Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 25 يناير، 2012

- “كيفية إصلاح مشاكل تطبيق iBooks بعد الجيلبريك”


 - “كيفية إصلاح مشاكل تطبيق iBooks بعد الجيلبريك”


Posted: 24 Jan 2012 04:33 PM PST
من المشاكل التى واجهت المستخدمين وبكثرة في الفترة الماضية هى مشكلة ال iBooks حيث يشتكى الكثيرون انهم بعد ان قاموا بعمل جيلبريك فبمجرد فتحهم للتطبيق يغلق مرة اخرى وأحيانا يظهر رسالة خطأ ويطلب ان تقوم بادخال حسابك كلمة المرور ثم رسالة فشل ويعيد الطلب مرة اخرى وهكذا. هذه ليست مشكلة خاصة بل عامة حدثت لكل من قاموا بعمل جيلبريك عن طريق أداة Redsn0w إصدار قديم وانتشرت الكثير من الطرق لحل هذا الأمر. وإن قمت بالبحث في مواقع الإنترنت عن حلول فستجد الكثيريين يقولون قم بتحميل برنامج ال iBooks اولا ثم قم بتحميل برنامج iBooks Fix من السيديا والبعض الأخر يقول لك احذف تطبيق iBooks نهائياً وحمل هذا التطبيق وغيرها من الحلول واحتار القراء ماذا يفعلون؟ لذلك قررنا ان ننشر أسهل هذة الحلول لعلاج مشكلة الآي بوكس.
قبل أن نبدأ لابد من توضيح نقطتين:
  1. لا تقم بأى خطوة من الخطوات التالية الإ اذا كنت تواجهه حالياً مشكلة.
  2. إن قمت بتحميل اكثر من اداه لعلاج المشكلة ولم تحل حالياً، قم بحذفهم جميعاً قبل البدء باي خطوة
الحل الأول: تحديث الجيلبريك، قم بفتح تطبيق السيديا Cydia ثم ابحث عن تطبيق Corona حيث قام فريق الديف تيم الشهير بعمل تحديث للبرنامج ليصبح 1.0.5 وهو يقوم بعلاج هذة المشكلة.
الحل الثاني: عمل جيلبريك جديد بالاصدارة الأحدث Redsn0w 0.9.10b4 وهى تحل هذة المشكلة وتستطيع تحميلها من هنا للويندوز او هنا للماك وتستطيع عمل جيل بريك به سواء كان جهازك الحالى يحمل جيل بريك بالفعل أو لا.
يجب دائما ان تقوم بتحميل تحديث لإصدارة الRedsn0w الخاصة بك وبمجرد فتح التطبيق فهو يظهر هل هو على احدث اصدارة ام هناك اصدارة احدث وفى حالة وجود اصدارة احدث قم بتحميلها لأنها تعالج مشاكل وتصلح عيوب

فقط تذكر الحكمة ان لم يكن مكسور فلا داعي لإصلاحه… اذا لم تكن تعاني من اي خلل في تطبيق الكتب لا تفعل شيئ ولا ترقي شيئ.
هل كنت تواجهه مشكلة مع تطبيق الكتب؟ وهل انتهت بعد تطبيقك الطرق بالأعلى؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , ,

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer