Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 13 فبراير، 2012

كيفية تغيير صوت سيري من أنثى إلى ذكر أو العكس (عدة طرق)” + 1 مقالات إضافية




Posted: 13 Feb 2012 07:24 AM PST
كما يعلم الجميع ، تقنية سيري في الآيفون 4S تدعم اللغة الألمانية والإنجليزية والفرنسية ، وفي كثير من الأحيان قد يرغب البعض منا في تجربة صوت آخر مثلاً من ذكر إلى أنثى أو العكس أو حتى أصوات أخرى ، في هذا الموضوع البسيط سنضع بين أيديكم طريقتين بسيطتين الأولى من إعدادات اللغة والأخرى من أداة خاصة بسيري في الآيفون 4S.
طبعاً الطريقة الأولى الكل يعلمها ولكن الطريقة الثانية لا يعلم أحد عنها ، لذلك سنقدم لك دليل بسيط حول كيفية تغيير صوت سيري من ذكر إلى أنثى أو العكس أو أصوات أخرى:
من دون الجيلبريك:
الخطوة 1: إذهب إلى الإعدادات ومن ثم عام ومن ثم إضغط على Siri وإختر اللغة.

الخطوة 2 : الآن ستجد ثلاث خيارات للغة الإنجليزية منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكذلك إستراليا ، إن كنت ترغب في تغيير صوت سيري من صوت أنثوي إلى ذكوري يمكنك إختيار الإنجليزية ''المملكة المتحدة'' ويمكن إختيار العكس للصوت الإنثوي ، وطبعاً يفضل دائماً إختيار الإنجليزية ''الولايات المتحدة الأمريكية'' لأنها الأفضل.
بواسطة الجيلبريك:
ذكرنا لكم سابقاً عن أداة Hands-Free Control والتي تتيح التحكم بسيري عن بعد من دون إستخدام اليدين ، وفي الأمس أصدر مطور الأداة تحديثاً كبيراً يتضمن إصلاحات وكذلك إضافة المزيد من الخيارات من بينها إمكانية تغيير صوت سيري بشكل أكبر.
الخطوة 1: بالطبع ستحتاج إلى جيلبريك ويمكنك رؤية تصنيف ''جيلبريك'' وما يحتويه من تحديثات وطرق لعمل الجيلبريك ومن ثم إذهب إلى السيديا وإبحث عن Hands-Free Control ، يمكنك الآن شراء الأداة وتثبيتها.

بعد تثبيت الأداة إذهب إلى الإعدادات الخاص بها ومن ثم إضغط على خيار Theme والآن سوف تجد مجموعة متنوعة من الأصوات يمكنك إختيار ما تفضل منها وكذلك إختبار سيري مع الصوت ورؤية الأنسب.
إذن هاتين الطريقتين هما أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تغيير صوت سيري من ذكر إلى أنثى أو العكس وحتى أصوات أخرى ، بعد الآن لا نود أن نسمع ''كيف يمكن تغيير صوت سيري'' :) ، ما رأيك بهاتين الطريقتين وهل إستفدت من إحدهما ؟
مواضيع مشابهة:
  1. أداة قادمة للآيفون 4S تتيح تغيير الإعدادات بواسطة سيري
  2. كيفية تثبيت إملاء سيري في الآيفون 4 والآيبود تاتش 4G بإستخدام Siri0us
  3. تغيير جملة 'No New Notifications' في مركز الإشعارات
  4. كيفية تغيير شعار آبل عند تشغيل الآيفون أو الآيباد بواسطة Animate Fix
  5. كيفية تمكين لوحة مفاتيح للتصحيح تلقائي في iOS 5


Posted: 13 Feb 2012 06:34 AM PST
أكثر ما يهم الشركات حالياً هو براءات الإختراع ، ومن بين تلك الشركات هي آبل التي تسعى دائماً لحماية منتجاتها وبراءات الإختراع ، وهذه المرة سيكون الضحية سامسونغ جالاكسي Nexus التي تخطط آبل وبجدية لحظر مبيعاته في الولايات المتحدة.
نشر FOSS لبراءات الإختراع تقريراً يفيد بأن آبل قد رفعت دعوى قضائية ''أولية'' لأحد المحاكم المختصة في الولايات المتحدة من أجل حظر مبيعات سامسونج غالاكسي نيكسس لإنتهاك 4 من براءات الإختراع الخاصة بآبل في الأسبوع الماضي ، والبراءات هي :
  • ما يعرف بـ ''بيانات الإستفادة'' التي إستغلتها أيضاً آبل في حظر بعض منتجات شركة HTC.
  • براءة إختراع تتعلق بسيري والبحث ، والذي يعتبر مصدر قلق كبير لـ شركة جوجل.
  • براءة إختراع جديدة لخاصة ''Slide To Unlock''.
  • براءة تتعلق بخاصية إتمام الكلمة التي توفر تحسينات في سرعة الكتابة على شاشة لمس.
طبعاً هذه براءات إختراع تهم آبل كثيراً ، وليس آبل فقط بل كل الشركات ، ويبدو بأن آبل تتجه نحو سامسونج جالاكسي Nexus لحظر مبيعاته بعد أن ظهرت هذه البراءات في نظام ساندويش آي سكريم ''آندرويد 4.0'' على جالاكسي نكسيس.
طبعاً ذكر أحد المحللين بأن براءة الإختراع الأولى المذكورة أعلاه ، إستطاعت في حظر بعض منتجات شركة HTC ، وعلى سامسونج أن تتحرك سريعاً بمساعدة جوجل للحفاظ على المبيعات سواء من خلال إزالة هذه البراءات وإلا فسيكون مصير جالاكسي نكسيس هو الحظر بلا شك.
مواضيع مشابهة:
  1. منح آبل 676 براءة إختراع في عام 2011 لتحتل المرتبة 39
  2. آبل تنجح في حظر أجهزة HTC في الولايات المتحدة
  3. إعلان سامسونج الجديد 2012 لجالاكسي Note يسخر وبشدة من آبل
  4. منح آبل براءة الإختراع لميزة 'Slide to Unlock'
  5. موتورولا تتفوق على آبل في قضايا المحاكم

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer