Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 18 فبراير، 2012

آبل تبدأ العد التنازلي لـ 25 مليار تطبيق، مع فرصة للفوز بـ 10.000$” + 3 مقالات إضافية




Posted: 17 Feb 2012 03:05 PM PST
أطلقت آبل متجر التطبيقات في عام 2008 ومنذ ذلك الوقت أنشئ هذا المتجر ثورة هائلة بين العديد من المتاجر الأخرى للهواتف المحمولة ، وحالياً يتجاوز عدد التطبيقات في هذا المتجر الـ 500 ألف وأكثر وآبل الآن تحتفل بـ العد التنازلي لـ 25 مليار تحميل للتطبيقات ، وليس هذا فقط بل تقدم هدية ''اب ستور'' قيمتها 10.000$
يجدر بالذكر أن متجر التطبيقات حقق نجاحاً باهراً منذ لحظة إطلاقه ، حيث تجاوز عدد التحميلات المليار في 9 أشهر فقط ، وفي كل يوم كان يزداد أكثر فأكثر ، والآن هو على وشك أن يضرب الرقم 25 مليار تنزيل ، وهذا ما قالته آبل :
إعتباراً من اليوم ، تقريباً 25 مليار تطبيق تم تحميله من جميع أنحاء العالم ، وهذا يعتبر مذهل مثل التطبيقات بذاتها ، لذلك نحن نود أن نقول شكراً ، فبمجرد الوصول إلى 25 مليار يمكنك الفوز بـ 10.000$  كهدية ، فقط قم بزيارة متجر التطبيقات وعمل أفضل ما ترغب.
يمكن لجميع المستخدمين الدخول إلى فرصة للفوز ، ويمكن ذلك من خلال تحميل تطبيقات من اب ستور أو حتى ملئ إستمارة بسيطة مجاناً ، مع العلم بأن عدد المرات المسموح بها يومياًهو 25 مرة وتذكر بأن الذي قام بتحميل التطبيق التالي لـ 24,999,999,999 سوف يكون الفائز من بين الملايين المشاركة.
طبعاً أكثر ما شد إنتباهي هو العدد المتزايد للتحميلات بشكل مذهل بحيث أتوقع أن يتم تحميل 1000 تطبيق كل ثانية ويمكنك ملاحظة هذا الأمر من هنا ، على أي حال نتمنى أن يكون الفائز من الوطن العربي وأعتقد بأن الجميع فائز مع منتجات وتطبيقات رائعة.
مواضيع مشابهة:
  1. آبل تعلن عن 500 ألف تطبيق في متجر أب ستور
  2. آبل تزعم على أنها قد تخسر 2.7$ مليار في دعوى شركة موتورولا
  3. تطبيق Poly لإنشاء الرسومات الفنية الرائعة من الصور على الآيباد
  4. تطبيق SkyDrive من مايكروسوفت لمنافسة خدمة آبل iCloud
  5. تطبيق 'WhatsApp Messenger '2.6.9 يعود إلى أب ستور


Posted: 17 Feb 2012 02:09 PM PST
الكثير من متابعي مدونة الديف تيم العربية ينتظرون حلاً لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في الآيفون 4 بأي طريقة ممكنة ، وفيما يلي آخر التطورات السريعة لفتح قفل البيس باند 04.11.08 بواسطة جيفي سيم.
هذه الأخبار تأتي مباشرة من شركة AppleNBerry القائمة على تصنيع شريحة جيفي والتي إستطاع من قبل فتح قفل العديد من الإصدارات للبيس باند خاصة للآيفون 4 ، وهذا ما قالته AppleNBerry في صفحتها على الفيسبوك :
تحديثات …تحديثات… ، كنت أعتقد بأنني أوضحت ، ولكنني أعتقد بأنه يوجد بعض الخلل في اللغة ، أخبار جيدة : نحن الآن في مرحلة الإختبار ، أخبار سيئة : لا أريد أن أعد أحداً ومن ثم يشتعل الأمر فمن الصعب جدا أن لا تسيء إلى أحد.
حالياً متوفر في الأسواق جيفي سيم تفتح جميع أنواع البيس باند بإستثناء 04.11.08 ولكن من المرجح أن تكون الجيفي الجديدة قريباً بحيث تعمل على جميع أنواع البيس باند وكافة الإصدارات ، وكما ذكرت الشركة لا يوجد موعد محدد ولكن نتمنى أن تكون نتائج الإختبار ناجحة ليرى  المستخدمين بعضاً من الأمل.
أما لمستخدمي الآيفون 4S ومن ينتظر فتح قفل الآيفون 4S فنقول بأن من المتوقع أن يكون هنالك شريحة تسمى TPSim ، على أي حال ، إبق مطلعاً وسوف نقوم بتحديث الأخبار فور وصولها.
مواضيع مشابهة:
  1. شريحة TPSIM لفتح قفل الايفون 4S بيس باند 1.0.11 و 1.0.13 و 1.0.14
  2. الديف تيم كسر بوت روم البيس باند للايفون 4S
  3. شرح Sn0wbreeze2.8b8 لعمل جيلبريك iOS 5 وتفادي تحديث البيس باند
  4. الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S والآيباد 2 في مرحلة الإختبار وحل المشاكل
  5. فيديوا: شرح تحديث البيس باند للاصدار 06.15.00 عن طريق برنامج RedSn0w


Posted: 17 Feb 2012 01:42 PM PST
في العادة الوسيلة الوحيدة لإستدعاء سيري هي زر الهوم ، ولكن الإستخدام المتكرر لزر الهوم قد يؤدي إلى تضرره وخصوصاً في الآيفون 4S ، وأيضاً في بعض الأحيان الضغط على زر الهوم بشكل خاطئ يقودنا إلى الشاشة الرئيسية.
من أجل تجنب المشاكل أعلاه وغيرها من الحوادث ، نقدم لك أداة SiriLaunch والتي تم إطلاقها في السيديا مؤخراً ، ووظيفتها عبارة عن إضافة زر صغير أسفل يسار مركز الإشعارات وأيضاً يمكنك التحكم بموقع هذا الزر من خلال الإعدادات التي تأتي مع الأداة.

بمجرد الضغط على الزر الذي على شكل مايكروفون فسيتم فتح سيري تلقائياً مثل الضغط على زر الهوم مطولاً ولكن بطريقة أسهل وأسرع ، وجدير بالذكر أن هذه الأداة تعمل على الآيفون 4S والأجهزة التي تعمل مع Spire وغيرها.
إن كنت ترغب في أداة SiriLaunch لتشغيل سيري من مركز الإشعارات يمكنك الحصول عليها مجاناً من السيديا في سورس BigBoss ، ويأتي معها إعدادات يمكنك من خلالها التحكم بالزر ، وبعد التثبيت والتجربة لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة Hands-Free Control لتشغيل سيري بواسطة الصوت
  2. أداة QuickTweet لإرسال تغريدات إلى تويتر من مركز الإشعارات
  3. أداة TelOnNotification لإجراء مكالمات من مركز الإشعارات
  4. أداة Bulletin تتيح مركز الإشعارات على شاشة القفل
  5. أداة PrayerTimeAE لمعرفة أوقات الصلاة بواسطة سيري


Posted: 17 Feb 2012 08:12 AM PST
لا شك بأن كلاً من منتجات شركتي آبل وسامسونج تتميزان بمواصفات تختلف عن الأخرى ، ولكن اليوم نقدم لكم هذا الموضوع كـ ''فكاهة'' بعيداً عن أخبار آبل والجيلبريك وحتى إعلانات سامسونج التي تسخر من آبل بإستمرار.
حالياً الآيفون ما زال يتصدر مبيعات الهواتف الذكية ، وجالاكسي نوت يحتوي على شاشة كبيرة الحجم 5.3 بوصة ، وبهذا قد يتعبر هذا الجهاز هاتف وجهاز لوحي في نفس الوقت ، وأيضاً يأتي مع قلم وهذا الأمر الذي تباهت به سامسونج في آخر إعلان لها.
اليوم أنشئ JoyOfTech كاريكاتير كوميدي ولطيف عبارة عن محادثة بين جلاكسي نوت والآيفون ، بحيث يتباهي كلاً منهما بالمميزات التي يملكها مثل الشاشة والوظائف والحجم وغيرها ، طبعاً أنا عجبني هذا الكاريكاتير وقمت بترجمته بسرعة وأحضرته هنا:
أكرر بأن هذا الأمر مجرد فكاهة من المصمم وكل هذا للترويح قليلاً و لنذهب بعيداً عن الأخبار ، والآن لا تنسى أن تقدم رأيك في التعليقات بالأسفل.(JoyOfTech)
مواضيع مشابهة:
  1. سامسونج جالاكسي أس 2 يتفوق على الآيفون 

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer