Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 6 يناير، 2012

آيفون SJ ، تصميم تخيلي للآيفون 5 نتمنى أن يُصبح حقيقة” + 6 مقالات إضافية


آيفون SJ ، تصميم تخيلي للآيفون 5 نتمنى أن يُصبح حقيقة” + 6 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

Posted: 06 Jan 2012 03:23 AM PST
التصاميم والأفكار لا تنتهي أبداً ، ولكن نتمنى أن تأخذ آبل بإحدى هذة الأفكار والتصاميم لتطبيقها على الآيفون القادم ، فكرة اليوم ستكون من تصميم أنطونيو دي روزا مؤسس ستوديوهات ADR ، قام بتصميم فكرة جميلة جداً ومعقولة ، نتمنى أن نرى هذا التصميم في الآيفون القادم .
أطلق المصمم إسم آيفون SJ على هذا التصميم ، حيث SJ هي إختصار لإسم ستيف جوبز ، يشمل شاشة مصنوعة من الزجاج تعمل باللمس على شكل جسم مصنوع من بوليكربونات يتميز بخفة وزن .

أما الموصفات التي أدرجها المصمم في هذا الفكرة هي معالج ثانئي النواة A6 وكاميرا بدقة 10 ميجابيكسل ، مع العلم بأن هذة الموصفات والأفكار سمعناها قبل إطلاق الآيفون 4S والذي سيكون متاح قريباً في 90 بلداً حول العالم ، لذلك من المتوقع أن تبدأ الشائعات والتصورات والتخيلات بالإنتشار في مواقع الإنترنت في الأيام المقبلة ، على كل حال نترككم مع صورة للآيفون SJ .

نتمنى أن تقوم آبل بإتباع إحدى هذه الأفكار والتصاميم الجميلة ، التي تجعلنا نتمنى أن تكون حقيقة ، ليس فقط التصميم بل المواصفات أيضاً ، لكن لا أعتقد بأن بأن آبل ستجعل آيفون تحت إسم SJ يوماً ما ، على كل حال ما رأيك بهذا التصميم والفكرة ؟ وماذا ينقصه ليصبح أكثر جمالاً ؟
لا توجد مواضيع مشابهة


Posted: 06 Jan 2012 01:21 AM PST
أطلق مطور أداة TinyUmbrella الذي يُدعى @NotCom تحديثاً جديداً لحل الأخطاء التي تواجه مستخدمين نظام الويندوز عند تشيغل البرنامج ، وأهم الأخطاء هي 'LibraryFinder' والتوقف المفاجئ .

إن كنت تواجه أي مشاكل أو أخطاء مثل 'LibraryFinder' يمكنك تحميل TinyUmbrella 5.10.05 لحل هذة المشكلة التي كان أبرزها يواجه مستخدمين نظام الويندوز ، مع التحديث الجديد يمكنك الإستفادة من كامل إمكانيات TinyUmbrella لحفظ SHSH بالطريقة الصحيحة ومن دون أي مشاكل.
التحميل :
TinyUmbrella 5.10.05 للويندوز
TinyUmbrella 5.10.05 للماك 
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ واعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة
  1. تحميل TinyUmbrella 5.10.04 مع دعم الآيفون 4S لـ 5.0.1 (9A406)
  2. تحديث 'TinyUmbrella' مع دعم iOS 5.1
  3. تحديث للـ TinyUmbrella + iSHSHit لحفظ شاش iOS 5.0.1
  4. أداة تتيح عمل رجوع إلى الإصدار الأقدم في الآيباد 2 ستكون قريباً
  5. تحديث جديد لـ RedSn0w قادم للإستفادة من ملفات SHSH لـ iOS 5 في الرجوع


Posted: 05 Jan 2012 10:54 PM PST

برنامج WordFoto إحدى البرامج الشهيرة المتخصصة في تحويل الصور الى لوحات فنية رائعة من كلمات فقط!, مايميز هذا البرنامج هو دعمه للغة العربية ويحتوي ايضا على مجموعة رائعة من الستايلات ، ويمكنك أيضا تصميم الستايل الخاص بك وإضافته واستخدامه في اي وقت في البرنامج، حتى نبين كيفية عمل هذا البرنامج سنسعرض لكم بعض الصور..


لتحميل البرنامج:

مواضيع مشابهة
  1. برنامج رائع للآيفون والآيباد للتحكم في ألوان الصور
  2. تحكم في خصائص ومميزات الآيفون بشكل سريع ورائع
  3. قم برصد نبضات قلبك والسعرات الحرارية مباشرة من خلال آيفونك!
  4. برنامج iTools بديل الايتونز و شرح لأهم خواصه
  5. [ تحديث ] تعلم كيفية صناعة تطبيق للايفون على الويندوز والماك (فيديو)


Posted: 05 Jan 2012 01:08 PM PST
أصدرت شركة جوجل مؤخراً تحديثاً جديداً لتطبيق ترجمة جوجل وأهم ما جاء فيه هو دعم كامل للآيباد مع عدد هائل من الوظائف التي يمكنك إجرائها مع هذا التطبيق على جهاز الآيباد الخاص بك ، حمله الآن وإستمتع بالترجمة الفورية.

وهذا هي مميزات ووظائف 'Google Translate' على الآيباد :
  • الترجمة بين 63 لغة.
  • يمكنك ترجمة النص من خلال النطق الصوتي بدلاً من كتابتها '17 لغة'.
  • الإستماع إلى الترجمة بصوت عال '24 لغة'.
  • عرض الترجمة في وضع الشاشة الكاملة لجعلها أسهل للقراءة.
  • يمكنك إختيار إحدى الترجمات ووضعها في المفضلة للوصول إليها سريعاً ، وكذلك يمكنك تفعيل تاريخ الترجمة.
وليس هذا فقط بل عدد هائل من المميزات ومن أهمها دعم اللغة العربية بشكل ممتاز ، مما يجعله من التطبيقات المفضلة لديك على الآيفون او الآيباد الخاص بك ، ولكن ما زال ينقص شئ ؟ أتعلم ما هو ؟ ، إنها ميزة التعرف على خط اليد التي نتمنى أن تكون موجودة في التحديثات القادمة للتطبيق.

التطبيق يتميز بالواجهة البسيطة وغير معقدة ، فقط تكون الترجمة فورية من خلال الكتابة أو الصوت ، وكذلك يمكنك التحكم بإعدادات الصوت ، ويحتوي أيضاً على خيار محو سجل الترجمة ، إن كنت تود تحميل التطبيق على الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش فمن خلال هذا الرابط بواسطة الآيتونز.
إدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر ، ونكون شاكرين لك!
مواضيع مشابهة
  1. تحديث تطبيق +Google لـ iOS لبعض المميزات والتحسينات الجديدة
  2. فيديو : تطبيق مستورد الصور + Google على الآيفون
  3. البحث الصوتي باللغة العربية أصبح متاحاً في تطبيق Google Search
  4. خدمات Google للآيفون
  5. استكشف برامج جديدة ورائعة لجهازك في الآب ستور


Posted: 05 Jan 2012 11:31 AM PST
نشر مركز الولايات المتحدة لبراءات الإختراع والعلامات التجارية ، براءة إختراع لآبل تشير على أن تقنية نقل المعلومات فائقة السرعة والخاصة بشركة إنتل والتي تسمى Thunderbolt قادمة لأجهزة iOS وهذا يعني الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.

طبعاً من خلال هذة البراءة الخاصة بآبل يظهر بأن آبل ستعمل على إضافة ودعم خدمة Thunderbolt لنقل البيانات بسرعة هائلة بين الاجهزة ، وهذة التقنية تتفوق على USB بكثير ، وتشير براءة الإختراع إلى أن الإتصال ونقل البيانات سيكون بين مشغل وسائط محمول وجهاز يعرض هذة الوسائط أو الحاسوب مع جهاز وسائط، وغيرها من الأجهزة.
حتى الآن لم يتم الكشف إن كان جهاز iOS سيكون الجهاز المضيف أم مجرد جهاز يستخدم هذة التقنية ، وإذا كان الجهاز مستضيف سيكون بإمكاننا إستخدام تقنية Thunderbolt ، وبالتالي سيكون إتصال ونقل بيانات أسرع ، كما هو الحال مع ماك بوك برو. [Patently Apple]
مواضيع مشابهة
  1. براءة إختراع آبل : الزجاج المقاوم للصدمات يهدف إلى إنقاذ الآيفون من تحطم شديد
  2. منح آبل براءة الإختراع للمميزات تتعلق بـخاصية اللمس المتعدد 'Multi-Touch'


Posted: 05 Jan 2012 10:16 AM PST
دائماً ما تجعلنا ألعاب وتطبيقات الآيفون والآيباد مندمجين تماماً معها ، ولكن ماذا لو كنت في تركيز شديد وإذا بأحد المتطفلين يزعجك بإستمرار ، ماذا ستكون ردة فعلك ؟ ، شاهد الفيديو التالي .
بعيداً عن أخبار آبل والجيلبريك تأتي إلينا بعض اللقطات الغريبة ، أحببنا أن نعرضها هنا في المدونة ، حيث كما يظهر في الفيديو فإن الأخ الأكبر يحاول الإستمتاع بجهاز الآيباد ، ولكن شقيقه الأصغر يبدو عليه عدم المبالاة في الكتاب ، لذلك بدأ في مضايقة أخاه الكبير وبعد عدد من الدفعات ، وجه الأخ الأكبر لشقيقه صفعة بجهاز الآيباد 'الألمنيوم' ، شاهد التالي :
أعتقد بأن الجميع لاحظ بأن النهاية كانت غير واضحة ، فمن المعتقد أن يتجنب الأخ الأصغر هذة الصفعة ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تم تصوير هذا المقطع ، ولماذا الآيباد خصيصاً ، أعتقد بأنها خطة مدبرة ونحن دائماً ضد العنف ، هل تعتقد بأن هذا الغباء 'ضرب الآيباد بالوجه' يستحق أن يأخذ ملايين المشاهدات في اليوتويب؟
لا توجد مواضيع مشابهة


Posted: 05 Jan 2012 08:53 AM PST
من الأمور المزعجة في الإشعارات أنها تأتي على شاشة القفل ، حينها ستحتاج إلى فتح القفل لكي يتم إغلاق الإشعار ، ولهذا السبب أطلق مطور أداة تُدعى Ipsum لإغلاق الإشعارات من شاشة القفل مباشرة.

الأداة بسيطة وسهلة ، فعند تثبيتها لن تجد أي خيار ، فقط كل ما عليك عند ظهور الإشعار هو التحريك وإرجاع شريط Slide ومن ثم سيختفي الإشعار بكل بساطة ، لمعرفة المزيد عن هذة الأداة شاهد الفيديو التالي من المطور نفسه :

كما نلاحظ من الفيديو وظيفة الأداة بسيطة جداً ، فقط تعمل على إزالة الإشعارات مباشرة من لوحة القفل ، إن كنت ترغب في تجربة الأداة كل ما عليك هو ترك السيديا تقوم بتحديث الأدوات والسورسات ومن ثم البحث عن Ipsum وتثبيتها بشكل مجاني ، مع العلم بأن الأداة متوفرة في سورس ModMyi.
مواضيع مشابهة
  1. منح آبل براءة الإختراع لميزة 'Slide to Unlock'
  2. أداة LockLauncher لفتح التطبيقات من شاشة القفل


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer