Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 16 يناير، 2012

تحميل Rednsn0w 0.9.10b4 لإصلاح تعطل iBooks مع الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1” + 4 مقالات إضافية


تحميل Rednsn0w 0.9.10b4 لإصلاح تعطل iBooks مع الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1” + 4 مقالات إضافية

 

Posted: 16 Jan 2012 05:40 AM PST
ذكرنا لكم في الأمس أنه Suarik مخترع السيديا قام بإطلاق تحديث جديد لأداة Corona iOS 5.0.1 Untether لحل مشاكل iBooks والعديد من الأخطاء ، واليوم أطلق الديف تيمة تحديث جديد لـ Redns0w ، حيث أصبح آخر إصدار هو Redns0w 0.9.10b4 والذي يحتوي على عدد من الإصلاحات وأهمها إصلاح تعطل iBooks التي كانت تواجه مستخدمين الجيلبريك غير المقيد.

وهذا ما جاء في Redns0w 0.9.10b4 وفقاً للمعلومات التي قدمها الديف تيم :
إصدار البيتا 4 من Redns0w يشمل إصلاح إصلاح تعطل تطبيق iBooks وكذلك حل مشاكل launchctl التي تؤدي إلى ظهور أخطاء عند تشغيل إحدى أدوات السيديا ، وهذا الإصلاح بفضل الهاكر @xvolks ، كالعادة يمكنك إصلاح المشاكل من خلال إعادة تشغيل redsn0w وعمل جيلبريك وعدم إختيار تثبيت السيديا إذا قمت بتثبيتها مسبقاً.
تلميحة : إذا فشل الإختيار التلقائي وريدسنو أرسل لك ''No identifying data was found'' ، يمكنك ببساطة إختيار الفيرموير 5.0.1 من Extras ومن ثم Select IPSW والإشارة إلى فيرموير 5.0.1 .
وهذا ما ذكره الديف تيم ، لكن أنصحك وبشدة تثبيت أداة Corona Untether 5.0.1 الإصدار 1.0-5 لحل هذه المشاكل لأنها أسهل بكثير من ريدسنو ، وإن لم تقم بالجيلبريك حتى الآن يمكنك إتباع الدليل هنا ، مع مراعاة تحميل آخر نسخة من الريدسنو في من خلال الروابط التالية :
تحميل Redns0w 0.9.10b4 للويندوز
تحميل Redns0w 0.9.10b4 للماك
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


Posted: 15 Jan 2012 06:27 PM PST
ذكرنا لكم اليوم تقريراً عن التقدم الذي أحرزه planetbeing في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 ، حيث تمكن من الحصول على كود غير موقع من قبل آبل سيساعد بشكل كبير في الجيلبريك ، واليوم لدينا تحديث رائع ومع فيديو أيضاً.
نشر قبل قليلاً الهكر الفرنسي Pod2g تحديثاً سريعاً في مدونته ليشارك معنا فيديو من إعداد هاكر آخر يُدعى @DHowett وهو أحد أعضاء كرونيك ديف تيم يظهر في الفيديو الجيلبريك غير المقيد يعمل على نظام iOS 5.0.1 شاهد التالي :

وكما نلاحظ من الفيديو أعلاه بأن الجيلبريك غير المقيد ، نعم غير المقيد يعمل بكافة إمكانياته ، حيث إستطاع إعادة تشغيل الجهاز وإستعراض نسخة من متجر السيديا وكان الفيديو من إعداد DHowett .
طبعاً الكثير منا يسأل كيف DHowett إستطاع القيام بهذا ، حسناً هذا الهاكر لديه حساب مطور رسمي من آبل وهذا ما يحتاجه الجيلبريك حتى الآن نظراً لإفتقاره لبعض الأمور ، وليس هذا فقط فهذا الهاكر لديه معرفة تنقية كبيرة في الجيلبريك وكيفية عمليه وإعداده .
لذلك أعتقد بأن الجيلبريك الآن في اللمسات الأخيرة ، فقط علينا إنتظار بضعة أيام أخرى لكي يتم إعداد الجيلبريك بشكل جيد وإطلاقه لعامة الناس من دون أي أخطاء قد تؤدي إلى ترقيع الثغرات الخاصه بهذا الجيلبريك من قبل آبل ، لكن ما رأيك بهذا الفيديو ؟
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


Posted: 15 Jan 2012 05:36 PM PST
الكثير منا واجه بعض من المشاكل في الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 من بينها مشكلة تعطل تطبيق iBooks وكذلك ظهور اخطاء عند تثبيت تطبيقات أو أدوات من السيديا لذلك اليوم لدينا تحديث جديد لـ Corona ليحل هذه المشاكل.
ذكرنا لكم سابقاً في هذا الاسبوع بأنه سيكون تحديث جديد لأداة Corona 5.0.1 Untether لإصلاح تعطل تطبيق iBooks وكذلك حل الأخطاء التي تظهر عند تشغيل تطبيقات أو أدوات من السيديا ، وبالفعل اليوم أطلق مخترع السيديا Saurik تحديثاً جديداً تحت رقم 1.0-4.
وقد ذكر Saurik بأنه على كل من مستخدمين RedSn0w وأيضاً التحديث السابق من هذه الأداة تثبيت التحديث 1.0-4 ، وهذا ببساطة عن طريق البحث عن الأداة في السيديا وتحديثها لحل مشاكل iBooks وأخطاء تشغيل التطبيقات.
هل إستطاع هذا التحديث حل مشكلة iBooks والأخطاء الأخرى معك ؟
تحديث : تم إصدار Corona 5.0.1 Untether 1.0-5 بدلاً من 4 لجعل إعادة تشغيل الجهاز إجبارية نظراً لضرورتها.


Posted: 15 Jan 2012 04:48 PM PST
دائماً ما يقدم لنا متجر السيديا العديد من الأدوات التي تسهل عمل نظام iOS وتضيف عدداً من المميزات التي من المفترض أن تضيفها آبل لأجهزة iOS ، واليوم معنا أداة Update Hider For iOS 5 الجديدة في السيديا.
أداة Update Hider For iOS 5 تم إطلاقها اليوم في السيديا وتتيح لك إخفاء تحديثات متجر أب ستور التي في بعض الأحيان قد تسبب لك بعض من الإزعاج أو الإحراج ، شاهد الفيديو التالي لمعرفة عمل الأداة:

طبعاً كما يظهر من الفيديو ، لإخفاء أحد تحديثات متجر أب ستور كل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات ومن ثم Update Hider وإضغط على Hide لإخفاء التحديث الذي لا تريده بكل سهولة ، إن كنت ترغب في تجربة الأداة فهي متوفرة بشكل مجاني في سورس BigBoss .


Posted: 15 Jan 2012 02:00 PM PST
قبل أيام قليلة كشف الهاكر الفرنسي Pod2g عن حل المشكلة  التي كانت تسبب عائق أمام إطلاق الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 ، وعلى مدار الأيام السابقة أرسل planetbeing بعضاً من الأخبار المثيرة حيث قال بأن هذا الجيلبريك سيكون رائع.

وطبعاً قبل عدة أيام قال Pod2g بأن هذا الجيلبريك هو مسألة أيام فقط ، وهذا جعل الكثير من منتظرين الجيلبريك يعتقدون بأن يوم الأحد 'اليوم' هو موعد إطلاق الجيلبريك ، ولكن هنالك حوار دار بين planetbeing و MuscleNerd يجعل هذا الأمر غير محتمل ، ولكن هذا الحوار أيضاً كشف عن تقدم ملحوظ في الجيلبريك :
MuscleNerd: عندما يتم الإنتهاء منه وإختباره بشكل كامل ، كن صبوراً ، السرعة في إطلاق الجيلبريك يؤدي إلى ظهور أخطاء ، والتي هي مكلفة جداً على أجهزة A5.
Erik Smets: خطأ => غير مستقر => ريستور => لا مزيد من الجيلبريك إذا تم إغلاق النافذة أمام ذلك ، أُفضل إنتظار بعضة أيام/أسابيع.
MuscleNerd: بالفعل هذا الموجز جيد جداً لمشكلة نحاول تجنبها ، رائع لمعرفة هذا المصطلحات + وللتذكير بمخاوف نشره.
planetbeing : وأخيراً حصلت على كود غير موقع (من آبل) الآن يعمل على 4S الخاص بي ، هذا الشئ سيكون في الجيلبريك الجديد.
planetbeing: كنت أعمل على ذلك في كل ثانية كنت مستيظاً فيها بالأمس ، هنالك الكثير من الأعمال التي علينا القيام بها ، لا أحد قال بأنها ستكون سريعة.
أعتقد بأن أهم ما جاء في الحوار السابق عندما قال planetbeing بأنه حصل على كود غير موقع من آبل سيتم إدراجه في الجيلبريك الجديد وهذا تقدم رائع ، ولكن الأمر المستبعد أن يكون الجيلبريك في اليوم أو الغد.
وفي سياق هذا الموضوع نصح MuscleNerd مستخدمين الآيفون 4S المغلق على شبكة واحدة بعدم التحديث إلى 5.0.1 والبقاء على أقل بيسباند وهو موجود حالياً في iOS 5.0 ، لذلك من الأفضل إتباع نصيحة MuscleNerd .
لذلك علينا الآن التريث قليلاً حتى ينتهي فريق الأحلام من عمل هذا الجيلبريك وإطلاقه لعامة الناس ، وطبعاً سنطلعك على أي تحديث قادم حول هذا الموضوع ، لكن لا تنسى دعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer