Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 29 يناير، 2012

“غلاف لحماية خصوصيتك مع إضافة طاقة للآي-فون في نفس الوقت”


 “غلاف لحماية خصوصيتك مع إضافة طاقة للآي-فون في نفس الوقت”


Posted: 28 Jan 2012 06:54 PM PST
تعددت أنواع  الأغلفة الواقية للآي فون فهناك الواقي ضد الماء وهناك الغطاء القادم من شركة إنرجايزر الخاص بالشحن الاسلكي وهناك غطاء الحماية الفائقة لكن هذة المرة نقدم لكم غطاء جديد لا يكتفي فقط بحماية الهاتف نفسة من الصدمات لكن أيضا يقوم بحماية خصوصيتك ومحتويات هاتفك من العبث بها في حالة نسيانك الهاتف وتذكيرك بأنك تركت الهاتف.

الكثير من المستخدمين لا يفضلون وضع كلمة مرور تغلق الآي فون فوراً بعد استخدامه لأنهم ببساطة يستخدمون الآي فون بكثرة ويكرهون انه في كل مرة يجب عليهم وضع كلمة المرور، لكن يحدث ان يتركوا الهاتف بالعمل أو بالمطعم ويذهبوا قليلا لأي أمر أو حتي لدخول دورة المياة وعند عودتهم يجدوا أن زملائهم او أحد الاصدقاء الفضوليين قد قام بفتح الهاتف ورؤية محتوياتة وربما تكون هناك صور شخصية أو بريد خاصة بأسرار العمل أو حتي ارقام حساباتك البنكية وغيرها وهذا شيء مزعج بالنسبة للجميع لذلك قامت الشركة بعلاج هذة المشكلة عبر هذا المنتج الذي يتكون من غلاف واق وميدالية للمفاتيح وبمجرد إبتعادك عن الجهاز فإن الآي فون يغلق نفسة تلقائيا ويطلب منك كلمة المرور فوراً وأيضا تصدر سلسلة المفاتيح صوت لتنبيهك لإبتعادك عن الهاتف وأنك قد تكون نسيته.
فكرة عمل المنتج ان الغلاف الواق للهاتف وسلسلة المفاتيح مرتبطتان معاً عن طريق الواي فاي ويفترض أن تكون  سلسلة المفاتيح بجيبك والهاتف أيضا بجيبك او بجوارك على المكتب ويسمح لك بالتحرك لمسافة معينة فمثلا تتجول في غرفتك أو غير ذلك أما في حالة زيادة المسافة بين المفاتيح فإن الهاتف يغلق تلقائيا وتنبهك السلسلة بصوت عال إلي انك تركت الهاتف ويتم تنظيم هذا الأمر وضبط الإعدادات عن طريق التطبيق المجاني BungeeAir من متجر البرامج.

BungeeAir
مجاني  






المطور
Kensington Computer Products Group
الحجم1.3 ميجا
الإصدار1.0
التقييم

متاح في متجر البرامج
ومن هذا التطبيق يمكنك التحكم في التنبية فمثلا لا تريد الهاتف ان يصدر اصوات في حالة ابتعادك ,ان يقوم فقط يقوم بغلقه وطلب رقم المرور السري دون إصدار أي اصوات كما أنك من التطبيق تستطيع العثور على سلسلة المفاتيح الخاصة بك فقط أفتح التطبيق وأضغط على العثور على المفاتيح وسوف يعمل يعمل التنبية الموجود بالمفاتيح فيمكنك بسهولة أن تعثر عليها.

الميزة الاخرى الرائعة ان الغلاف يحتوي على بطارية تضاعف تقريباً عدد ساعات استخدام الجهاز، فهو ليس فقط يؤمن جهازك من المتطفلين او النسيان اونما يقوم بمده بالطاقة.
 من مميزات الغلاف أيضا انه يحتوي على ملحقين إضافيتين تمكنك من تثبيت الهاتف إما في الوضع الأفقي أو الرأسي كما بالصورة بأسفل.
الخلاصة أنه غطاء يحمي الهاتف ومزود بوسيلة أمان لحماية خصوصيتك وتنبيهك لعدم فقدان الهاتف ويمكنك من العثور على مفاتيحك وأيضا معه 2 حامل لوضع الهاتف أفقي ورأسي بالإضافة لزيادة مدة التحدث للهاتف 4 ساعات. هذا يجعلة من أفضل الأغطية الواقية للآي فون 4 ويمكنك شراءة مباشرة من موقع الشركة المنتجة بسعر 79.99 دولار أو إستغلال العرض المقدم حاليا من موقع أمازون وشراء الغطاء بسعر 54.99 دولار فقط.
وهذا فيديو لعرض أحد مميزات المنتج….
ما رأيك في هذا الغلاف وهل تراه يحمي خصوصيتك بشكل كافٍ؟


بطاقات:

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer