Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 13 يناير، 2012

ايفون الامير - “[63] اختيارات آي-فون ايفون الامير لسبع تطبيقات مفيدة” + 1 مقالات إضافية


آي-فون إسلام - “[63] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة” + 1 مقالات إضافية

 


Posted: 13 Jan 2012 04:21 AM PST
نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 500 الف تطبيق او يزيد!
ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.
اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:

1- لعبه Adventure on the Farm:

تطبيق مغامرات بالحديقه هو احد التطبيقات العربيه المخصصه لتسليه الطفل العربى، التطبيق يجمع سماع القصص القصيره الشيقه بصوت مسموع وصوت واضح، فتستمتع للقصه وترى صور توضيحيه ثم تقلب الصفحه لتستمر القصه في الروايه، كما تستطيع ان تقرأ بنفسك القصص اذا اردت ان تقرأها لأولادك، كما يحتوى التطبيق على لعبه وعلى الطفل اماله الهاتف يمين ويسار والتقاط الكره قبل ان تسقط بالماء. كما يوجد شرح تفصيلى لكيفيه صناعه “الدجاجه بجاجه” وهى لعبه كرتونيه. اللعبه مجانيه ليوم واحد للعرض في آي فون إسلام

Adventure on the Farm (Arabic story)
مجاني  






المطور
MediaPlus
الحجم29.6 ميجا
الإصدار1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج


2- تطبيق فقه العبادات الميسّر:


تطبيق الفقه الميسر من التطبيقات الإسلاميه لتوصيل المعلومات الدينيه السليمه بطريقه سريعه وسهله، التطبيق يجمع 5 كتب دينيه وهى ( الطهاره،الصلاه،الصيام،الزكاه،الحج) وقد سعى مصمموا التطبيق الى الاقتصار على المهم من الفرائض والشروط والأركان والمبطلات ، وذكْر الراجح من الأقوال بدون ذكْر الأدلة ؛ ليكونَ سهلاً ميسّراً. ربما ينقص التطبيق خيار البحث لكن عملياً يظهر جميع الاقسام امامك  فلا يصبح للبحث حاجه.

فقه العبادات الميسّر
مجاني  






المطور
AlmeriTools
الحجم0.9 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

3- لعبة Tiny Brush:

حرب فرشاه الألوان من الالعاب الطريفه. وهى عباره عن فرشان دهان صغيره عليك التحكم بها وتحريكها لتلوين اكبر مساحه ممكن الشاشه فى وقت محدد والتلوين على المساحات التى قامت الفرشاه المنافسه لك بالتلوين عليها. قاتل الفرشاه الاخرى بالإصدام بها، التقط الادوات المساعده بالارض مثل الحذاء الذى يضاعف سرعه حركتك وغيرها من الوسائل المساعده التى تمكنك من الفوز. لعبه مجانيه لفتره محدوده.

Tiny Brush
مجاني  






المطور
D&D Dream Corp.
الحجم7.8 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم

متاح في متجر البرامج

4- تطبيق الجزيرة الوثائقية:


قناة الجزيرة الوثائقية هي قناة ثقافية متخصصة في عرض الأفلام الوثائقية . تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم الناطق باللغة العربية وتنطلق من اهتمام أساسي قوامه الإنسان وبيئته المعاشة والتفاعل الحاصل فيما بينهما. تهدف الوثائقية لإشاعة الثقافة التوثيقية في عالم اللغة العربية، وإلى رعاية مبدعيها وصانعيها وإلى خلق صناعة وثائقية، وتسعى لشراكة حقيقية مع روادها حول العالم..أملا في تحقيق إعلام وثائقي مختلف يخدم الإنسان وبيئته برؤية حضارية ذات رسالة وروح تنشر الأمل وتشيع ثقافة التواصل بين الشعوب والحضارات. تطبيق رائع لكنه للأسف يعمل فقط على الآى باد واتمنى ان ينتقل قريباً للآي فون.

مجلة الجزيرة الوثائقية
مجاني  






المطور
Al Jazeera Network
الحجم3.7 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم

متاح في متجر البرامج

5- تطبيق MyUrls:

هل ان ممن يستخدمون مواقع انترنت كثيره ولا يفضلون وضع كلمه مرور واحده لجميع المواقع من اجل الآمان الزائد فلو حدث وعرفت كلمة مرور موقع، يظلب باقى حساباتك بباقى المواقع بأمان؟ لكن من كثره تسجيلك لكلمات مرور تنسى ما هى؟ اليك هذا التطبيق البسيط والرائع في نفس الوقت. فكره هذا التطبيق هو انك تقوم بتسجيل كلمات مرور لحساباتك بالمواقع ليسهل عليك العوده اليها، لكن هذا التطبيق يتميز بواجهه جميله ومدمج به تلقائى ايقونات لعشرات المواقع الشهيره، فاذا لم تجد موقعك وسط هذا الكم الكبير من المواقع، لا يهم انشئ ايقونه خاصه بصوره ملتقطه من هاتفك وادخل البيانات، التطبيق لا يكتفى فقط بتسجيل كلمات المرور لكنه ايضاً يمكنك من تصفح هذه المواقع مباشره من داخله بمجرد الضغط على ايقونه الموقع المطلوب، بالطب التطبيق يحتوى علي كلمه مرور سريه لحمايه الخصوصيه كما يمكنك مزامنه حسابك مع DropBox. التطبيق مجانى لفتره محدوده جداً.

MyURLs
مجاني  






المطور
ISIPCORE, LLC.
الحجم8.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج

6- لعبه Soccer Showdown:

هل انت من عشاق كره القدم؟ هذا التطبيق يعطيك تجربه لعب ضربات الجزاء بطريقه جديده. أولا تمرن على تسديد ضربات الجزاء ثم عن طريق مركز الألعاب قم بتحدى آخرين. تقوم مره بدور اللاعب الذى يسدد الكره ثم تنتقل لدور حارس المرمى لتتصدى للكره. لعبه جميله ومن الامور الجيده ان عدد مستخدميها كبير فلن تضطر للإنتظار فتره طويله لتجد منافسك. اللعبه ممتعة جداً فسارع بتحميلها الآن.

Soccer Showdown
مجاني  






المطور
Naquatic
الحجم51.6 ميجا
الإصدار1.1
التقييم

متاح في متجر البرامج

7-تطبيق ACDSee Camera Flash:


شركه ACDSee من اقدم الشركات المتخصصه فى مجال الصور وبدأت فى دخول عالم iOS حديثاً. هذا التطبيق فكرته بسيطه وهى اعطائك حريه في تحديد مقدار الإضائه التى تريدها بالصوره، فاحيانا تلتقط صور وتجد الصوره غير واضحه والإضاءه قليله، قم بزياده الإضاءه بالدرجه المطلوبه واحفظها بالحجم المناسب لك. هناك تطبيقات كثيرة مشابهة لكن بغرم بساطة هذا التطبيق الا انه يعتمد على تقنيات مبهرة في جعل الصورة اكثر وضوحاً. التطبيق مجانى لفتره محدوده.

ACDSee Camera Flash
مجاني  






المطور
Eikonsoft Limited
الحجم3.3 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم

متاح في متجر البرامج

ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:
Posted: 12 Jan 2012 11:38 AM PST
بفضل الله تم الإنتهاء من تطبيق القبلة في الواقع الإفتراضي، والواقع الإفتراضي لمن لا يعلم هي تقنية تعتبر حديثة وفيها يتم دمج الواقع مع المعلومات لتخرج النتيجة وكأنها حية في واقعنا. وهناك امثلة كثيرة على ذلك وقد تحدثنا عن الواقع الإقتراضي من قبل في عدة مقالات مع ايضاح عدة طرق للإستفادة من هذه التقنية.

ولأننا في آي-فون إسلام نحب الخروج عن الافكار التقليدية وان نبدع بإستمرار ولا نترك تقنية الا ودخلنا فيها قررنا الاستعانة بهذه التقنية في إنتاج تطبيق مفيد لنا نحن المسلمين فكما تعلمون لدينا غيرة شديدة فيما يخص التقنية ونحب دائماً تطويع التقنية لفائدتنا، ولذلك تطورنا تطبيق بسيط وفي نفس الوقت مفيد يظهر القبلة في الواقع الإفتراضي بشكل غير تقليدي، وكان أسم التطبيق هو Qibla AR

مميزات تطبيق القبلة في الواقع الإفتراضي
  • واجهة مميزة وسهولة في الاستخدام
  • عرض القبلة بشكل مميز في الوقاع الإفتراضي
  • عرض القبلة بالشكل التقليدي عند وضع الجهاز بشكل سطحي
  • بوصلة موضح عليها الاتجات الأصلية الأربعة
  • بث حي للكعبة الشريفة 24 ساعة
  • عرض اماكن بعض المساجد حول العالم ومعلومات عنها في الواقع الإفتراضي
  • التطبيق يونيفرسال يعمل مع جميع أجهزة آبل
  • واجهة عربية أو انجليزية
التطبيق انتهى بفضل الله وسوف يتم رفعه لمتجر البرامج قريباً ليمر بمراحل الموافقة على التطبيق من آبل، لكن قبل طرحه فكرنا في شيئ، وهو طرح فكرة رعاية التطبيق من المؤسسات والشركات او حتى الأفراد بدل من طرحه بثمن، وهذا ما طلب منا كثيراً عن طريق البريد والتعليقات، فهناك أكثر من شخص يود رعاية تطبيق إسلامي مفيد حتى يصدر مجاناً في متجر البرامج ونحن كنا نعتذر لعدة اسباب اهمها اننا نفضل رعاية التطبيق بانفسنا، ايضاً لاننا نقضي وقت طويل في تطوير التطبيقات بسبب اهتمامنا بالتفاصيل والتقنيات الحديثة فيستهلك هذا الكثير من الوقت والمال وعليه يجب طرح التطبيق بشكل غير مجاني ليدر عائد مستمر.
لكن مع تطبيق القبلة في الواقع الإفتراضي قررنا قبول رعاية التطبيق وبذلك يتم طرحه مجاناً للجميع… وسوف نتلقى عروض رعاية التطبيق على بريد الموقع… فان كانت شركتك او مؤسستك مهتمة عليك مراسلتنا.
طبعاً لا شك ان صلحت نية راعي التطبيق سوف يعطيه الله على نيته، وسوف يتم وضع شعار المؤسسة في شاشة عن التطبيق مع شكر خاص لإتاحة هذا التطبيق مجاناً.. وسوف يكون بهذا الشكل.
 وايضاً سيكون هناك صفحة داخلية فيها معلومات عن الشركة و منتاجتها ووصلة لموقع الشركة…
التطبيقات المجانية يكون عليها اقبال كبير بفضل الله وانتشار التطبيق بفكرته الغير مسبوقة سوف تعطي لراعي التطبيق ميزة الانتشار على عدد كبير من الأجهزة فضلاً على ان التطبيق يونيفرسال آي يعمل على جميع أجهزة آبل.
نرجو أرسال عروض الرعاية على بريد الموقع مرفقع معها المعلومات التالية
  •  معلومات عن الهيئة التي ترغب في رعاية التطبيق
  • المبلغ الذي قدرته الشركة للرعاية بحد أدنى 2000$
  • سوف نقوم بجمع طلبات الرعاية ويتم اعطاء حق رعاية التطبيق لأعلى مبلغ
  • اخر معاد لقبول الرعاية نهاية شهر يناير

أعجبتك الفكرة؟
يمكنك المساعدة عن طريق اخبار شركتك بالفكرة ونشر المقال في المواقع الإجتماعية، بالطبع من الممكن ان لا نتلقى اي عروض :) وفي هذه الحالة سوف نطرح التطبيق باقل سعر ممكن. ومن الممكن ان تنجح الفكرة ويرعى التطبيق احد المؤسسات الكبرى وفي هذه الحالة سوف نتشجع لعمل تطبيقات مفيدة تطرح مجاناً برعاية احدى المؤسسات، وبذلك يكن المستخدم فائز بحصوله على التطبيق مجاناً والمؤسسة فائزة بعمل الخير وذكر اسمها في تطبيقات واسعة الانتشار ونحن فائزون بالحصول على الدعم لعمل تطبيقات وابحاث اكثر.
أخبرنا برأيك في هذه الفكرة؟ وهل انت متحمس لها ام تفضل تطرح التطبيق بثمن قليل؟

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer