فون الامير - “ملحق يضيف شريحة اتصال الى جهازك سواء كان آي-فون، آي-باد أو حتى آي-بود” + 1 مقالات إضافية


آي-فون الامير  - “ملحق يضيف شريحة اتصال الى جهازك سواء كان آي-فون، آي-باد أو حتى آي-بود” + 1 مقالات إضافية 

 

ملحق يضيف شريحة اتصال الى جهازك سواء كان آي-فون، آي-باد أو حتى آي-بود
Posted: 11 Jan 2012 05:07 PM PST
هل تستعمل شريحتين؟ تملك شريحة أساسيه في هاتفك وشريحه اخرى خاصه تحتاجها في بعض الأوقات وتريد حل لهذه المشكله؟ هل تملك الآي بود تاتش؟ انه صغير الحجم وانيق ومنخفض السعر، مزود بشاشة ريتنا. يستطيع إجراء مكالمات فيس تايم وإرسال رسائل آي-ماسج iMessage. الآي بود جهاز رائع وسعره أقل من نصف ثمن الآي فون. لكن ينقصه شيء هام للغاية. ماذا هو؟ … نعم هذا صحيح ينقصه امكانية إجراء مكالمات هاتفية وإرسال واستقبال رسائل نصية من خلاله. حسناً ما رأيك في ملحق يجعلك تجرى مكالمات هاتفيه من الآي بود ويجعل هاتفك الآي فون مزود بشريحتين؟
الملحق المسمى GMate وهو جهاز صغير الحجم تقوم بوضع الشريحه به ثم تقوم بفتح تطبيق خاص (عن طريق الجيلبريك) ليقوم هذا التطبيق بالإتصال عبر البلوتوث بالملحق ويمكنك من إجراء مكالمات هاتفية منه. فكره رائعه حيث انها لن تمكنك فقط من الاتصال عبر الآي بود لكنها من الممكن أن تعتبر شريحه إضافيه للآي فون أى تجعل جهازك بشريحتين واحده ثابتة داخل الهاتف للإرسال والإستقبال والثانية داخل هذا الملحق تجرى انت الإتصالات منها. ولنشاهد هذا الفيديو الذي يقدم شرح هذا الملحق وإستخداماته.
خواص هذا الملحق:
  1. إضافه خواص الهاتف إلى الاي بود او الآي باد.
  2. تحويل الآي فون أو جهاز الأندرويد إلى جهاز مزدوج الشريحه.
  3. تمكين الاي بود او الآي باد من دخول الإنترنت عن طريق هذه الشريحه.
  4. دعم الآي فون 4 و 3GS و الآي باد 1 و 2 والآي بود تاتش.
  5. مدة تحدث تصل إلى 4 ساعات.
برغم هذه المميزات الرائعة لا نستطيع ترجيح هذا المحلق حيث انه لا يلاقي اي قبول فيما يبدو من مجربيه حيث انه لا يعمل بسلاسة مثل الهاتف الطبيعي ايضاً فكرة انك تحمل جهاز اخر بهذا الحجم بجانب جهازك شيئ غير مريح حتى ان هناك بعض الهواتف اصغر وارخص من هذا الجهاز وكأنك اشتريت هاتف نوكيا صغير وتضعه في جيبك ثم ترد عن طريق سماعات الآي بود او الآي فون ربما لو كان الجهاز داخل غطاء لكان عملي اكثر وأفضل. نحن اردنا طرح الفكرة واذا اردت شراء المنتج وتجربته من ثم تخبرنا برأيك يمكنك شرائه عن طريق امازون.
يتوافر الجهاز بـ 3 ألوان ويتطلب توافر جيلبريك على جهازك كي تتمكن من تحميل التطبيق المساعد له ويمكن معرفه المزيد من المعلومات من موقع الشركة.
ما رئيك في فكرة هذا الجهاز وهل بالفعل تحتاج الى شريحة إضافية لجهازك؟
المصدر| melamorsicata

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now
Posted: 11 Jan 2012 11:55 AM PST
أرسلت شركة آبل اليوم دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص يعقد في مدينة نيويورك متحف غوغنهايم بلباو الاسبوع المقبل وتحديداً يوم 19 يناير 2012.

يبدو ان هذا الحدث سيدور حول التعليم كما هو واضح من بطاقة الدعوة، لكن هل سيتم الإعلان عن آي باد جديد في هذا المؤتمر الصحفي ام ستكتفي آبل بالإعلان عن اشياء لها علاقة بمجال التعليم فقط، ومال الذي تنوي آبل طرحه؟ على آي حال لا اشك ان الآي باد سيكون جزء من هذا الحدث فقد ارتبط الآي باد بالتعليم بشكل كبير وقد تحدثنا عن هذا من قبل في مقال الآي باد الافضل للتعليم. سوف نوافيكم بالأخبار ان شاء الله.

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer