Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 30 يناير، 2012

iFlashDrive لمشاركة الملفات بين الآيفون والآيباد والماك” + 8 مقالات إضافية


iFlashDrive لمشاركة الملفات بين الآيفون والآيباد والماك” + 8 مقالات إضافية

 

Posted: 30 Jan 2012 07:54 AM PST
حالياً وكما يعلم الجميع وسيلة مشاركة الملفات الوحيدة هي بإستخدام الواي فاي ''الآيتونز'' ولكن ماذا إن لم يكن هنالك واي فاي ، وكانت الملفات المراد مشاركتها مع الأجهزة الأخرى ضرورية ؟ حينها لن تستطيع مشاركة ملفاتك ، ولكن ماذا إن كان فلاش iFlashDrive موجود ؟
أطلقت شركة HyperDrive منتجها الرائع والذي يُسمى iFlashDrive وهو عبارة عن مشغل فلاش للآيفون والآيباد والماك يضع بين يديك أسهل طريقة لنقل الملفات  بين الآيفون والآيباد والآيبود تاتش و الماك أو الحاسوب العادي أو PC بكل سهولة ، حيث يأتي معها وصلة USB يتم إصالها بأي حاسوب أو ماك ، و iFlashDrive مع أي جهاز iOS.

طريقة عمله هو أن تقوم بإيصال الـ iFlashDrive مع الماك أو PC لنسخ الملفات فيها ، وعند إيصاله بجهاز الـ iOS سترى كافة الملفات التي قمت بنسخها من فيديوهات وموسيقى وغيرها ، وعند تثبيت تطبيق iFlashDrive من أب ستور سيكون بإمكانك تخزين الملفات وعرضها وإدارتها على جهاز iOS.
مشكلة هذا الفلاش أنه يسمح لك بتحميل الملفات من الذاكرة إلى iOS ولا يسمح لك بالعكس أي حفظ الملفات من iOS إلى الذاكرة ، ولكن يمكنك مزامنة الملفات من المشغل ''الذاكرة'' إلى الخدمة السحابية Dropbox.
iFlashDrive متوفر بعدة سعات ، سعة 8GB بسعر 100$ ، و 16GB بسعر $150 أما 32GB لـ $200 ، أعتقد بأنها مرتفعة السعر كثيراً ، ولكن مفيدة في نفس الوقت ، على أي حال إن كنت ترغب بها فيمكنك شرائها من Hypershop.com .
مواضيع مشابهة:
  1. كيفية تفسير الرقم التسلسلي في الآيفون
  2. شرح: تثبيت برنامج سيديا الجديد
  3. اللعبة الممتعة Reckless Getaway مجانية لوقت محدود !
  4. سعر الآيفون 4 أس في السعودية و الإمارات
  5. طريقة مشاركة مكتبة الآيتونز


Posted: 30 Jan 2012 04:44 AM PST
ذكرنا لكم سابقاً بأن هاكر الآيفون الشهير Pod2g قال بأن إصلاح iBooks مع DRM ''حقوق إدارة المحتوى'' قادمة إلى أداة الجيلبريك Corona لتصحيحها ، ولكن الديف تيم كان أسرع في إصلاحها ليتم إطلاق RedSn0w 0.9.10b5.
هذه النسخة مخصصة فقط لأجهزة A4 وهي الآيفون 4 و 3GS و الآيباد 1 والآيبود تاتش 4G و 3G ، ولا تدعم أجهزة A5 التي يمكنك عمل جيلبريك لها من خلال CLI وأيضاً Absinthe ، وهذا ما أتى في RedSn0w 0.9.10b5 وفقاً للديف تيم :
نسخة RedSn0w التجريبية الخامسة تتضمن إصلاح iBooks مع DRM ، بعد أن إكتشف planetbeing الـ ”crazeles” التي من شأنها أن تتغلب على مشكلة DRM والتي تسبب فقدان الصور والمحتوى وإختفائه ، هذه أيضاً شبيه بـ ”hunnypot” التي كانت من يد كومكس في iOS 4 ، وكالعادة يمكنك إصلاح iBooks مع DRM من خلال إعادة تشغيل RedSn0w وعدم تحديد Install Cydia إذا قمت بذلك سابقاً أو تثبيت Corona المنتظرة.
تلميحة : إذا فشل في التحديد التلقائي للفيرموير وأظهر لك RedSn0w خطأ ''no identifying data was found'' ، إذهب إلى Extras ومن ثم Select IPSW وإختر الفيرموير 5.0.1 .
إذن هذا ما قاله الديف تيم ، يمكنك إصلاح iBooks من خلال تحميل RedSn0w 0.9.10b5 من الأسفل و إعادة تشغيل RedSn0w وعدم تحديد Install Cydia أو من خلال إنتظار تحديث Corona الذي سيكون قريباً إطلاقه لحل iBooks DRM.
التحميل :
RedSn0w 0.9.10b5 للويندوز
RedSn0w 0.9.10b5 للماك
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر ، ونكون شاكرين لك!
مواضيع مشابهة:
  1. تحميل Rednsn0w 0.9.10b4 لإصلاح تعطل iBooks مع الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1
  2. إصدار Corona 5.0.1 Untether 1.0-5 لإصلاح iBooks (تحديث)
  3. تحديث Corona 1.0.6 لحل مشاكل iBooks مع DRM
  4. الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 iOS بواسطة Redsn0w 0.9.10b1 على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش (روابط تحميل)
  5. تحميل Redsn0w 0.9.10b2 للعديد من الإصلاحات لعمل جيلبريك غير مقيد لـ 5.0.1


Posted: 29 Jan 2012 04:34 PM PST
أداة Vexillum اكثر من رائعه تمكنك من التعديل على الشريط العلوي للاشعارات التى تأتي لك و تضيف له خلفية جمالية تناسبك و تناسب استخدامك الشخصي ، حيث تضيف نوعاً من الجمال لإشعاراتك الخاصة.

أداة Vexillum تسمح للمستخدمين بتخصيص ألوان وخطوط معينه للإشعارات في iOS 5 ، بالتأكيد يمكن تعديل إعداداتها مباشرة من الإعدادات التي تأتي معها بعد تثبيتها ، ويأتي معها عدد من الألوان والخطوط التي ستناسبك بكل تأكيد.
إذا نظرت إلى الإشعارات البسيطة البيضاء فأرى بأنها أجمل من أن تُعدل ويضاف عليها بعض الألوان ، ولكن هنالك من هو مشاغب ويرغب في التجربة ، إذا كنت ترغب في تجربة اداة Vexillum فيمكنك الحصول عليها مجاناً من السيديا.
لا توجد مواضيع مشابهة


Posted: 29 Jan 2012 01:23 PM PST
تعتبر إستوديوهات ADR الشهيرة من أفضل مخترعين الأفكار والتصاميم المذهلة حتى أصبحنا نتمنى أن تصبح مثل هذا الأفكار والتصاميم حقيقة نظراً لجمالها وأناقتها وحتى مميزاتها ، لكن آبل ما زالت تعتمد على تصميمتها البسيطة وغير المعقدة.
قبل فترة قاكن إستوديوهات ADR الإيطالية بعرض تصميم وفكرة آيفون SJ سواء من خلال صورة ''هنا'' أو حتى من خلال فيديو رائع ''هنا'' ، واليوم أيضاً قدموا لنا فكرة iWatch 2.

كما يعلم الجميع حالياً متوفر ساعة iWatch التي تم الإعلان عنها في عام 2010 ، وهذه مجرد فكرة للجيل القادم منها من قبل إستوديوهات ADR الإيطالية ، وكما يبدو من الصور أناقة التصميم ، تأتي معها أيضاً خدمة FaceTime و وافي فاي مع ذاكرة تخزين 32GB وأيضاً كاميرا أمامية.


أما من ناحية التصميم فهو رائع جداً مع هيكل وجسم مصنوع من الألمنيوم والبولي كربون ، وأيضاً كما يظهر من التصميم والفكرة بأن الجسم أرق بكثير من الجيل السابق لها ، بإختصار هذه ساعة لمحبي شركة آبل ومنتجاتها ، بعض الصور :

بالتأكيد هذه مجرد تصاميم وأفكار نتمنى أن تصبح حقيقة ، ودائماً ما تقدم لنا استوديوهات ADR تصاميم جميلة وأيضاً معقولة ، على خلاف بعض التصاميم والأفكار الأخرى التي لا تدخل العقل ، على كل حال ما رأيك بهذه الفكرة ، وستخطط لشرائها ، أليس كذلك ؟
مواضيع مشابهة:
  1. طريقة إستخدام الـ FaceTime على الايفون عن طريق الـ 3G بدون Wifi
  2. موتورولا تتفوق على آبل في قضايا المحاكم
  3. كيفية تفسير الرقم التسلسلي في الآيفون
  4. سعر الآيفون 4 أس في السعودية و الإمارات


Posted: 29 Jan 2012 12:25 PM PST
نشر موقع LiveSide سابقاً بأن مايكروسوفت تخطط لإتاحة ألعاب Xbox Live إلى العديد من المنصات مثل اجهزة iOS و الآندرويد وغيرها بدلاً من جعلها فقط لهاتف ويندوز فون ، ومن خلال التقرير الذي نشره الموقع تبين بأن مايكروسوفت تبحث بجد عن مطورين مهرة لـ iOS والآندرويد والويندوز فون.
طبعاً الكثير قد يشكك في مصداقية هذا الأمر ، ولكن ماذا إن قلنا بأن متحدث بإسم مايكروسوفت وقبل فترة معينة من الزمن عبر المتحدث عن الشركة بأن مايكروسوفت تتفهم بأنك هنالك العديد من مشجعين الإكس بوكس لايف على العديد من المنصات الأخرى غير الويندوز فون ، وأضاف بأن الشركة ستعمل على تقديم العديد تجارب إكس بوكس  لايف على المنصات الاخرى مثل iOS.
مايكروسوفت تدرك تماما الفائدة الكبيرة التي ستحصل عليها من من المنصات الأخرى مثل iOS نظراً لشعبيتها بين الناس ، وهذا ما ظهر مؤخراً من خلال إطلاق تطبيقات لاجهزة iOS من شركة مايكروسوفت مثل My Xbox live وخدمة مايكروسوفت السحابية للآيفون من خلال تطبيق SkyDrive وغيرها من التطبيقات المميزة.
مايكروسوفت لم تقدم أي معلومات حول موعد إطلاق الألعاب ولكنها بلا شك ستكون خطوة رائعه منها ، على أي حال ، أي من ألعاب إكس بوكس لايف تنتظر تجربتها على iOS ؟
مواضيع مشابهة:
  1. التطبيق الرسمي Xbox Live متاح في أب ستور
  2. تطبيق SkyDrive من مايكروسوفت لمنافسة خدمة آبل iCloud
  3. لعبة Grand Theft Auto 3 للآيفون والآيباد أصبحت متاحة للتحميل
  4. تم تحديث موقع jailbreakMe – وتوقع اصداره قريبًا جدًا..
  5. لعبة Tiger Woods 2012 — مجاناً لوقت محدود !


Posted: 29 Jan 2012 11:31 AM PST
بعد طول إنتظار ، أطلق فريق الأحلام الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 بعد تجاوزهم كل العقبات والمشاكل التقنية التي يمكنك تخيلها ، وقبل أن يتم إطلاق جيلبريك أجهزة A5 كان أيضاً لأجهزة A4 حصة من هذا الجيلبريك سواء من خلال أداة Corona أو أي أداة أخرى.
يعتبر تطبيق iBooks من أهم التطبيقات في الفترة الحالية ، وخصوصاً عند إطلاق التحديث الثاني ، حيث أصبح هذا التطبيق يلعب دوراً فعالاً في التعليم والعلم والمعرفة عن طريق إستخدام الكتب الرقمية التي ستحدث ثورة في عالم التعليم.
أعتقد بأن الكثير من قام بجيلبريك الآيفون أو الآيباد واجه بعض من المشاكل التي مع الوقت تم حلها ، ولكن لم يتبقى إلا مشكلة وهي تطبيق iBooks ، ولحل مشاكله أصدر كرونيك ديف تيم منذ أسابيع تحديثاً لهذه الأداة قام بحل مشكلة التحطم وعدم الدخول إلى التطبيق ، ولكن هنالك مشكلة أخرى وهي نص الكتب وحتى صورها تختفي بين الحين والآخر ، وسبب هذه المشكلة هي تقنية معروفة بـ DRM والتي تعمل على إدارة حماية المحتوى.
ومنذ أن علم فريق الأحلام و Pod2g بهذه المشكلة عملوا بجد لإصلاحها في أسرع وقت ممكن ، وهذا ما تمكن منه هاكر الآيفون الشهير PlanetBeing ، حيث ذكر Pod2g بأن PlanetBeing سوف يُطلق التحديث Corona 1.0.6 خلال اليومين القادمين.
 إلى أن يتم إطلاق هذا التحديث يمكنك متابعتنا في تويتر لمعرفة الوقت الذي سيكون التحديث به متاح .
مواضيع مشابهة:
  1. إصدار Corona 5.0.1 Untether 1.0-5 لإصلاح iBooks (تحديث)
  2. تحديث قادم لـ 'Corona 5.0.1 Untether' لإصلاح مشاكل iBooks
  3. Pod2g ينشر تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona
  4. تحميل Rednsn0w 0.9.10b4 لإصلاح تعطل iBooks مع الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1
  5. قام Saurik بتحديث اداة Corona 5.0.1 untether لحل مشاكل


Posted: 29 Jan 2012 09:43 AM PST
تحدثنا لكم سابقاً عن الأداة المميزة AssistantExtensions والتي تتيح لك عدد لا نهائي من الوظائف التي يمكنك القيام بواسطة سيري مثل إطلاق التطبيقات وإرسال التويتات ، ولكن ما رأيك ان تقوم بالتعديل على هذه الاداة لكي تجعل سيري  ترد عليك بالذي تريده.
كما نشاهد في الصوره أعلاه بأنني قمت بإنشاء سؤال وجعلت سيري تقوم بإجابتي كما أريد ، طبعاً السؤال عن موعد الجيلبريك وطبعاً الجيلبريك تم إصداره بالفعل ، إن كنت تريد إنشاء محادثتك الخاصة مع سيري فقط إتبع التالي :
  • نقوم بصنع ملف جديد على سطح المكتب بصيغة Text
  • نقوم بنسخ الكود التالي بداخله :
<?xml version="1.0″ encoding="ISO-8859-1″?>
<aiml>
<category>
<pattern>السؤال الذي تريده</pattern>
<template>الجواب الذي تريده</template>
</category>
</aiml>
  • ثم بنقوم بحفظ الملف و اعادة تسمية الصيغة من Txt الى Aiml وعلى سبيل المثال : iPhoneDevar.aiml
  • ثم نقوم بنقلة الى المسار التالى بواسطة برنامج iTools أو أي برنامج تريده :
Library / AssistantExtensions / Aiml
  • ثم نقوم بتجربة العملية نقول لسيري Let’s Chat
  • و ننتظر على ما تقوم بتجهيز الملفات و تقو لك I’m Ready
  • والآن إسألها السؤال الذي وضعته في الملف وستلاحظ بأنها تجاوبك بنفس الجواب الذي وضعته أنت.
 ما رأيك بهذه الطريقه ، وهل صنعت محادثتك الخاصة مع سيري؟ 
مواضيع مشابهة:
  1. أداة AssistantExtensions لفتح التطبيقات و إرسال تغريدات والكثير بواسطة سيري
  2. أداة Lingual لترجمة العبارات إلى أكثر من 30 لغة بواسطة سيري
  3. حل مشكلة فقدان السيديا او حذفها بالخطأ في الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش
  4. برنامج iTools بديل الايتونز و شرح لأهم خواصه
  5. أداة ShakeToUnlock أصبحت متوافقة مع iOS 5


Posted: 29 Jan 2012 08:57 AM PST
الكثير من المطورين يرغبون في صنع اداة لهم بالسيديا و تكون هذه الاداه مختلفة تقدم شيئاً جديداً ، لذا يجب أن يكون هنالك بيئة عمل مثل Xcode تتيح إنشاء الأدوات وتطبيق الأفكار عليها أو حتى التعديل عليها لتصبح أفضل ، ولهذا سيكون هناك مشروع يُسمى iOSOpenDev للماك سيتيح كل هذا.
وهذا فيديو من المطور
قال موقع ModMyi بأن المستخدم العادي سوف يستطيع انشاء ادوات السيديا بكل سهولة جدا. و هذا ما ذكره الموقع الشهير في إستضافة أدوات السيديا :
هنالك مطور يدعى Spencer James سيصدر قريبا مشروعه الذي يسمى iOSOpenDev وسيقوم بجعل بيئة العمل على الـ Xcode و iOS مفتوحة. البرنامج سيأتى مع قوالب Xcode من أجل صنع بعض ادوات الجيلبريك مثل مساعدات لبرنامج Activator و ادوات أمريه ، بعض اضافات مركز الاشعارات و اضافات ال Spsettings و أدوات Mobile Substrate و سيقوم ببناء ملفات Deb عند انتهاء العمل على الاداة لاضافتها على السيديا ومن ثم نشرها .
هذا الأخبار ستكون رائعة لمن لديه ولو خبره قليلة فى هذه البرمجة والتعامل مع بيئة Xcode على الماك فقط لانه مبنى على الاندماج مع Xcode ، لذلك إن كنت مهتماً في الأمر عليك إنتظار إطلاق هذا المشروع عاجلاً أم آجلاً.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة 'MobileSubstrate 0.9.3995' لحل أخطاء السيديا مع الجيلبريك 5.0.1 غير المقيد
  2. سورس فريق T3rebApp لتعريب برامج الايفون و الايبود و الايباد متوافق مع iOS 5.0
  3. شرح طريقة الداون قريد
  4. إصدار الجيلبريك شبه مقيد ” Semi-Tethered ” لـ iOS 5 ، هنا دليل كامل !
  5. برنامج Infinidock الرائع أصبح متوافق مع iOS 5.


Posted: 29 Jan 2012 08:12 AM PST
TelOnNotification هي أداة ظهرت منذ أيام في السيديا تتيح لك إجراء مكالمات والإتصال بالآخرين من مركز الإشعارات مباشرة مع عدد محدود من الأرقام ، الأداة تتميز بالبساطة أنصحك بها إن كنت تجري مكالمات بكثرة.

هذه الاداة وظيفتها جداً بسيطة ، حيث تتيح لك طلب أي رقم مباشرة من مركز الإشعارات ، من خلال توفير لوحة مفاتيح الأرقام وعرضها مباشرة في مركز الإشعارات على شكل قائمة منسدلة ، وأيضاً تقوم بإضافة عنصر في مركز الإشعارات ويمكنك تفعيلها أو تعطيلها.
طبعاً بعد تثبيت الأداة ستحتاج إلى إدراجها في مركز الإشعارات ويمكنك إتباع الدليل هنا لكيفية إدرجها في مركز الإشعارت ، وإن كنت ترغب في تجربتها فهي متوفرة مجاناً في سورس BigBoss في السيديا ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.
لا توجد مواضيع مشابهة

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer