Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 20 فبراير، 2012

كيفية إستعادة الباسورد ‘رمز الدخول’ في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش” + 2 مقالات إضافية




Posted: 20 Feb 2012 07:22 AM PST
لا شك بأن رمز الدخول من أهم عوامل الحماية في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش كما ذكرناها لكم سابقاً ، ولكن بالرغم من الآمان الذي سوف تحصل عليه إلا أنك معرض لنسيان هذا الرمز وحينها سيكون شعورك بالتأكيد سيئ ، وحالياً لا يوجد أي طريقة رسمية للحصول على الباسورد 'رمز الدخول' في حال نسيانه ولكن اليوم لدينا برنامج يقوم بهذا.
اليوم يوجد طريقة بسيطة جداً من شأنها أن تتيح لك إستعادة الباسورد في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش في حاله نسيانه أو أي سبب آخر ، وهذه الطريقة السهلة ستكون بواسطة برنامج Gecko iPhone Toolkit والذي يعتمد على إستغلال ثغرة limra1n في غير أجهزة A5 وهذه هي الأجهزة المدعومة :
  • الآيفون 4
  • الآيفون 3GS
  • الآيبود تاتش 4G
  • الآيبود تاتش 3G
  • الآيباد 1
وفي البداية وقبل البدء في الخطوات عليك تحميل وتثبيت Microsoft .NET 4.0 من هنا ومن دونه لن يعمل البرنامج ، وأيضاً عليك تحميل البرنامج Gecko iPhone Toolkit من هنا ، وأيضاً لا ننسى نسخة الفيرموير الحالية على جهازك ، ومن ثم إتبع الخطوات :
الخطوة 1: وصل جهازك بالكمبيوتر بواسطة الـ USB ، والآن شغل برنامج Gecko iPhone Toolkit وإختر جهازك ومن ثم إضغط على "Boot".
الخطوة 2: الآن سوف يطلب منك البرنامج تحديد الفيرموير الخاص بك ، الآن إختر الفيرموير من حاسبوك وإضغط على OK.
الخطوة 3: بعد إختيار الفيرموير الخاص بك ، سوف ترى ظهور نافذة تشبه كثيراً جيلبريك RedSn0w ، وفي هذه النقطة يجب أن تدخل جهازك في وضع الـ DFU وللدخول في هذا الوضع إتبع التالي :
  • إضغط على زر الباور ''العلوي'' والهوم معاً لمدة 10 ثواني.
  • الآن إترك زر الباور وإستمر في الضغط على زر الهوم لمدة 10 ثواني.
الخطوة 4: الآن سوف تظهر نافذة أخرى لتنبهك بدعم فصل الآيفون من الكمبيوتر بينما يقوم البرنامج بعمله لمعرفة الباسورد ، إضغط على OK.
الخطوة 5: بعد القيام في السابق سوف ترى بعض العمليات تظهر على الشاشة ، وبعد قليلاً من الوقت سوف ترى رمز الدخول ''الباسورد'' الخاص بك في أسفل الشاشة كما هو واضح في هذه الصورة.

الخطوة 6: الآن إفصل الآيفون وقم بإعادة تعيينه لكي يخرج من وضع الـ DFU ، والآن أنت أتممت إستعادة رمز القفل الخاص بك ويمكنك إدخال الأربع الأرقام التي ظهرت لك ، وهذا فيديو بسيط يظهر كل الخطوات السابقة.
هذا كل شئ ، الآن يمكنك إستعادة كلمة المرور بخطوات بسيطة جداً من دون الحاجة إلى عمل ريستور وفقد البيانات ، إن أعجبتك الطريقة لا تنسى دعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة:
  1. كيفية تمكين وضع البانوراما في الكاميرا لـ iOS 5 على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش بدون جيلبريك
  2. كيفية حماية بيانات الآيفون والآيباد والآيبود تاتش
  3. كيفية تثبيت إملاء سيري في الآيفون 4 والآيبود تاتش 4G بإستخدام Siri0us
  4. تثبيت سيري وجعلها تعمل 100% على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش بواسطة السيرفر الروسي
  5. الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 iOS بواسطة Redsn0w 0.9.10b1 على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش (روابط تحميل)


Posted: 19 Feb 2012 06:33 PM PST
فريق الاحلام والمكون من p0sixninja و MuscleNerd و planetbeing و pod2g ” كانو مفتاح النجاح فى عمل جيلبريك لاجهزة A5 و هي الآيفون 4S و الآيباد 2 وكل هذا الفريق الرائع سوف يجتمع خلال مؤتمر “The Hack in The Box” لنعلم مدى الجهد الذي قام به هذا الفريق.
وفقا لهاكر الآيفون الشهير وعضو فريق الكورنيك ديف تيم والمعروف بــ ” p0sixninja ” بأن فريق الأحلام سيكون متواجد فى مؤتمر “The Hack in The Box” في شهر مايو القادم ليقوم بعرض الجهود الذى قام بها ليتيح للجميع جيلبريك لأجهزة A5.
مؤتمر The Hack in The Box سيقام فى مدينة أمستردام في هولندا و سيكون من يوم 21 الى 25 مايو المقبل. و يركز المؤتمر على اساليب الهجوم و الدفاع التي تستخدم ضد إختراق الاحجزة الامنية. وهذا هو المبتغى من هذا المؤتمر كما ذكر الفريق:
الهدف الرئيسي دائما من مؤتمراتنا تمكين نشر ومناقشة وتبادل المعرفة العميقة الخاصة بالمعلومات الامنية و الاختراق. و يضم هذا اساليب الهجوم و الدفاع المبتكرة و الجديدة التى تستخدم ضد إختراق الاحجزة الامنية و لم تذكر او تناقش من قبل في مؤتمر ” HITBSecConf “، كما يجمع مزيجا فريداً من المتخصصين في مجال الأمن، والباحثين، وأعضاء من القراصنة. و يعد هذا الحدث الأبرز في ماليزيا بحيث سيكون به ما يفوق الـ 1000 من الحضور.
طبعاً كما نعلم ، كل عضو من أعضاء فريق الأحلام كان له دور معين في هذا الجيلبريك ، ومن الرائع أن نعلم أكثر عن هؤلاء المخترقين وكيف أنفقوا أوقاتهم في سبيل إتاحة الجيلبريك لنظام محصن إلى أبعد الحدود.
وكالعادة ستكون مدونة الديف تيم العربية معكم أولاً بأول لنقل أحداث هذا المؤتمر إلى مجتمع الجيلبريك في الوطن العربي ، لذلك لا تنسى متابعتنا لتكونوا على معرفة بهذا المؤتمر الشيق.
مواضيع مشابهة:
  1. البدء في إنتاج شاشات للآيباد 3 بدرجة وضوح 2048×1536 سيكون في نوفمبر القادم
  2. تمكين سيري القانوني 'i4Siri' على الآيفون 4 والآيبود تاتش 4G سيكون قريباً
  3. فريق الأحلام يعمل على الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2
  4. هل سيكون الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A5 بواسطة Ac1dSn0w؟
  5. معلومات حول سيري للأجهزة القديمة من فريق i4siri


Posted: 19 Feb 2012 08:21 AM PST
حتى الآن ظهر في نسخة iOS 5.1 العديد من المميزات التي ذكرناها لكم سابقاً ، وآخرها كان إضافة زر جديد للكاميرا على شاشة القفل مع طريقة جديدة لفتح الكاميرا وأيضاً إضافة دعم اللغة اليابانية في سيري ، واليوم ظهرت ميزة جديدة لطالما إنتظرناها.
نشر القائمين على iPhoneHellas لقطة من تطبيق الملاحظات في نسخة بيتا من iOS 5.1 ، مما يشير إلى أن شركة آبل تخطط لتعزيز تطبيق ملاحظات لتشمل أخيراً إمكانية تنسيق وتعديل النص في تطبيق الملاحظات.
ومن خلال الصورة أعلاه نلاحظ بأن تنسيق وتعديل النص سوف يشمل القاوئم المرتبة إضافة ارتباطات تشعبية وتغيير نوع النص وحجمه وكذلك تغيير اللون وأكثر من هذا ، لذلك سوف يكون التغير ملحوظ ، وهذه الميزة منتظرة في iOS منذ مدة.
من المرجح أن يكون السبب الرئيسي وراء خطوة آبل هذه هو نظام Mountain Lion الذي سوف يشمل إمكانية تعديل وتنسيق النص في تطبيق الملاحظات ، كما ظهر في العرض الإستعراضي التي أطلقته آبل قبل أيام قليلة.
ومن المتوقع أن يتم إطلاق النسخة النهائية من iOS 5.1 مع الآيباد 3 في السابع من مارس أو في التاسع من شهر مارس كما أشارت التقارير مؤخراً ، وحتى الآن مميزات هذه النسخة هي زر كاميرا جديد على شاشة القفل ودعم اليابانية لسيري وإضافة مميزات لتطبيق الملاحظات.
هل تعتقد بأن هذه الميزة ستكون مفيدة في تطبيق الملاحظات؟
مواضيع مشابهة:
  1. آبل سوف تطلق iOS 5.1 في 9 مارس؟
  2. تحديث تطبيق Gmail للآيفون والآيباد
  3. عودة تطبيق Gmail إلى متجر التطبيقات مُجدداً
  4. نسخة مسربة من iOS 5.1 تكشف عن زر جديد للكاميرا على شاشة القفل، ودعم اليابانية لسيري
  5. تحديث تطبيق 'Tweetbot '2.0 للآيفون لإضافة مميزات وتحسينات

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer