Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 25 يناير، 2012

الجيلبريك قد يصبح قريباً غير قانوني !” + 4 مقالات إضافية


الجيلبريك قد يصبح قريباً غير قانوني !” + 4 مقالات إضافية


Posted: 25 Jan 2012 05:03 AM PST
كما نذكر في شهر تموز من عام 2010 كان الكثير من محبي الجيلبريك يترقبون الحكم الذي ستصدره حكومة الولايات المتحدة الأمريكية حول قانونية الجيلبريك وأيضاً الأنلوك للأجهزة الذكية ، ومنذ ذلك الوقت لم يختلف إثنان على مشروعية الجيلبريك ، طبعاً كما يعلم الجميع إذا طبق أي قانون في الولايات المتحدة سيطبقه جميع أنحاء العالم ، سواء مستخدم أو مطور أو هاكر.

اليوم ظهرت مؤسسة تُدعى EFF وهي مؤسسة الحدود الإلكترونية توضح بعض الأمور أهمها قانون الإعفاء DMCA ''صدر في شهر تموز من عام 2010 '' سينتهي قريباً في 2012 ، المشكلة أن هذا القانون لا يوجد أحد يحدده سوى سكان الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يمكنهم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستمرار هذا القانون وتطبيقه على الجيلبريك والروت وغيره.
يجدر بالذكر أن المطور المعروف لتطبيقات iOS ، والذي يدعى Charlie Miller أرسل رسالة إلى الأمريكيين يدعوهم إلى إلى التوجه لموقع EFF وإضافة أصواتهم .
المشكلة بأن هذه الإجاراءات لا يمكن تطبيقها من قبلنا ، فقط سنقف مكتوفي الأيدي لنرى ما هو الحكم المنتظر ، هل سيتم تمديد قانون الإعفاء ، وإن كنت من سكان الولايات المتحدة الامريكية يمكنك ملئ هذا النموذج هنا وإرساله إلى المؤسسة ، مع ضرورة إدراج بعض المعلومات في التعليق مثل هل تستخدم الجيلبريك على الهاتف أم اللوحي ، وماذا تعتبر نفسك مطور أم مستخدم أم هاكر ، وغيرها من المعلومات التي يمكنك الإطلاع عليها هنا ، إبقى مطلعاً سنقوم بتحديث هذه الأخبار قريباً.
مواضيع مشابهة:
  1. قانون SOPA سوف يجعل عمل جيلبريك غير قانوني !


Posted: 24 Jan 2012 03:16 PM PST
عادت آبل مجدداً اليوم بنتائج وإحصائيات تفوق التوقعات والتصور ، مع  عائدات بلغت $46.33 بليون ، وصافي أرباح $13.06 ، وبلغ سعر السهم الواحد لشركة آبل ما يقدر بـ 13،87$ وغيرها من الأرقام الخيالية والمدهشة التي حققتها آبل في الربع الأول من عام 2012.
طبعاً ذكرنا لكم سابقاً آخر نتائج لشركة آبل في الربع الأخير من عام 2011 ، والذي بلغت العائدات فيه 26.7$ مليار وأرباح صافية بلغت $6.62 مليار ، إذن الربع الأول من عام 2012 هو الأفضل بلا شك لآبل من نهاية سعر السهم الواحد وليس هذا فقط.
آبل أيضاً باعت 37.04 مليون آيفون في هذا الربع بنسبة زيادة 128 ٪ عن الربع الأخير من العام الماضي ، وباعت أيضاً 15.43 مليون آيباد مع نسبة زيادة 111% ، وأيضاً 5.2 مليون آبل ماك بوك ، كما باعت 15.4 مليون آيبود خلال هذا الربع.
إذن تعتبر هذه الأرقام خيالية ومذهلة بالمقارنة مع نتائج آبل في الربع الأخير من عام 2011 ، وقد عبر المدير التنفيذي لآبل تيم كوك عن سعادته لهذه النتائج مع تجاوز الأرقام القياسية ذاكراً بأن آبل أيضاً تخطط لمنتجات اخرى في الطريق.[Apple]
ما رأيك في نتائج شركة آبل للربع الأول من عام 2012 ؟
مواضيع مشابهة:
  1. لعبة Tiger Woods 2012 — مجاناً لوقت محدود !
  2. إعادة تصميم كاملة للآيفون مع ألمنيوم خلفي سيكون في خريف 2012
  3. ثغرة منبه الآيفون تظهر في عام 2012
  4. لعبة جديدة ورائعة قادمة وبقوة الى قائمة أفضل الألعاب لعام 2012!
  5. نتائج شركة آبل في Q4 من عام 2011


Posted: 24 Jan 2012 02:41 PM PST
هنا بعض الأخبار الرائعة لمشجعي الجيلبريك ، حيث نشر موقع Business Insider تقريراً مفصلاً على أن مخترق الآيفون والبلايستيشن 3 جورج هوتز والملقب بـ Geohot غادر شركة الفيسبوك والآن يقضى وقته في الإختراق ، ربما الرجوع للجيلبريك ؟
أعتقد بأن الجميع يعلم من هو 'جيهوت' ، فهو هاكر شهير للآيفون كان الأبرز في إكتشاف الثغرات في نظام iOS وكان وراء أحد أهم أدوات الجيلبريك مثل limera1n والذي كما نذكر إنضم إلى شركة الفيسبوك في شهر يونيو من عام 2011.
التقرير الذي نشره Business Insider بأن حالياً 'جيهوت' يقضي وقت فراغه في الإختراق ، حيث قابلت مراسلة الموقع جيهوت في إحدى الأمكان الذي يدعى Backplane ، وهو مكان يمزج بين التكنولوجيا والترفيه من خلال الجمع بين مختلف وسائل الاعلام الاجتماعية في منصة واحدة ، وفي خلال المقابلة تبين بأن 'جيهوت' يعمل مع أحد أصدقائه على تطبيق يسمح لك برؤية مكان أصدقائك في الفيسبوك على الخريطة.
الآن السؤال الذي يطرح نفسه ، هل سيعود جيهوت إلى مجتمع الجيلبريك بعد التجربة ليست جيدة مع الفيسبوك ليشكل قوة لا تُقهر مع الخترقين الآخرين أمثال Pod2g وغيرهم ، هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
[BusinessInsider]
مواضيع مشابهة:
  1. Saurik يساعد Pod2g في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  2. الهاكر Pod2g يواجه مشاكل مع الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  3. الجيلبريك غير المقيد iOS 5 سوف يعمل على iOS 5.0.1
  4. الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5 يُعطى لكرونيك ديف تيم ، Pod2g يُركز على الآيفون 4S و الآيباد 2
  5. Pod2g: قم بتحديث الآيفون 4S و الآيباد 2 إلى iOS 5.0.1


Posted: 24 Jan 2012 02:06 PM PST
اليوم لدينا أداة قد لا تكون ضرورية أو لها فائدة ملحوظة ، ولكن نوعاً ما تضيف شيئاً جميلاً لمركز الإشعارات ، بحيث تجعل ميزة نظام iOS 5 أكثر جمالاً وحيوية ، لنتعرف أكثر على Flowtation بعض الفاصل.

أداة Flowtation هي مخصصة لمركز الإشعارات في iOS 5 تتيح لك إضافة تأثير إنتقالي إلى مركز الإشعارات بدلاً من التقليدي ، حيث عند سحب مركز الإشعارات يتم إضافة تأثير إنتقالي بحيث يتم أيضاً سحب الشاشة الحالية إلى أسفل وتحل محلها الإشعارات.
Flowtation تجلب إلى مركز الإشعارات نوعاً من الحيوية ، بحيث تشكل إنتقالاً سلساً بين الشاشة الحالية وأيضاً مركز الإشعارات ، أيضاً هذه الأداة متوافقة مع IntelliScreenX من دون أي مشاكل ، تأتي معها إعداداتها الخاصة ، بحيث يمكن تفعيلها وتعطيلها وأيضاً إضافة تعتيم إلى الشاشة الحالية وخيارات أخرى بسيطة.
إن كنت ترغب في تجربة Flowtation فيمكنك الحصول عليها من سورس ModMyi في السيديا بسعر $0.99 ، مع العلم بانها متوافقة مع الآيفون والآيبود تاتش نظام iOS 5 وأعلى.
مواضيع مشابهة:
  1. افضل ادوات السيديا لجيلبريك غير المقيد للايفون 4S
  2. إصدار IntelliScreenX Beta لـ iOS 5 — أفضل أدوات السيديا
  3. أداة LockLauncher لفتح التطبيقات من شاشة القفل
  4. Planetbeing يُظهر أداة IntelliScreenX تعمل على الآيباد 2 (جيلبريك)
  5. أداة biteSMS تُضيف العديد من المميزات لمركز التنبيهات في iOS 5


Posted: 24 Jan 2012 08:38 AM PST
مع مرور الزمن يصبح طلب المستخدم على سعة تخزينية أكثر من ذي قبل ، فكل يوم يظهر لنا عدد من التطبيقات والألعاب والنغمات ، لذلك كانت خطوة آبل بإطلاق نموذح 64GB خطوة ناجحة ، حيث يعتبر هذا النموذج هو الأكثر إختيار .
نشر اليوم موقع AppleInsider تقرير مثير للإهتمام ، حيث ظهر من مبيعات الآيفون 4S إلى أن 21 ٪ من الاشخاص الذين قاموا بشراء الجهاز فضلوا إختيار 64GB مساحة تخزينية ، أما النماذج الأخرى كانت أقل ، لكن الغريب في الأمر أن النسبة فقط 21 ٪ .

هذا الإستطلاع جاء من شركة الأبحاث الخاصة بالمستهلك , يطلعنا على على المستخدمين الذين إشتروا ''آيفون'' بعد تدشين الآيفون 4S في أكتوبر 2011 ، طبعاً البعض من المستخدمين إشتروا ما هو متاح لهم والبعض الآخر فضل الإنتظار ، ولكن هذا الإستطلاع يظهر بأن المستخدمين كانوا مهتمين بشراء النموذج 64GB ، وعن نفسي لا أستغرب من هذا ، نظراً للتطبيقات ومقاطع الموسيقى وغيرها الكثير ، وحتى من قام بشراء الآيفون 4S بسعر لا يقل عن 700$ لن يأخذ إلا أفضل نموذج وبالتالي ''عصفورين بحجراً واحد :) '' أحدث آيفون وأفضل نموذج.
هنالك أيضاً أمر آخر مثير للإهتمام جاء  لم يأتي مع هذا الإستطلاع وفقاً للموقع ، وهو أنه يُقدر بأن 36 ٪ ممن قام بشراء الآيفون 4S جائوا من نظام آخر ، مثل الآندرويد أو ويندوز فون أو حتى بلاكبيري ، أما شركة الأبحاث الخاصة بالمستهلك وجدت سابقاً بأن 18 ٪ فقط من مستخدمين الآيفون جائوا من أنظمة أخرى ، وطبعاً هذا قبل إطلاق الآيفون 4S بقليل ، أما في نهاية عام 2011 إرتفع بشكل ملحوظ .
أما الآن جاء دور زوار مدونة الديف تيم العربية ليخبرونا عن النموذج المفضل لديهم ، هل هو 16GB أو 32GB أو 64GB ، وهل كنت تستخدم الآنرويد أو أي منصة أخرى قبل الإنتقال إلى الآيفون ، أم ماذا ؟ ، إنتقل إلى الأسفل وإترك تعليق.
مواضيع مشابهة:
  1. سعر الآيفون 4 أس في السعودية و الإمارات
  2. مشاكل المكالمات الصوتية في الآيفون 4S قد لا يتم إصلاحها في iOS 5.1
  3. سامسونج تعتزم على مقاضاة آبل عند إصدار الآيفون 5 !
  4. إستطلاع : الآيفون 4 أس هو الآيفون الأكثر شعبية حتى الآن


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer