Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 15 يناير، 2012

شركة GameLoft تطلق لعبة Urban Crime “مجانا”” + 4 مقالات إضافية


شركة GameLoft تطلق لعبة Urban Crime “مجانا”” + 4 مقالات إضافية

 

Posted: 15 Jan 2012 06:39 AM PST
قامت منذ ايام قليله شركه GameLoft بالاعلان على حسابها بالتويتر انها ستقوم بإطلاق لعبه تسمى Urban Crime و قد و ضعت بعض المعلومات حول اللعبه و فيديو اعلاني ، لذلك دعونا ، نتعرف على لعبة GameLoft الجديدة.
قمنا منذ فتره  بعرض بعض تطبيقات شركة GameLoft المجانيه و المشوقه للمستخدم العربي لكي يستمتع بها و اليوم نعرض عليكم لعبه Urban Crime Lk انتاج شركة GameLoft ، وهي لعبة مستوحاة من لعبة GTA ، فكل ما عليك هو سرقة السيارات ومطاردة الشرطة وغيرها الكثير.
للتحميل عن طريق AppStore بالبحث عنها Urban Crime او من خلال الايتونز هنـا ، ولا تنسى دعمنا على الجوجل +1 و نشر الموضوع على التويتر و الفيسبوك.


Posted: 15 Jan 2012 05:26 AM PST

اردنا ان نخبركم عن برنامج WinOnx الذى يساعد كثيرا ملاك الماك من تشغيل برامج الويندوز و هذا بسبب كفائه البرنامج من عمل و ما يقوم به و احتياج الكثير له لان بعض برامج الويندوز
البرنامج يتطلب نظام ماكنتوش 10.6 فيما فوق لكي تستطيع الحصول عليه ، ولن يكون لنظام أقل من هذا ، وهذه واجهة البرنامج : لا تعمل على الماك و لا تجدها و هذا البرنامج يتيح لك هذا العمل لذا لنتعرف على طريقه عمل هذا البرنامج .
بعد تثبيت البرنامج نقوم بتحميل برامج الوينوز و الضغط عليها مرتين لكي تستطيع تثبيتها ، شاهد التالي :
بعد التثبيت نقوم بتشغيل البرنامج المثبت من داخل برنامج WinOnx و سيعمل بكفائه عالية :
البرنامج متاج فى Mac App Store للتحميل من هنـا ، بسعر لا يتجاوز 4.99$ ، ليس كثير على برنامج يقدم لك هذه الميزة الرائعة.
قم بدعمنا على الجوجل +1 و نشر الموضوع على التويتر و الفيسبوك.


Posted: 15 Jan 2012 03:24 AM PST
أعطى مركز التجارة الدولية في الولايات المتحدة حكماً أولياً لصالح موتورولا قائلاً بأن شركة موتورولا لا تتعدى على أي من براءات الإختراع الخاصة بآبل والتي من أهمها ميزة اللمس المتعدد في أجهزة iOS .

وكما نذكر في نهاية عام 2010 قامت شركة موتورولا برفع قضية على آبل ، تدعي بأن آبل إنتهكت 18 براءة إختراع خاصه بها ، وقد نجحت موتورولا في حصد بعض هذه البراءات خلال الشهر الماضي من خلال أمر قضائي ضد آبل من قبل محكمة ألمانية ، وطبعاً آبل لم تصمت وقامت أيضاً برفع قضية على موتورولا في عام 2010 مدعية بأن موتورولا إنتهكت براءات إختراع خاصه بها ومن بينها ميزة اللمس المتعدد.
واليوم نشر الموقع التقني CNET يفيد بأن مركز التجارة الدولية الامريكية أصدر حكما أولياً ضد آبل لصالح موتورولا قائلاً بأن موتورولا لم تنتهك أي من براءات إختراع آبل ، وكان من المتوقع أن يكون القرار النهائي في عام 2011 ولكن هذا التأخير كان لصالح شركة موتورولا.
طبعاً أي قرار يتخذه مركز التجارة الدولية الامريكية يجدر الشركات فوراً على تسوية الأمر فيما بعضها وحل المشاكل لأنه بإختصار قد يمنع بيع وإستيراد المنتجات إلى العديد من الدول ، وإن حصل هذا مع آبل فستقوم على الفور بتسوية الصراع مع موتورولا لكي لا يتم أي حظر للمنتجات.
كما يبدو أن آبل تعاني قليلاً من قضايا المحاكم ، فشركة موتورولا من جهة وشركة سامسونج و HTC وغيرها من جهة أخرى ، لذلك علينا أن نرى ما هي خطوة القادمة من مركز التجارة الدولية الامريكية وخطوة آبل القادمة ايضاً ، إلى ذلك الوقت أطلعنا عن رأيك حول هذا الأمر وهل بالفعل موتورولا لا تنتهك أي من براءات أختراع آبل ؟


Posted: 14 Jan 2012 08:50 PM PST
اداة إرسال تقارير النظام CDevReporter التى تكلمنا عنها سابقاً والتي تقوم بتجميع التقارير و ارسالها إلى الكرونيك تيم بدلاً من آبل لإستغلال بعض الثغرات التي قد تأتي مع هذه التقارير في عمل جيلبريك .

قام احد المطورين بتطوير اداة ارسال الاخطاء CDevReporter و وضعها على نظام iOS لتعمل بسهوله وبدون الاتصال بالكمبيوتر وذلك من أجل إرسال أخطاء النظام وتحطم التطبيقات إلى كرونيك ديف تيم بدلاً من آبل ، الأداة بسطية جداً فكل ما عليك Turn On و Turn Off لإرسال التقارير أو عدم إرسال التقارير.
طبعاً الأداة تعمل على إتصال 3G إن لم تكن متصل بالواي فاي ، لذلك تأكد من إتصالك بالواي فاي قبل تفعيلها ، ولكن البعض يسأل ما فائدتها ؟ حسناً إنها تقوم بإرسال تقارير تحطم التطبيقات لكرونيك ديف تيم وهذا يساعد في إكتشاف ثغرات لعمل جيلبريك للإصدارات القادمة ، وإذا أرسلت لآبل سيتم إغلاق الثغرات وترقيعها.
قم بدعمنا فى الجووجل +1 و نشر الموضوع على التويتر و الفيس بووك لكى تخبر الاخرون و اصدقائك .


Posted: 14 Jan 2012 01:20 PM PST
تعد شركة Ion Audio من الشركات المعروفة في مجال صناعة الملحقات ونُظم الصوتيات للعديد من الاجهزة ، قامت الشركة في مؤتمر CES 2012 بعرض ملحق رائع خاص بالآيباد ، حيث يقوم بمساعدتك لتتعلم العزف على الغيتار 'الجيتار'.

في مؤتمر CES 2012 يوجد العديد من الملحقات ، البعض منا إعجب بها من حضر المؤتمر ، وأعتقد بأن هذا الحال ينطبق على 'مدرب الغيتار' ، حيث يحتوي على أزرار صغيرة مضيئة ليعلم على كيفية التحكم بالأوتار وعزف المقاطع.
الرائع في هذا الملحق أن يدعم كافة المستويات ليعلم العزف على الغيتار بكل سلاسة ، حيث يقدم لك كافة الوظائف التي يقدما الغيتار وطبعاً كل هذا على الغيتار ، شاهد الفيديو التالي لمعرفة طبيعة هذا الملحق :

مدرب الغيتار من شركة Ion Audio سيكون متاحاً في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المتوقع أن لا يتجاوز سعره 100$ ، الآن عليك أن تخبرنا عن رأيك بهذا الملحق ، وهل أنت من محبي العزف على الغيتار ؟


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer