Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 12 يناير، 2012

الجيلبريك غير المقيد 5.0.1 للآيفون 4S والآيباد 2 أصبح وشيكاً ‘غضون أيام’” + 3 مقالات إضافية


الجيلبريك غير المقيد 5.0.1 للآيفون 4S والآيباد 2 أصبح وشيكاً ‘غضون أيام’” + 3 مقالات إضافية

 

Posted: 12 Jan 2012 02:33 AM PST
نشر الهاكر الفرنسي Pod2g تدوينه في مدونته يؤكد فيها ما تم ذكره سابقاً حول الجيلبريك غير المقيد مشيراً إلى أن الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 أصبح وشيكاً ، وأقرب من أي وقت مضى .

يجدر بالذكر أن فريق الأحلام إستطاع التغلب على مشكلة sandbox بالتعاون مع مخترع السيديا Suarik ، وهذه المشكلة كانت السبب الأكبر لعدم إطلاق الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 لعامة الناس أي أنها مشكلة تتعلق بنشر الجيلبريك ، ولكن تم حل هذه المشكلة نهائياً لتفتح الأبواب لإطلاق الجيلبريك لأجهزة A5 بشكل قاونوني ولعامة الناس.
وبعد هذه الأخبار الرائعة كتب Pod2g تدوينه جديدة يؤكد فيها ما قيل من قبل planetbeing حول حل مشكلة sandbox في الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A5 وهذا ما قاله Pod2g حول هذا الموضوع :
''هرب @planetbeing من مشكلة sandbox بمساعدة @saurik ، شكراً لعملهم الرائع والرهيب ، يجب أن لا يكون هنالك شئ يمنع الجيلبريك ، الآن من المفترض أن تكون مسألة ايام ، وبالطبع لا يوجد موعد إطلاق دقيق ، نحن نريد أن ننتهي من هذا في أسرع وقت ممكن ، لقد تعبنا!''
إذن لا يوجد حتى الآن أي مانع من إطلاق الجيلبريك 'مسألة وقت' ، الآن أعتقد بأنه جاء دور تطبيق هذا الجيلبريك على أحد أداوات الجيلبريك مثل RedSn0w وغيرها ، ووضع اللمسات الأخيرة لإطلاقه لعامة الناس ، وإلى ذلك الوقت يمكنك الإطلاع على آخر التحديثات في صفحتنا في موقع تويتر ← .
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر ، ونكون شاكرين لك!
مواضيع مشابهة
  1. إحراز تقدم مع الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 من قبل Dream Team
  2. تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2
  3. Saurik يساعد Pod2g في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  4. الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2 سيكون في الأسبوع المقبل
  5. الأسئلة المتكررة حول الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2 من Pod2g


Posted: 11 Jan 2012 02:22 PM PST
أرسل planetbeing خبراً مفرحاً قبل قليل في حسابه على موقع تويتر يؤكد فيه على حل أكثر المشاكل التي كانت تواجه فريق الأحلام لإطلاق الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 وهي مشكلة sandbox.

ذكر planetbeing بأن Pod2g والديف تيم وكرونيك ديف تيم تجاوزو مشكلة sandbox بمساعة مخترع السيديا saurik ووصف هذه المساعدة بالتي لا تقدر بثمن 'لمعرفة المزيد حول هذا الهاكر ننصحك بشدة مراجعة هذا المقال' ، يجدر بالذكر أن saurik إنضم حديثاً إلى مساعدة Pod2g وغيره في عمل جيلبريك غير مقيد لأجهزة A5.
أعتقد بأن هؤلاء الشبان ييسيرون بالطريق الصحيح لإطلاق الجيلبريك بشكل قانوني ومن دون أي مشاكل ، وقد ذكر planetbeing بأنه الآن سيبدأ بوضع أكواد الجيلبريك في أماكنها الصحيحة وغيرها من الأمور ولكن الأكثر تعقيداً كانت مشكلة sandbox.
إقرأ أيضاً :
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة
  1. إحراز تقدم مع الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 من قبل Dream Team
  2. Saurik يساعد Pod2g في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  3. فريق الأحلام يعمل على الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2
  4. Pod2g ينشر تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona


Posted: 11 Jan 2012 01:23 PM PST
ذكر موقع المتخصص في الإعلام The Loop’s بأن آبل بدأت بالفعل بإرسال دعوات لحدث إعلامي جديد في يوم 19 يناير في مدينة نيويورك ، مشيراً بأن الحدث سيكون على التعليم و iBooks وغيرها من الوسائل الأخرى التي ستتحدث عنها آبل في هذا المؤتمر.

وقد قال الموقع بأن آبل أرسلت دعوة إلى The Loop’s وغيرها من وسائل الإعلام لحضور حدث مميز في مدينة نيويورك الأسبوع المقبل ، ومن خلال هذه الدعوه تقول آبل بأن هذا الحدث سيكون كإعلان حول 'التعليم' وسيكون في يوم 19 يناير في متحف غوغنهايم.
ومن المتوقع أيضاً أن تعلن آبل على متجر الكتب iBooks لبيع الكتب العديد والمتنوعة وهذا ما كان كان يطمح إليه ستيف جوبز سابقاً ، إذن علينا الإنتظار قليلاً لمعرفة المزيد من التفاصيل وبكل تأكيد ستجدها في مدونة الديف تيم العربية.
لا توجد مواضيع مشابهة


Posted: 11 Jan 2012 12:53 PM PST
أعلنت شركة IFI الخاصة ببرائات الإختراع عن ترتيب أفضل 50 شركة حصلت على براءات إختراع في عام 2011 ، وهذا الترتيب جاء على أساس عدد البراءات التي جمعتها كل شركة في عام 2011.
شركة IFI أعلنت بأنه تم منح آبل 676 براءة إختراع في عام 2011 لتحتل المركز 39 من بين قائمة أكثر الشركات التي حصلت على براءات إختراع لعام 2011 ، شركة IBM إحتلت المرتبة الأولى مع عدد 6180 براءة إختراع ومن ثم شركة ساسمونج التي حصلت على 4894 براءة إختراع خلال عام 2011.
وكانت منافسة آبل مع كل من شركة RIM التي حصلت على 663 و شركة LG مع 643 ونوكيا 585 وغيرها من الشركات الأخرى ، وحصلت شركة مايكروسوفت على 2311 بينما HP على 1308 وأيضاً Intel حصلت على 1244.
وكما يعلم الجميع فإن دعاوى براءات الإختراع في هذه الأيام هي أكثر ما يهم الشركات وخصوصاً الصراع بين شركة آبل وساموسنج ، ويجدر بالذكر أن هذه البراءات تضم كل منتجات الشركة من هواتف وإلكترونياات وغيرها ، ومن الممكن أن تكون براءة الإختراع هي عبارة عن واجهة لا أقل ولا أكثر كما حصل مع HTC عندما رفعت آبل قضية عليها ، لكن ما رأيك بمرتبة آبل بين هذه الشركات ؟
مواضيع مشابهة
  1. نتائج شركة آبل في Q4 من عام 2011
  2. عروض وتخفيضات آبل في الجمعة السوداء 2011
  3. أفضل 10 تطبيقات للآيفون والآيباد لعام 2011
  4. جهــاز ايبــاد 2011 الانحف والاخــف
  5. أفضل 30 أداة في السيديا لعام 2011 للآيفون والآيباد


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer