Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 25 فبراير، 2012

ويندوز فون يتحدى الآيفون في سرعة إلتقاط الصور (فيديو)” + 1 مقالات إضافية

ويندوز فون يتحدى الآيفون في سرعة إلتقاط الصور (فيديو)” + 1 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

ويندوز فون يتحدى الآيفون في سرعة إلتقاط الصور (فيديو)

Posted: 25 Feb 2012 01:28 AM PST

لا شك بأن سرعة الآيفون المميزة تعد الدافع الأبرز للكثيرين لإقتناء الآيفون، ولكن كما يبدو بأن الشركات الأخرى بدأت في إستعراض عضلاتها، حيث أطلقت شركة مايكروسوفت حملة جديدة لتسليط الضوء على هاتف ويندوز فون الذي تدعي فيه على أن هاتفها أسرع من الآيفون.

ومن خلال الفيديو الذي نشرته مايكروسوفت نلاحظ بأن المقدم راهن المستخدمين بـ 100$ ليثبت بأن هاتف ويندوز فون هو أسرع من هواتفهم الذكية، حيث قام المقدم بتحدي مستخدم الآيفون 4S بإلتقاط صورة ورفعها على الفيسبوك بشكل أسرع من الآيفون.

بالطبع إذا نظرنا إلى الأسباب فلن يستغرب أحد، فمستخدم الآيفون 4S لا يعلم بوجود زر مخصص لإلتقاط الصور، وحتى أحد المستخدمين لم يستطع إيجاد تطبيق الكاميرا، والسبب الآخر هو عدم إندماج الفيسبوك مع iOS كما مع تويتر على عكس ويندوز فون الذي يملك هذه الميزة ، شاهد التالي.

يبدو بأن مايكروسوفت تحاول جاهدة أن تظهر للمستخدمين مدى تفوق ويندوز فون على غيره من الهواتف الذكية، إلا أن ويندوز فون بعيد كل البعد عن الآيفون من ناحية الشعبية وعدد المبيعات وغيرها من الأمور ، دعنا نتعرف على رأيك حول هذا الفيديو من مايكروسوفت في التعليقات بالأسفل.

Mashable

مواضيع مشابهة:

  1. مهندس في مايكروسوفت يعترف بأن ويندوز فون كان ردة فعل على الآيفون
  2. أول فيديو للآيفون 4S يُظهر سرعة فائقة وميزة Siri
  3. كيفية تجربة ويندوز فون 7 على الآيفون
  4. الجزء الأول: فيديو: مقارنة سرعة الآيفون 4S بالآيفون 4!
  5. فيديو : تطبيق مستورد الصور + Google على الآيفون


آبل تشتري شركة Chomp مقابل 50 مليون دولار

Posted: 25 Feb 2012 12:37 AM PST

حالياً آبل تقوم بخطوات ذكية جداً، فمثلاً تقنية سيري في الآيفون 4S كانت مجرد تطبيق في آب ستور إلا أن آبل إستحوذت عليها وطورتها وقدمتها للعالم كأنها من إختراع آبل، ويبدو أن آبل سوف تستمر على هذا الأسلوب الذكي مع تطبيق محرك البحث Chomp.

نشر موقع TechCrunch تقريراً جديداً يشير إلى أن آبل إستحوذت على شركة Chomp والتي تملك تطبيق مجاني في آب ستور عبارة عن محرك بحث للهواتف المحمولة، هذا وقد أضاف الموقع بأن هذا التطبيق الذي تم إطلاقه في 2009 تطور كثيراً بحيث أصبح يدعم الآندرويد وتطبيقات iOS وكان تحت أنظار العديد من الشركات لكن في النهاية ستكون الشركة والتطبيق من نصيب آبل.

آبل تعلم جيداً بأن هذا التطبيق سوف يكون صفقة ناجحة، فكما نعلم جميعاً متجر آب ستور يحتوي على ما يزيد عن 500 ألف تطبيق ومن الصعب للغاية إيجاد التطبيقات الجديدة، إلا أن شركة Chomp قالت بأن الخوارزمية التابعة لها في هذا التطبيق مفيدة، بحيث يمكنك البحث عن ما يفعل التطبيق مثلاً ''ألعاب أطفال'' أو ''دردشة'' ومن ثم يظهر لك كل التطبيقات المتعلقة بذلك.

وقد أكد موقع AllThingsD إستحواذ آبل على هذه الشركة، وأضاف الموقع بأن آبل لم تفصح عن أي معلومات حول المبلغ إلا أن موقع Bloomberg يقول بأن آبل إشترت التطبيق والشركة مقابل 50 مليون دولار.

لا يمكننا إنتظار ما تخطط له آبل مع هذا التطبيق الذي يمكنك الحصول عليه من هنا، على أي حال لا تنسى أن تشارك برأيك حول مخططات آبل مع هذا التطبيق.

مواضيع مشابهة:

  1. تطبيق Path يرفع جهات الإتصال إلى سيرفرات، ورئيس شركة Path يعتذر
  2. آبل تستعد لشحن 20 مليون آيباد في الربع الثالث !
  3. الجيل القادم من الآيباد سوف يحرك أسهم وأرباح شركة آبل إلى الأعلى
  4. تطبيق Poly لإنشاء الرسومات الفنية الرائعة من الصور على الآيباد
  5. آبل تُزيل تطبيق الجيلبريك ''الوهمي'' من متجر التطبيقات


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer