Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 19 يناير، 2012

اصنع ايقونات لأرقامك او رسائلك على الايفون مع QuickContact” + 5 مقالات إضافية


اصنع ايقونات لأرقامك او رسائلك على الايفون مع QuickContact” + 5 مقالات إضافية

 

Posted: 19 Jan 2012 06:17 AM PST
الجيلبريك يوفر بعض المهام لاجهزة iOS الرائعه من ضمنها صنع ايقونات لجهات اتصالك على السبرينج بورد و غيرها من المهام و لكن اصحاب الاجهزة A5 لم يحصلو على جيلبريك بعد و من المتوقع ان يصبح متاح خلال وقت قصير جدا و لكن مع QuickContact تتيح خاصيه من خواص الجيلبريك للاجهزة A5 بدون جيلبريك

عن طريق موقع QuickContact يتيح لك اضافه اختصارات لجهات اتصالك على سطح المكتب للاتصال السريع بالشخص او ارسال رساله سريعه له
طريقة العمل
  • نقوم بفتح الموقع عن طريق سفارى الجهاز هنـــــــــــا
  • نقوم بكتابة الرقم و اسم الشخص
  • هنالك علامه الهاتف و الرساله بجوار الرقك اختار الهاتف لو بدك ايقونه للاتصال و علامه الرساله لو بدك ايقونه لارسال رساله
  • نقوم بأختيار ايقونه للشخص و نضغط على Create
  • ستأتى رساله لتفعيل الشهاده التى تتيح لك العمل ( ستأتى اول مره عند اختيار شكل الهاتف – و مره اخرى اذا اخترت شكل الرساله ) بجوار رقم الشخص
  • نقوم بتثبيتها و بعد التثبيت ستأتى جهه الاتصال على سطح مكتب الجهاز كما يلى
  • و اذا كنت تملك url رابط لصوره ما تريد وضعها كالايقونه اضغط على شكل الايقونه التاليه و ضع الرابط ثم Create
قم بدعمنا فى جووجل +1 و نشر الموضوع على التويتر و الفيس بووك لكى تفيد من لا يملك الجيلبريك فى الوقت الحالى.
مواضيع مشابهة:
  1. طريقةُ إنشاء عدّةِ مكتباتٍ في iTunes
  2. حل مشاكل التحديث لـ iOS 5.0.1
  3. الآن قم بانشاء نغماتك الخاصة مجانا وتحميلها على نظام iOS 5
  4. تحكم في خصائص ومميزات الآيفون بشكل سريع ورائع
  5. اداة Enhanced Tabs اصبحت متوافقة مع الاصدار iOS5.0


Posted: 19 Jan 2012 04:52 AM PST
أعتقد بأنك سمعت عن قانون SOPA الذي سيغير عالم الإنترنت بشكل ملحوظ والذي سيشكل خطراً كبيرا على مواقع الإنترنت ، ولكن هذا الخطر ليس فقط على المواقع وإنما أيضاً ''الجيلبريك'' ، لذلك سيكون الإضراب على هذا القنوان ليس فقط لخطره على المواقع وأيضاً خطره على الجيلبريك.
دعونا في البداية نتعرف على هذا القنوان الذي يُدعى SOPA وهو إختصار لجملة ''The Stop Online Privacy Act'' أي قانون إيقاف القرصنة على الإنترنت وهنا يُقصد بالخصوصية وحماية حقوق الملكية الفكرية ، وإنتشار مثل هذا القانون سؤدي وبلا شك إلى تغيير الإنترنت الذي نعرفه ، حيث يعطي هذا القانون الشركات والحكومات القدرة على إزالة أي موقع على الإنترنت بشكل نهائي وحتى إن كان الخطأ بسيط أو يكون حجب الموقع نهائياً من محرك بحث قوقل وبدون سابق إنذار .
يجدر بالذكر أن العديد من مواقع الإنترنت الكبيرة بدأت بالإحتجاج مثل ويكيبيديا وجوجل وموزيلا وموقع الووردبريس وغيرها من المواقع الكبيرة والتي أصبحت خائفة من هذا القانون ، ولكن إن كنت تعتقد بأن SOPA لن يؤثر على الجيلبريك ستكون خاطئ ، حيث أشار هاكر الآيفون الشهير P0sixNinj من خلال تويته على حسابه في تويتر مشيراً إلى أن الجيلبريك سوف ينتهي وجودها لأن عمل الجيلبريك سوف يصبح غير قانوني بسبب SOPA.

للأسف إن كان سيطبق هذا القانون لن يكون الجيلبريك متاح وسيؤدي إلى نهايته :( ، يجدر بالذكر أن التصويت على هذا القانون سيكون في 24 يناير 2012 إما بالرفض أو بالقبول ، وطبعاً هنا سيكون على كل شخص يقطن في الولايات المتحدة بالضغط على الكونغرس الأمريكي بالتصويت ''ضد'' ، وطبعاً نحن العرب لن يكون هذا بمقدورنا لذلك لا يوجد لديك سوى نشر هذا الموضوع قد المستطاع على الأقل ليصل إلى أكبر قد ممكن من الأشخاص وبالتالي سيزيد الإحتجاج ويمكنك ذلك من خلال الضغط على 1+ من جوجل وإعجاب ''Like'' ونشر في موقع تويتر ''تويت'' .
إن كنت تريد الحصول على المزيد من المعلومات حول قانون SOPA يمكنك متابعة الصفحة التي أنشئتها جوجل من هنا إحتجاجاً على هذا القانون ورفضاً قاطعاً له وإن كنت تسكن في الولايات المتحدة يمكنك مراسلة الكونغرس من هنا ، ولا تنسى نشر الموضوع إلى أصدقائك.
مواضيع مشابهة:
  1. إصدار iOS 5.1 يكشف عن قدوم سيري للآيباد والآيبود تاتش
  2. سد ثغرة الجيلبريك غير المقيد 'Corona' في iOS 5.1 بيتا 3
  3. المزيد من التقدم في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 (تقرير)
  4. تمكين الجيلبريك على الآيفون 4S والآيباد 2 من الديف تيم [ iOS 5 ]
  5. إكتشاف ثغرة للجيلبريك الغير مقيد لـ iOS 5 من Chronic Dev Team


Posted: 19 Jan 2012 03:34 AM PST
أداة Overflow هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك وضع خاصية الحركة 'Animation' مثل تحريك ألبومات الصور عند تدوير الجهاز للشريط السفلي الخاص بالتطبيقات بحيث تضيف شكلا جمالياً لأسفل الشاشة الرئيسية.
الرائع في هذه الأداة أنها متوفقة مع أداة Infinidock والتي يمكنك الإطلاع على مميزاتها من هنا ، طبعاً عند تثبيت الأداتين معاً سيكون بإمكانك الحصول على تأثير رائع بحيث تضيف شكل جميلاً للأيقونات بالأسفل وأيضاً تزيد عدد الأيقونات ويظهر الشكل كما في الصورة أعلاه .
طبعاً أنا أنصحك بالإستفادة من الأداتين معاً بحيث تثبيت Infinidock و Overflow معاً سيكون أفضل خيار ، لكن إذا رغبت بالإستفادة من Overflow لوحدها ستحل على الشكل التالي :

بعد تثبيت أداة Overflow سيكون بإمكانك التحكم بالإعدادات الخاصه بها عن طريق الإعدادات ، إن منت ترغب في تجربة فيمكنك الحصول عليها من السيديا بسعر 0.99$ مع العلم بأنها متوفقة مع الآيفون والآيباد والآيبود تاتش نظام 4.2 وأعلى.
مواضيع مشابهة:
  1. برنامج Infinidock الرائع أصبح متوافق مع iOS 5.


Posted: 19 Jan 2012 02:32 AM PST
أعتقد بأن الكثير يعلم مع هو فريق Whited00r والذي إستطاع جميع مستخدمين iOS متساوون في الحصول على نفس النظام ، حيث يتيح لك Whited00r تثبيت الإصدارات الحديثة من iOS على الأجهزة القديمة ، واليوم تم تحديث Whited00r لتثبيت iOS 5 على الآيفون 2G/3G والآيبود تاتش 1G/2G بكل سهولة.

يقدم لك فريق Whited00r تجربة نظام iOS 5 مع معظم مميزات النظام ، وليس هذا فحسب بل أيضاً يتيح لك الحصول على الجيلبريك كل هذا بواسطة فيرموير مُعدل وهو شبيه جداً بفيرموير الخاص بآبل الذي ببساطة يمكنك تثبيته بواسطة الآيتونز.
Whited00r 5.1 يتيح لك معظم مميزات نظام iOS 5 مثل التذكير وتعدد المهام وتسجيل مقاطع الفيديو وخدمة iCloud ، وهنالك بعض الشكوك حول مركز الإشعارات وعمله بشكل جيد كما هو الحال في نظام iOS 5 ، وهنا فيرموير معدل لجهازك لتثبيت النظام ، طبعاً البعض من الأجهزة مغلق لذا هنا فيرموير مع بيسباند 6.15.00 :
آيفون 2G : مفتوح رسمي | مغلق
آيفون 3G : مفتوح رسمي | مغلق
آيبود تاتش 1G : هنا
آيبود تاتش MB 2G  : هنا
كيفية التثبيت:
  • يجب عمل نسخة إحتياطية لجهازك عن طريق برنامج iTools من هنــا و هنــا
  • يجب استخدام برنامج iREB r5 قبل عمل الريستور لكي يقبل الايتونز الفيرموير وللتحميل منا هنا.
  • الآن عليك الضغط على زر Shift فى الكيبورد مع كلمة Restore فى الايتونز و إختيار فيرموير Whited00r و الانتظار ' للماك يجب الضغط على Alt بدل Shift '
  • الآن عليك الإنتظار 15 دقيقة.
طبعاً هنالك بعض الملاحظات الاي يجب عليك إتباعها وهي عدم اخذ النسخة الإحتياطية من الآيتونز بعد عمل ريستور وهذا يعني "Set up a new iPhone/iPod" أي إستعماله كجهاز جديد ، ويجدر بالذكر أن هذا الفيرموير لا يدعم نُسخ MC الخاص بـ الآيبود تاتش 2G.
طبعاً بعد التثبيت ستحصل على العديد من من مميزات iOS 5 وكذلك السيديا بإصدار 1.1.3 وهذا يعني آخر إصدار ، ولكن عليك أن تكون حذر في إستخدام الفيرموير المناسب سواء من المدونة أو من هنا ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بالنظام مع جهازك القديم.
مواضيع مشابهة:
  1. تثبيت iOS 5.0 على اجهزة الايفون 2 و 3G و الايبود 1 و2G بواسطة Whited00r
  2. برنامج iTools بديل الايتونز و شرح لأهم خواصه
  3. Siri على كافة أجهزة iOS 5 ، قريباً ستكون هنا !
  4. شرح عمل نسخة إحتياطية للآيفون و كيفية استرجاعها بواسطة iTools
  5. تحميل Redsn0w 0.9.9b7b لتسريع من عملية الجيلبريك


Posted: 18 Jan 2012 03:53 PM PST
ذكرنا لكم سابقاً بأن من يرغب في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 التحديث فوراً إلى 5.0.1 ، وهذا ما يجب فعله لأن الجيلبريك أصبح قريباً ، ولكن إن كان لديك آيفون 4S وتطمح لفتح القفل بواسطة UltraSnow فلا تقم بالتحديث إلى 5.0.1 .

وفقاً لموقع iClarified الذي رصد بعض الكلمات من هاكر الآيفون الشهير MuscleNerd ، أنه من الأفضل البقاء على 5.0 وعدم التحديث إلى 5.0.1 إن إستطعت ، ويرجع السبب في هذا التحذير إلى أن كل من 5.0 و 5.0.1 يملكان بيسباند مختلف عن الآخر في الآيفون 4S ولذلك فتح قفل سيكون للبيسباند الأقل وهو موجود في 5.0 .
طبعاً الكثير منا قام بالتحديث وإن قمت بهذا وكان لديك آيفون 4S مُغلق وقمت بالتحديث إلى 5.0.1 فعليك إذن إرجاع رقم بناء البيسباند من 9A406 إلى 9A405 وكما ذكرت ، كلما كان رقم البناء والبيسباند أقل كلما كانت الحصول على فتح القفل أكبر .
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة:
  1. حل مشكلة ''لا توجد بطاقة Sim مثبتة'' في الآيفون 4S
  2. آبل تعيد إصدار iOS 5.0.1 خصيصاً للآيفون 4 اس (9A406)


Posted: 18 Jan 2012 01:19 PM PST
في بداية كل عام تبدأ الأقوال حول حدث إعلامي جديد لآبل تكشف فيه عن أحد المنتجات الجديدة والمنتظرة ، ولذلك وكما يحدث كل سنة هنالك بعض الإعتقادات بأن الآيباد 3 قاب قوسين أو أدنى ، واليوم يوجد بعض الأخبار الجديدة.

أطلقت في الأمس المدونة اليابانية التي تُدعى Macotakara تقريراً يؤكد بأن آبل تخطط لحدث إعلامي في بداية فبراير للإعلان عن الآيباد 3 الذي كثرت الأقوال عليه في الآونه الأخيرة ، وسبب هذا الموعد هو تحضير آبل لهذا اللوحي المنتظر ، ويقال أيضاً بأن الآيباد 3 سيأتي مع 5.1 وهذا يعني إطلاق 5.1 للاجهزة الأخرى لذلك إن كنت من أصحاب الجيلبريك ننصح بالتحديث إلى 5.0.1.
ذكرنا لكم سابقاً تقرير حول المميزات المراد تضمينها في الآيباد 3 من قبل المستخدمين ، وأهم هذه المميزات هي ميزة المساعد الصوتي من آبل سيري ووضوح أكبر وغيرها من المميزات التي يمكنك الإطلاع عليها من هنا ، على كل حال ما رأيك بهذا الموعد وهل تعتقد بان أقوال المدونة اليابانية الشهيرة ستكون في محلها ؟
مواضيع مشابهة:
  1. الآيفون 5 والآيباد 3 يظهران في iOS 5.1 بيتا !
  2. iOS 5.1 بيتا 2 يحتوي على مؤشرات تدل على الآيباد 3
  3. آبل تسعى لتوسيع دعم البلوتوث في أجهزة iOS
  4. مشاكل البطارية ما زالت موجودة في iOS 5.1 !
  5. الجيل القادم من الآيفون والآيباد سيحتوي على معالج رباعي النواة


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer