Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 13 يناير، 2012

إصدار تطبيق Shazam Player ، لسماع المقاطع الصوتية” + 3 مقالات إضافية


إصدار تطبيق Shazam Player ، لسماع المقاطع الصوتية” + 3 مقالات إضافية

 

Posted: 12 Jan 2012 02:45 PM PST
أطلقت شركة Shazam الشهيرة تطبيق جديد خاص بسماع المقاطع الصوتية يدعى "Shazam Player" لإضافة العديد من الخيارات والمميزات لجعل سماع المقاطع الصوتية أفضل وأكثر متعه مع بساطة هذا التطبيق.
Shazam Player هو عبارة عن مشغل مقاطع صوتية يوفر لك العديد من الخيارات مثل تدفق كلمات المقطع الصوتي ومقاطع اليوتويب والسيرة الذاتية للفنانين ، والقدرة على شراء المقاطع الصوتية من التطبيق نفسه.
إلى جانب تشغيل المقاطع الصوتية يمكنك مشاركتها في الفيسبوك والتويتر وكذلك يمكنك عرض الفنانين المفضلين لديك وغيرها الكثير من الخيارات التي تغنيك عن إستعمال تطبيق iPod في الآيفون الخاص بك ، إن كنت تريد تحميل Shazam Player فمن هنا.
لا توجد مواضيع مشابهة



Posted: 12 Jan 2012 02:05 PM PST
بينما الجميع غارق في متابعة آخر أخبار الجيلبريك للايفون 4S والآيباد 2 تأتي إلينا أخبار غريبة نوعاً ما حول أداة الجيلبريك Ac1dSn0w والتي إستخدمت لآخر مرة في العام الماضي ، ولكن كما يبدو أنها ستشارك في عمل جيلبريك غير مقيد أيضاً.
أداة عمل الجيلبريك Ac1dSn0w هي أداة خاصة حالياً بنظام الماك ، أطلق مطورها خبراً في حسابه على موقع تويتر يؤكد فيه على أن التحديث القادم لهذه الأداة سيدعم جيلبريك غير مقيد لأجهزة A4 مثل الآيفون 4 والآيبود تاتش 4 والآيباد 1 ومن المحتمل أن يشارك Pod2g الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A5 مع صاحب هذه الاداة لكي يتم تضمين الجيلبريك فيها.

لذلك سيكون بإمكان مستخدمين الماك الحصول على أداة جيلبريك بديله لعمل غير مقيد لـ 5.0.1 في أجهزة A4 ، وسيكون دعم الجيلبريك غير المقيد للآيباد 2 والآيفون 4S عندما يقوم Pod2g بتوزيعه ، مع العلم بأن الجيلبريك في العادة يكون متوفر على اكثر من أداة لذلك جيلبريك أجهزة A5 سيكون في ريدسنو أيضاً ، لذلك لا داعي للقلق.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة
  1. اصدار جديد لبرنامج الجيلبريك Ac1dSn0w
  2. جيلبريك iOS 5.0.1 / 5.0 بواسطة Ac1dSn0w
  3. Pod2g ينشر تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona
  4. Saurik يساعد Pod2g في الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S
  5. الهاكر Pod2g يواجه مشاكل مع الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S


Posted: 12 Jan 2012 01:06 PM PST
الكثير منا واجه العديد من المشاكل مع الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A4 سواء من خلال RedSnow أو من خلال أداة Corona 5.0.1 Untether وأبرز تلك المشاكل هي تعطل تطبيق iBooks بعد عمل جيلبريك غي مقيد.

طبعاً عند محاولتك فتح التطبيق سيظهر لك خطأ في تهيئة التطبيق ، وذكرنا لكم سابقاً بعض من الطرق وأداوات السيديا لحل هذه المشكلة ، البعض منا نجحت معه تلك الطرق التي أضفناها والبعض الآخر لم تنجح معه ، ولكن الأخبار الجيدة تأتي مباشرة من الهاكر xvolks الذي ذكر بأنه وجد طريقة لإصلاح تعطل تطبيق iBooks.
وقد ذكر بأن طريقته ستغنيك تماماً عن إستخدام أي أداة أخرى ، كل ما عليك هو إنتظار تحديث جديد لاداة تحويل الجيلبريك المقيد إلى غير مقيد 'Corona 5.0.1 Untether' من أجل إصلاح تعطل التطبيق ، حيث الآن يقوم بوضع بعض التعديلات ، وأضاق أيضاً بأنه عند إطلاق التحديث يجب إزالة أي أداة أخرى مثل xBooks وإعادة تثبيت التطبيق.
الآن علينا الإنتظار قليلاً ونأمل ان لا تظهر هذه المشكلة مع الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 ، بكل تأكيد ستجد أي تحديث حول هذا الأمر في مدونة الديف تيم العربية.
مواضيع مشابهة
  1. شرح الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona 5.0.1 Untether من السيديا
  2. قام Saurik بتحديث اداة Corona 5.0.1 untether لحل مشاكل
  3. Pod2g ينشر تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona
  4. كيفية إصلاح تعطل تطبيق iBooks بعد عمل جيلبريك لـ 5.0.1
  5. قم بالتحديث إلى iOS 5.0.1 للحصول على جيلبريك غير مقيد قبل فوات الأوان


Posted: 12 Jan 2012 12:36 PM PST
في الوقت الحالي تتنافس العديد من الشركات العالمية على المركز الأول في رضا المستخدمين والعملاء ، وكما نعلم فإن هذا الأمر يختلف من وقت إلى آخر ، والمنافسة اليوم بين آبل 'iOS' وكذلك جوجل 'آندرويد' وكانت النتيجة مدهشة.
أجرت شركة Changewave للأبحاث إستطلاع جديداً للرأي حول مدى رضا العملاء حول الاجهزة الذكية ونظام التشغيل الخاص بها ، وكالعاة جائت آبل على رأس القائمة مع نسبة 75% من المستخدمين الراضون جداً عن الآيفون ، ويلي شركة آبل سامسونج ومن ثم HTC و Motorola و LG و Nokia على الترتيب ، وكما يبدو بأن أجهزة نوكيا وكذلك بلاكبيري لا تتمتع برضى من المستخدمين.
أما فيما يتعلق بنظام التشغيل فقد حصل نظام ''آندرويد'' نسبة 47% من بين مستخدميه ، بالمقارنة مع نظام iOS الذي حصل على 75% من رضا مستخدمين النظام يليه وجاء نظام ويندوز فون ثالثاً خلف كل من iOS والآندرويد .
يجدر بالذكر أن أكثر الصعوبات التي تواجه نظام آندرويد هي عدم تحديث الاجهزة وبقائها على الأنظمة القديمة وقد يكون هذا من أبرز أسباب تراجع نظام آندرويد في هذا الإستطلاع ، علينا الإنتظار قليلاً لمعرفة ماذا سيحصل في عام 2012 من مفاجئات ، لكن هل أنت راض عن الهاتف الذكي الخاص بك ، واي من هذه الأنظمة تُفضل ؟
مواضيع مشابهة
  1. 54 ٪ من المشترين الجدد للهواتف الذكية يخططون لشراء الآيفون 4S
  2. إستطلاع : الآيفون 4 أس هو الآيفون الأكثر شعبية حتى الآن
  3. آبل تزعم على أنها قد تخسر 2.7$ مليار في دعوى شركة موتورولا
  4. سامسونج جالاكسي أس 2 يتفوق على الآيفون 4S في جائزة ''هاتف العام''
  5. هل يتفوق Galaxy Nexus على الآيفون 4 أس ؟


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer