Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 3 يناير، 2012

آبل تخطط لحدث إعلامي في مدينة نيويورك هذا الشهر” + 4 مقالات إضافية

آبل تخطط لحدث إعلامي في مدينة نيويورك هذا الشهر” + 4 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

آبل تخطط لحدث إعلامي في مدينة نيويورك هذا الشهر

Posted: 03 Jan 2012 12:40 AM PST

نشر موقع AllThingsD نقلاً عن مصادر مقربة من آبل على أن شركة آبل تخطط لعقد حدث ومؤتمر إعلامي جديد في مدينة نيويورك في نهاية هذا الشهر ، ولكن الحدث لن يكون متعلق بأحد المنتجات الجديدة مثل الآيباد 3.

طبعاً عند سماعك لهذا الخبر قد تتحمس قليلاً معتقداً بأنه سيكون هنالك منتج جديد من آبل 'آيباد 3' ولكن للأسف الحدث سيكون عن الإعلان والدعاية حول خدمات آبل مثل متجر الآيتونز و الأب ستور ومتجر iBooks وكذلك خدمة آبل السحابية iCloud والخدمات الأخرى التي تدقمها آبل للعملاء.

كما نعلم جميعاً أن الشائعات تشير على أن سيكون في عام 2012 العديد من المنتجات أبرزها الآيباد 3 وجهاز آبل TV جديد ، ومن المعتقد أن حدث الآيباد 3 في ولاية كالفورنيا ، وكما هو الحال سنقوم بتغطية جميع أحداث آبل ، لكن لا تنسى أن تقدم رأيك حول حدث مدينة نيويورك القادم .

مواضيع مشابهة

  1. إعادة تصميم كاملة للآيفون مع ألمنيوم خلفي سيكون في خريف 2012
  2. ثغرة منبه الآيفون تظهر في عام 2012
  3. تحديث خدمة iCloud.com لتصبح متاحة للجميع
  4. أفضل برنامج ملاحة للآيفون والآيباد iGo My Way


Pod2g ينشر تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona

Posted: 03 Jan 2012 12:10 AM PST

أعتقد بأن الجميع يعلم من هو Pod2g ، إن كنت لا تعلم من هو Pod2g فهو أبرز مخترقين الآيفون في الآونة الأخيرة ، حيث إستطاع إكتشاف ثغرة وإستغلالها في عمل جيلبريك للـ iOS 5.0.1 ، واليوم نشر Pod2g تفاصيل حول أداة Corona Untether 5.0.1 وكيف كان العمل عليها.

ذكر Pod2g بأنه إتبع طريقة مختلفة لإستغال الثغرة المكتشفة في iOS 5.0.1 في عمل جيلبريك غير مقيد ، وقد ذكر بأن آبل أصلحت العديد من الطرق في iOS 5.0 التي تؤدي إلى الجيلبريك غير المقيد .

بالنسبة لأداة Corona كان Pod2g يبحث عن وسيلة لعمل تمهيد للجيلبريك من دون الحاجة إلى 'Mach-O loader' ، وإستمر في البحث حتى وجد ثغرة في سلسلة التنسيق في تحليل بروتوكول الأمن الموجود في نظام iOS وهكذا وجد ثغرة تُسمى ROP .

وعندما حان موعد إستغلال الثغرة ، ساعده @i0n1c في الكثير من الأمور للحصول على إستغلال ناجح ومستقر ، وبالفعل نجح Pod2g في ذلك ، طبعاً تحدث Pod2g عن الكثير من الأمور البرمجية التي يمكنك الإطلاع عليها هنا .

لذلك في النهاية نود أن نشكر Pod2g على هذا العمل الرائع وكذلك نشكر المتبرعين لـ Pod2g من أجل إتمام العمل ، قدم لنا رأيك حول هذا الهكر وعن هذا العمل الذي قام به.

مواضيع مشابهة

  1. قام Saurik بتحديث اداة Corona 5.0.1 untether لحل مشاكل
  2. شرح الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona 5.0.1 Untether من السيديا
  3. تأكيد عمل الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.0.1 على الآيفون 4 من Pod2g
  4. الهكر Pod2g يُحذر : لا تقم بالتحديث إلى iOS 5.0.1 إن كنت تريد الجيلبريك
  5. Saurik يساعد Pod2g في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S


P0sixninja ينصح ملاك الآيفون 4S والآيباد 2 بالتحديث إلى 5.0.1

Posted: 02 Jan 2012 11:58 AM PST

ذكرنا لكم بأن P0sixninja قام بإرسال تويته ينصح الجميع بالتحديث إلى iOS 5.0.1 للحصول على جيلبريك غير مقيد قبل فوات الأوان ، ولكن أكثر الأسئلة التي إستقبلها P0sixninja من أصحاب الآيفون 4s و الآيباد 2.

إستقبل P0sixninja الكثير من الأسئلة وكان أبرزها 'هل نحدث الآيفون 4S' او 'هل نحدث الآيباد 2 ' ، وكان جواب P0sixninja 'نعم بما في ذلك أجهزة A5' :

وكما نعلم جميعاً حتى الآن الجيلبريك غير المقيد يدعم فقط أجهزة A4 في iOS 5.0.1 من خلال ريدسنو أو أداة Corona 5.0.1 untether ، ومن المتوقع ان يكون هنالك تحديث جديد قد يدعم الآيباد 2 والآيفون 4 اس ، وحتى الآن لا يوجد أي موعد حول إطلاق هذا الجيلبريك، لذلك أرسل هذا هكر تحذيراً مفاده أن على الجميع التحديث إلى 5.0.1 .

طبعاً حالياً ننصح أصحاب الآيباد 2 '4.3.3' الإنتظار قليلاً حتى ظهور شئ يؤكد الجيلبريك غير المقيد أما من هو على الإصدار 4.3.5 فيحدث فوراً ، وكذلك الآيفون 4S من الأفضل تحديثه إلى 5.0.1 وفي النهاية القرار يرجع لك إن كنت مهتم في الجيلبريك أم لا.

قم بإرسال هذا الموضوع إلى أصدقائك ليصلهم تحذير P0sixninja ، عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

مواضيع مشابهة

  1. قم بالتحديث إلى iOS 5.0.1 للحصول على جيلبريك غير مقيد قبل فوات الأوان
  2. شرح الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona 5.0.1 Untether من السيديا
  3. أداة 'Motion' لجعل الأيقونات تتحرك بشكل عشوائي
  4. إصدار تحديث 1.1.3 للسيديا لإصلاح العديد من المشاكل
  5. قام Saurik بتحديث اداة Corona 5.0.1 untether لحل مشاكل


ثغرة منبه الآيفون تظهر في عام 2012

Posted: 02 Jan 2012 08:35 AM PST

إن كنت أحد ملاك الآيفون القدامى بكل تأكيد سمعت عن هذة المشكلة في عام 2011 وكذلك عام 2010 وها هي تتكرر في السنة الجديدة ، حيث قام العديد من ملاك الآيفون بوضع العديد من الإستفسارات عن عدم عمل منبه الآيفون في سنة 2012.

كما يبدو من الإستفسارات التي تم طرحها من قبل المستخدمين على أن نظام التشغيل الذي يعاني من هذة المشكلة هو 4.2.1 ، حيث تشير التقارير بأن المنبه يعمل مرة واحدة ومن ثم يُغلق من دون أي سبب وأيضاً عدم عمل المنبه نهائياً طبعاً في عام 2012.

بالتأكيد سيكون حل هذة المشكلة هي تحديث الآيفون إلى آخر إصدار ، ولكن للأسف مستخدمين الآيفون 3G لن يكون متاحاً لهم هذا الخيار ، لذلك إن كنت أحد مستخدمين الآيفون 3G أو أقل فعليك إنتظار حل المشكلة من آبل.

الغريب في الأمر أن آبل لم تسد الثغرة حتى الآن ، ولكن ما رأيك بهذة المشكلة ؟ وهل تعاني منها في جهازك ؟

مواضيع مشابهة

  1. إعادة تصميم كاملة للآيفون مع ألمنيوم خلفي سيكون في خريف 2012
  2. لعبة Tiger Woods 2012 — مجاناً لوقت محدود !
  3. أفضل برنامج ملاحة للآيفون والآيباد iGo My Way


تحديث أداة Zephyr لإضافة المزيد من الخيارات وإصلاح ثغرات

Posted: 02 Jan 2012 07:49 AM PST

ذكرنا لكم سابقاً أن مطور الآيفون Chpwn قام بإطلاق أفضل أدوات السيديا التي رأيناها في عام 2011 ، والتي تدعى Zephyr ، وتعتبر وظيفتها الأساسية هي إضافة تقنية تعدد المهام إلى الآيفون والآيبود تاتش ، واليوم مع التحديث الجديد لـ Zephyr سيكون هناك المزيد من الوظائف.

طبعاً كما ذكرنا لكم بأن هذة الأداة قد تغنيك عن الضغط على زر الهوم تماماً فقط كل ما عليك هو التحريك الجزء السفلي إلى أعلى وسيظهر لك شريط التطبيقات التي تعمل بالخلفية ، وليس هذا فقط بل يمكن التبديل من التطبيقات التي تعمل بواسطة التحريك الى اليمين أو اليسار على الشاشة.

ولكن أعتقد بأن الكثير منا واجه صعوبات مع هذة الأداة خصوصاً عند تشغيل أحد الألعاب الشيقة والتي تتطلب التحريك إلى أعلى وعندها يظهر شريط التطبيقات السفلي مما يتثير نوعاً من الإنزعاج وليس هذا فقط بل أيضاً عند إستخدام لوحة المفاتيح ، ولكن لا تقلق مع التحديث الخاص بأداة Zephyr سيكون بإمكانك التالي :

  • يمكنك إستخدام أكثر من إصبع واحد في تقنية 'تعدد المهام'.
  • إمكانية تعطيل أو تفعيل الخدمة عند إستخدام لوحة المفاتيح.
  • إمكانية تعطيل الخدمة عند إستخدام بعض التطبيقات أو الألعاب مثل Cut the Rope.
  • سرعة في الأداة على عكس النسخة السابقة.
  • إصلاحات عديدة وسد العديد من الثغرات.

لتحديث أداة Zephyr إدخل على السيديا وإترك حتى ينتهي تحديث السورسات ومن ثم إذهاب إلى Changes وستجد أن هنالك تحديث جديد للأداة طبعاً إذا قم بتثبيتها سابقاً ، وإن لم تقم كل ما عليك هو البحث عنها في سورس BigBoss وشرائها بسعر 2.99$ ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بهذة الأداة المميزة.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

مواضيع مشابهة

  1. Zephyr: تتيح إيماءات تعدد المهام 'Multitasking' على الآيفون والآيبود تاتش
  2. Spire: تثبيت سيري القانوني على الآيفون 4 و 3GS و الآيباد 1 من السيديا


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer