Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 18 يناير، 2012

Planetbeing يُظهر أداة IntelliScreenX تعمل على الآيباد 2 (جيلبريك)” + 6 مقالات إضافية


Planetbeing يُظهر أداة IntelliScreenX تعمل على الآيباد 2 (جيلبريك)” + 6 مقالات إضافية

 

Posted: 18 Jan 2012 04:41 AM PST
ذكرنا لكم اليوم بأن Pod2g قام بنشر صورة للآيباد 2 يعمل عليه السيديا ، ونظراً للقلق الذي أصاب مستخدمين الآيباد بعد إزالة الصورة وإرجاعها مرة أخرى ، نشر الهاكر 'Planetbeing' صورة تزيل اي شك حول دعم الآيباد 2 في الجيلبريك القادم.
قام 'Planetbeing' بنشر تويته مع صورة يظهر فيها عمل أداة السيديا الشهيرة IntelliScreenX تعمل على الآيباد 2 الإصدار 5.0.1 ، كما يمكن أن نرى في الصورة التالية :

طبعاً إن كان أحد يشكك بأن هذا الآيباد 2 على الإصدار 4.3.3 فكما يظهر في الصورة الإشعارات تعمل مع أداة IntelliScreenX 'إنت كنت لا تعلم ما هي هذه الأداة ننصح بمراجعة هذا الموضوع' وكل هذا يعني بأن الآيباد 2 على 5.0.1 ، لذلك لا داعي للقلق لأن الجيلبريك سيكون للآيفون 4S والآيباد 2. (Planetbeing)
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


Posted: 18 Jan 2012 01:57 AM PST
تستمر أخبار جيلبريك الآيفون 4S والآيباد 2 يوماً بعد يوم ، فاليوم قام Pod2g بعرض بعض الدلائل المثيرة للإهتمام والتشويق في مدونته عارضاً صورة لجيلبريك يعمل على الآيباد 2 بـ 5.0.1 وبعد مدة قليلة قام Pod2g بإزالة الصورة إلا أنه قام بإرجاعها ،وأيضاً أضاف فيديو قبل مدة.

طبعاً الشئ الوحيد المؤكد حول هذا الأمر بأن الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A5 سوف يُصدر ، وإنها مسألة وقت لا غير لذلك الجيلبريك سيكون في الايام المقبلة وربما غداً ، ولكن البعض من المستخدمين الآيباد 2 والآيفون 4S مستمرون على إصدارات قديمة مثل 4.3.5 أو حتى الإصدار الأفضل 4.3.3 .
ولهذا السبب أرسل فريق BigBoss الشهير في السيديا تحذير يؤكد فيها على أن آبل سوف تطلق الإصدار iOS 5.1 أو iOS 5.0.2 وسيكون السبب الأول للإصدار هو سد ثغرة الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A4 التي أصبحت واضحة ، وطبعاً إذا قامت آبل في ذلك وأنت ما زالت على إصدار اقل من 5.0.1 سوف تخسر بكل تأكيد الجيلبريك لأن آبل منعت التحديث إلى إصدار أقل.
وبالتالي من المهم أن تقوم بالتحديث فوراً إلى iOS 5.0.1 قبل فوات الأوان للحصول على الجيلبرك الذي أصبح قريباً جداً ، لذا عليك التحديث قبل أن توقف آبل التوقيع لـ 5.0.1 ، وطريقة التحديث سهلة جداً فكل ما عليك أخذ نسخة إحتياطية لمحتوى جهازك ومن ثم إستعمال آيتونز وعمل تحديث.
ونحن في مدونة الديف تيم العربية نضيف على نصيحة BigBoss أن يقوم كافة المستخدمين بحفظ الـ SHSH للإصدار 5.0.1 لكي تأخذ كافة إحتياطاتك اللازمة للإستمتاع بالجيلبريك لأكبر وقت ممكن ، ويمكنك حفظ SHSH بواسطة TinyUmbrella 5.10.06 أو iFaith 1.4.1 ، ولا تنسى نشر الموضوع إلى أصدقائك عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب 'Like' ونشر في موقع تويتر.


Posted: 17 Jan 2012 04:09 PM PST
أصبح الجيلبريك غير المقيد للايباد 2 و الايفون 4S حديث الايام السابقه ، فالكثير منا ينتظر هذا الجيلبريك على احر من الجمر ، ولهذا السبب بدأ كل من Pod2g وغيره من المخترقين بتشويقنا أكثر عن طريق وضع بعض من الدلائل.
أخبرناكم في الأمس بأن الهاكر DHowett بالتعاون مع Pod2g قام بعرض فيديو للجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S واليوم هنالك صورة تؤكد عمل الجيلبريك على الآيباد 2 أيضا :
لذلك من المتوقع جداً أن يخرج في الأيام القليلة المقبلة ، إلا ذلك الوقت يمكنك متابعتنا في الفيسبوك عن طريق الضغط على أعجبني في الأسفل.
تحديث : الصورة للأسف لم تعد متوفرة في المدونة الخاصة بـ Pod2g لا نعلم ما هو السبب ولكن سنطلعكم عليه حال توفره.
تحديث 2 : قام Pod2g بإرجاع الصورة مرة أخرة :) .


Posted: 17 Jan 2012 02:27 PM PST
نشر موقع iMore تقريراً يفيد بأن القائمين على الموقع إكتشفوا مؤشرات حول الآيباد 3 في الإصدار 5.1 بيتا ، وكذلك دمج الفيسبوك في iOS كما هو الحال مع تويتر ، لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع بعد الفاصل.
أشار موقع iMore بأنه قام برصد أدلة حول الجيل القادم من الآيباد في الإصدار 5.1 بيتا 3 ، وقد أشار أيضاً بأن الإصدار 5.1 قد يكشف عن دمج الفيسبوك مع نظام iOS ، وطبعاً الأكواد التي وجدها الموقع حول الايباد 3 هي J1AP و J2AP مع نسخ الواي فاي و 3G .
وقد إكتشف الموقع أيضاً بعض من المؤشرات المثيرة للإهتمام التي تشير على إمكانية دمج الفيسبوك مع نظام iOS وهذا ما كان متوقعاً منذ iOS 4 ولكن الخلافات بين شركة آبل والفيسبوك حالت دون ذلك ، شاهد دمج الفيسبوك في الصورة التالية :

إقرأ أيضاً مؤشرات أخرى ظهرت في 5.1 :
سد ثغرة الجيلبريك غير المقيد 'Corona' في iOS 5.1 بيتا 3
إصدار iOS 5.1 يكشف عن قدوم سيري للآيباد والآيبود تاتش

الجيل القادم من الآيفون والآيباد سيحتوي على معالج رباعي النواة


Posted: 17 Jan 2012 12:42 PM PST
قبل أيام قليلة أخبرناكم بأن تطبيق WhatsApp Messenger سيعود إلى متجر أب ستور وهو بإنتظار موافقة آبل ، وبالفعل عاد اليوم تطبيق WhatsApp Messenger مع تحديث يحتوي على تحسينات طفيفة.

لمن لا يعلم ما هو WhatsApp Messenger ، فهو تطبيق يتيح لك إرسال عدد لا محدود من الرسائل مجاناً بين مستخدمين التطبيق في الهواتف الذكية ، ومع عودة تطبيق WhatsApp Messenger إلى أب ستور كان هنالك عدد من التحسينات وهي عبارة عن :
  • إصلاح لوحة مفاتيح 'كيبورد' الصينية واليابانية.
  • إضافة زر دائم لعرض المحادثات الجماعية.
  • خلفيات جديدة ورائعة يمكنك الحصول عليها من WhatsApp ومن ثم Settings يليه Chat Settings والضغط على Chat Wallpaper.
  • تحسين الأداء بشكل عام وحل مشاكل التحطم.
يمكنك تحميل التحديث الجديد مجاناً من خلال الدخول إلى متجر أب ستور في الايفون وتحديث التطبيق ، وإن لم تقم بتحميله فيمكنك شراءه بسعر 0.99$ من هذا الرابط ، ولا تنسى دعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


Posted: 17 Jan 2012 11:04 AM PST
دائماً ما تقدم لنا شركة نيسان أفضل السيارات في العالم وهي شركة معروفة ورائدة في هذا المجال ، ولكن وكما يبدو بأن الشركة أيضاً ستُحدث ثورة في عالم أغلفة الآيفون حيث ستستعمل التقنية الخاصة بها على شئ آخر غير السيارات.

كساء للآيفون من نيسان قادر على أن يعالج نفسه إذا خُدش أو سقط!
نعم ما قرأته في العنوان صحيح ، فشركة نيسان 'Nissan' المتخصصة في صناعة السيارات تستعد لطرح كساء 'غلاف' يسمى Nissan Scratch Shield وهذا الكساء من إسمه يتميز بالقوة والصلابة ، ولكن ليس هذا هو المهم وإنما قدرته على تصليح الخدوش والجروح على سطح الكساء ، حيث يحتوي على طلاء يتميز بقدرة الشفاء الذاتي وهذه هي التقنية المقصودة ، حيث يستطيع أن يعالج نفسه بنفسه ، وهذا ما قالته شركة نيسان :
الطلاء الخارجي مصنوع من البولي روتاكيسن ، وهذا يعني أنه عندما يحدث ضرر بالشكل الخارجي للكساء ستعمل التركيبة الكيميائية لـ البولي روتاكيسن على التصدي ومقاومة هذا الخدش ليرجع إلى شكلها الأصلي وكذلك يقوم بملئ الفراغ الناتج عن الخدش أي ما يسمى بـ إلتئام للخدش.
طبعاً شركة نيسان قدمت بعض من هذه الكسائات إلى الصحفيين في حفل أقيم في دبي ، وقالت الشركة بأنها ستنتج كميات إذا إرتفع الطلب على هذا الكساء ، أعتقد بأن الجميع متشوق لتجربة هذا الكساء المدهش ، قدم لنا رأيك حول Nissan Scratch Shield في التعليقات بالأسفل.
(TNX)


Posted: 17 Jan 2012 08:17 AM PST
أصدر المطور الذي يُدعى Kim Streich في الأمس تحديثاً كبيراً في أداة 3G Unrestrictor والتي تتيح لك وببساطة إستخدام المميزات التي تعمل فقط على Wifi لإستخدامها أيضاً في إتصال 3G ، وهذا ما يريده الكثير منا نظراً للإنتشار الرهيب للشبكات 3G في كافة أنحاء العالم.

بالتأكيد الكثير منا يريد إستخدام الفيس تايم وميزة تدفق الصور أو حتى الخدمة السحابية من آبل عندما نكون متصلين بشبكة 3G ، ولكن للاسف آبل لم تدرج هذه الميزة في أجهزة iOS لذلك عزم Kim Streich على إطلاق تحديث 3G Unrestrictor 5 والذي يتيح لك إستعمال التالي على 3G :
  • الفيس تايم
  • ميزة تدفق الصور
  • إسترجاع النسخ الإحتياطية من iCloud
  • مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدقة عالية
  • إمكانية التحميل من أب ستور تطبيقات يفوق حجمها 20 ميجا
والكثير من المميزات الأخرى التي محصورة فقط على واي فاي ، هذه الأداة ببساطة تخلصك من تقييد آبل لجهازك ، وتضيف عدد من المميزات التي نحتاجها يومياً ، إن كنت ترغب في تجربة أداة 3G Unrestrictor 5 فسيكون بإمكانك شرائها بسعر 0.99$ إذا قمت بشراء النسخة السابقة منها ، أما إذا كنت مستخدم جديد فيمكن شرائها بسعر 3.99$ ، مع العلم بأنها متوفرة في سورس BigBoss.
بعد أن إنتهينا من معرفة مميزات أداة 3G Unrestrictor 5 هنالك شئ مثير جداً جاء في هذه النسخة ، حيث كتب المطور بأن الأداة تدعم الآيفون 4S والآيباد 2 لذلك هذا دليل واضح على أن الإنتهاء من تطوير الجيلبريك لأجهزة A5 أوشك على الإنتهاء.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer