Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 28 يناير، 2012

لعبة Jetpack Joyride الأفضل لعام 2011” + 5 مقالات إضافية


لعبة Jetpack Joyride الأفضل لعام 2011” + 5 مقالات إضافية

 

Posted: 28 Jan 2012 07:56 AM PST
في كل يوم يأتي لنا العديد من التطبيقات والألعاب في متجر أب ستور ، قليل منها ما يثير الإهتمام ولعبة Jetpack Joyride هي لعبة رائعة وتستحق التجربة ، وتم إختيارها كأفضل تطبيق لعام 2011 من قبل إختيار عامة الناس.
في مؤتمر MacWorld/iWorld 2012 ، أعلن موقع 148Apps المختص في مراجعة التطبيقات عن الفائز بجائزة أفضل تطبيق لعام 2011 ، لم يحدد النتيحة حكام أو أشخاص متخصصين وإنما أصوات أدلت بها بها الناس على مدى فترة معينة من الزمن.
وقد حصلت لعبة Jetpack Joyride على أكبر عدد من الأصوات من مجموع الأصوات الذي بلغ 37،000 ليتم إعلانها كأفضل تطبيق لعام 2011 ، ولمن لا يعلم ما هي هذه اللعبة ، نقول بأنها عبارة عن إدمان سباق والسرعة فعليك تجاوز العقبات بعد أن يتم إطلاق الصاروخ ليطير بك في الأنفاق .
وجائت لعبة Temple Run ثانياً يليها Tiny Wings ، مع أن اللعبتين تملاكان نفس الفكرة تقريباً ، ولكن لعبة Jetpack Joyride تستحق هذا المركز ، هل تريد الحصول عليها ؟ ، إنها مجانية فقط قم بتحميلها من هذا الرابط.
مواضيع مشابهة:
  1. أفضل 10 تطبيقات للآيفون والآيباد لعام 2011
  2. أكثر من 10 تطبيقات مجانية لوقت محدود – حملها الآن
  3. إحصل على نسختك المجانية من لعبة "Where's My Water" الآن
  4. تطبيق 'Google Translate' أصبح يدعم الآيباد


Posted: 28 Jan 2012 05:59 AM PST
كثيراً ما ندخل إلى الإعدادات ونرى معلومات الآيفون مثل الإصدار وشركة الإتصالات والنموذج وعنوان الواي فاي والسعة المتوفرة والمستخدمة وأيضاً أمر بالغ الأهمية وهو الرقم التسلسلي ، هل ترغب في معرفة كل رقم ماذا يعني ؟

نشر موقع OS X Daily أحد المعلومات والتفاصيل الرائعة لترجمة كل حرف من الرقم التسلسلي في الآيفون الخاص بك بحيث يمكن أن تعلم الأسبوع الذي تم صناعة الآيفون فيه ورقم الـ ID المصنع وأيضاً سعة تخزين الآيفون الخاص بك .
من الرائع أن نعلم بعض المعلومات عن الآيفون الذي إستعملناه لمدة أشهر عديدة ، ولمعرفة تفسير الرقم التسلسلي في الآيفون الخاص بك عليك أولاً الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم عام يليه حول ومن ثم الرقم التسلسلي أو ''Serial Number'' ، ومن ثم إتبع التفاصيل التالية.
الرقم التسلسي يتكون من AABCCDDDEEF ، وتفسير كل منها يكون كالتالي :
AA ← معرف المصنع وآلة التصنيع
B ← سنة التصنيع ( مختصرة إلى آخر رقم من سنة التصنيع مثل عام 2010 الرقم هو  2010 ، عام 2011 الرقم هو 1 وهكذا ).
CC ← الإسبوع الذي تم فيه تصنيع الآيفون.
DDD ← رقم المعرف ''الهوية'' الخاص بالآيفون.
EEF ← الحرف الأول يشير إلى موديل الجهاز ، الحرف الثاني يشير إلى اللون ، والحرف الثالث يشير إلى سعة التخزين '' S لـ 16GB و T لـ 32GB '' ، على سبيل المثال A4S هو آيفون 4 أسود 16GB.
يجدر بالذكر أن الرموز الخاصة باللون في الآيفون 4 تختلف عن الآيفون 3GS ، فـ آيفون 4 أبيض رقمه 0 وآيفون 4 أسود رقمه 4 ، والأمر يختلف في الآيفون 3GS و 4S ، لكن الآن عليك أن تعطيني رأيك حول هذا الأمر ، وهل إستطعت تفسير الرقم التسلسلي الخاص بك؟
مواضيع مشابهة:
  1. سعر الآيفون 4 أس في السعودية و الإمارات
  2. إستطلاع يُشير بأن معظم مستخدمين الآيفون 4S اختاروا نموذج 64GB


Posted: 27 Jan 2012 03:04 PM PST
وما زالت آبل تحطم الأرقام القياسية حول العالم ، فقبل أيام قليلة كشفت آبل عن نتائج الربع الأول من 2012 وجائت هذه النتائج بأرقام فلكية تفوق التوقعات مع إرتفاع ملحوظ في بيع الآيفون بعد إطلاق الآيفون 4S ، واليوم يوجد تقرير آخر يثير الإهتمام.

وفقاً لشركة البحوث والتحليلات الإستراتيجية ، آبل ومع الربع الأخير من عام 2011 تحقق مبيعات هائلة للآيفون ، حيث بلغت هذه المبيعات 37 مليون آيفون بالمقارنة مع شركة سامسونج التي بلغت مبيعاتها 36.5 مليون هاتف ذكي من سامسونج ، الأقل من نصف مليون آيفون يُعطي شركة آبل لقب الموزع الأكبر للهواتف الذكية في العالم وليس هذا فقط.

يجدر بالذكر أن هذا البحوث وجدت أيضاً بأن شحن الهواتف الذكية حول العالم إرتفع بنسبة 54% لتصل إلى 155.0 مليون وحدة فقط في الربع الأخير ''الرابع'' من عام 2011 ، وأضافت البحوث بأن تفوق آبل كان بنسبة رائعة تفوق 20% في الربع الأخير.
سامسونج كانت متفوقة في معظم مبيعات الأرباع السابقة من 2011 ولكن تفوق آبل جاء لأول مرة طبعاً قد يكون أبرز الأسباب إطلاق الآيفون 4S ، كل هذه الأرقام تدل على أن كل من شركة آبل وسامسونج هما إثنين من أفضل الشركات حول العالم وأكثرها قيمة ، بإختصار سيكون للهواتف الذكية مستقبل مشرق جداً ، وهذا كله لصالح المستخدم.
لا توجد مواضيع مشابهة


Posted: 27 Jan 2012 02:10 PM PST
الكثير من مستخدمين السيديا القديمين يتعبرون أداة CallDelete من الأدوات المفيدة والمهمة في وظيفتها ، فوظيفتها جداً بسيطة حيث تتيح لك إزالة سجل المكالمات والآن أصبحت تدعم الآيفون 4S و iOS 5 بشكل كامل.
في كثير من الأحيان يسبب سجل المكالمات بعض من الإحراج أمام الآخرين ، لذلك يفضل الكثير منا التخلص منه من وقت إلى آخر ، وهذه الميزة فقدناها بعد التحديث إلى iOS 5 لأن الأداة الوحيدة التي كانت وما زالت تقدم هذه الخدمة لم تكن متاحة للإصدار الجديد ، واليوم أطلق مطور الأداة تحديثاً جديداً لـ CallDelete مع دعم الآيفون 4S و iOS 5 من دون أي مشاكل.
طبعاً هذه الأداة بها ميزة أخرى وهي إتاحة زر ''تحرير'' أو ''Edit'' في أعلى يسار الآيفون وميزات أخرى مثل عدد المكالمات ومدة المكالمة وغيرها وأيضاً يُظهر صورة المتصل في المكالمات الأخيرة ، مع هذه الأداة لن يأتي أي أيقونة على الشاشة الرئيسية ويمكنك التحكم بها من خلال تطبيق الإعدادات ومن ثم الذهاب إليها وتكوين الخيارات المناسبة لديك.
إن كنت ترغب في تجربة أداة Call Delete فيمكنك شرائها من السيديا بسعر 1.29$ مع العلم بأنها متوفرة في سورس BigBoss ، ولا تنسى أن تدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة AssistantExtensions لفتح التطبيقات و إرسال تغريدات والكثير بواسطة سيري


Posted: 27 Jan 2012 01:37 PM PST
منذ إطلاق الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S بدأنا بمتابعة أفضل الأدوات الخاصة بسيري في الآيفون 4S فور إتاحتها في السيديا ، البعض منها كان رائع ويستحق التجربة والبعض الآخر كان يضم كل هذه الأدوات ، في هذا الموضوع نقدم لكم بعض الأدوات التي بكل تاكيد ستحتاجها.

طبعاً هذه الأدوات تقدم لك العديد من الوظائف ، بعضها لإضافة أوامر لسيري وأيضاً لا يمكن أن ننسى الجانب الجمالي لسيري فبدونه ستكون سيري نوعاً ما مملة.
AssistantExtension
هذه الأداة عبارة عن أكثر من 5 أدوات في واحدة ، فبواسطتها يمكنك التحكم بالإعدادات ودرجة السطوع وإرسال تويتات لتويتر والكثير الكثير ، حتى يمكنك الدردشة مع سيري وكأنك تخاطب شخص ، أو حتى صديق لك ، إقرأ المقال هنا لمعرفة المزيد عن هذه الأداة التي أعتبرها قاتلة الأدوات الأخرى.
Hands-Free Control
ما رأيك بأن تنادي سيري بإسمها وتقول لك ''نعم'' ومن دون إستخدام يديك ، شئ رائع بلا شك ، هذه الأداة ستغنيك تماماً عن زر الهوم في الآيفون 4S فيمكنك من خلالها مناداة سيري عن بعد وحتى إن كانت في حالة سكون وتسألها عما تريد ، إقرأ هنا لمعرفة المزيد.
Custom Siri Mic Color
الكثير منا أصابه الملل من لون مايكروفون سيري ، ولهذا نضع بين يديك أداة Custom Siri Mic Color والتي هي إحدى الأدوات التي عليك تثبيتها وحتى إن كنت لا ترغب في تغيير لون المايكروفون بكل تأكيد سترغب في شئ جديد ومميز عن الآخرين ، أنصحك بشدة تثبيت هذه الأداة وهي متوفرة مجاناً في السيديا في سورس : http://repo.technetec.com .
Lingual
هذه إحدى الأدوات التي أيضاً يجدر بنا ذكرها ، ولكن عليك أن تعلم بأنها تعتمد كل الإعتماد على الأداة الأولى ''AssistantExtension'' ومن دونها لن تحصل على وظيفتها المميزة والتي عبارة عن ترجمة من اللغة الإنجليزية إلى أي لغة تريد بواسطة سيري ، أنصحك بمراجعة المقال هنا .
Custom Siri Background
وظيفة هذه الأداة موجودة بالفعل في أداة أخرى ذكرناها لكم سابقاً ولكن السابقة تعتمد على Winterboard والذي يسبب وبشكل مباشر في نقصان البطارية ، هذه الاداة تتيح لك تغيير الخلفية النسيجية الداكنة عند إستعمال سيري إلى أي خلفية تريد وحتى يمكنك إستعمال الكاميرا لذلك ، يمكنك الحصول عليها مجاناً في السيديا.
إذن هذه هي أبرز الأدوات التي ظهرت لسيري في السيديا طبعاً يوجد غيرها مثل أداة Sireet ، و أداة SiriToggles وغيرها لكن الأداة الأولى تضم وظائف كل هذه الأدوات وننصح بها ، هل تريد إضافة أداة أخرى ؟ ، يسعدنا أن نرى تعليقك في الأسفل.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة Siri UI Backgrounds لتعيين خلفية لـ Siri
  2. أداة AssistantExtensions لفتح التطبيقات و إرسال تغريدات والكثير بواسطة سيري
  3. أداة SiriToggles تتيح إطلاق التطبيقات وتعطيل/تشغيل الإعدادات والكثير بواسطة Siri
  4. أداة Lingual لترجمة العبارات إلى أكثر من 30 لغة بواسطة سيري
  5. أداة Sireet لإرسال تغريدات إلى تويتر بواسطة سيري


Posted: 27 Jan 2012 09:01 AM PST
هل سئمت من ملئ نماذج الإنترنت سواء كانت معلومات أو بيانات على الآيفون أو الآيباد ؟ ، هنا يوجد حل جداً بسيط ، إنها ميزة التدوين الآلي أو كما تعرف بـ ''AutoFill'' والتي موجودة في أجهزة آبل ماكنتوش.
ميزة التدوين الآلي هي ميزة نوعاً ما مخفية ، ولكنها مفيدة جداً ، وخصوصاً لمن يملئ نماذج الإنترنت بكثرة مثل العنوان والإسم والإيميل وغيرها الكثير ، هذه الميزة موجودة بالفعل في الإعدادات الخاصة بسفاري وعند تفعيلها سيكون ستتيح لك تلقائياً إدخال البيانات الشخصية الخاصة بك على نماذج الويب ، وهذا دليل بسيط لكيفية تفعيلها.
الخطوة 1 : إنتقل إلى الهاتف ومن ثم جهات الإتصال وإضغط على + ، وقم بإنشاء إتصال بياناتك الخاصة في تطبيق جهات الإتصال ، كما هو الحال في الأسفل ، بحيث تقوم بإدخال العنوان والإيميل والإسم وغيرها :

الخطوة 2 : بعد حفظ حسابك الذي قمت بإنشائه إذهب إلى الإعدادات ومن ثم سفاري ويليله التدوين الآلي ، والآن عليك تفعيلها ومن ثم إختيار الحساب الذي قمت بإنشائه من خلال الخيار ''معلوماتي''.

الخطوة 3 : كلما قمت بفتح موقع يتطلب ملء نموذج سيظهر لك في أعلى لوحة المفاتيح خيار التدوين الآلي أو ما يسمى ''AutoFill'' وسيقوم تلقائياً بإدخال كافة البيانات التي قمت بإدخالها في الحساب الذي أنشئته.

بالتأكيد هذا سوف يسهل عليك ملئ النماذج المتعبه وخصوصاً عند ملئها في الآيفون أو الآيباد ، فقط ضغطة واحدة وتكون كافة المعلومات في الخانات المخصصة لها في النموذج ، طريقة سهلة وبسيطة أليس كذلك ، هل إستفدت من هذه الطريقة ؟
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة:
  1. فيديو: حل مشكلة برنامج سيديا ومتصفح سفاري للـ 4.2/4.2.1
  2. طريقة حذف الصور من Photostream علي iCloud
  3. تحكم في خصائص ومميزات الآيفون بشكل سريع ورائع
  4. الجزء الثاني من أهم وأفضل برامج السيديا [EP2]
  5. كيفية تجربة فيسبوك Timeline على الآيفون


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer