Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 10 فبراير، 2012

الإعلان عن الآيباد 3 في الأسبوع الأول من مارس




Posted: 10 Feb 2012 12:44 AM PST
يعتبر شهر مارس من الأشهر المفضلة لآبل في إطلاق منتجات جديدة ، فقد رأينا الآيباد 2 في شهر مارس ، وغيرها من المنتجات ، والآن جاء الدور على الجيل القادم من الآيباد والذي سيتم الإعلان عنه من قبل آبل في أول أسبوع من شهر مارس القادم أي بعد أسابيع قليلة من الآن في حدث مميز.
هذه الأخبار تأتي مباشرة من المدونة التقنية الشهيرة AllThingsD في تقرير جديد نقلاً عن أحد المصدار المقربة للغاية من آبل ، قائلاً بأن آبل سوف تكشف عن الآيباد 3 في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل في حدث مميز ، في المدينة المفضلة لآبل ''سان فرانسيسكو'' في مركز Yerba Buena للفنون ، وهذه بعض الفقرات التي ذكرها الموقع في تقريره :
آبل لن تعقد حدث في شهر فبراير ، ولكنها سوف تعقد حدث واحد في شهر مارس لإطلاق الجيل القادم من الآيباد.
وتقول المصادر بأن آبل قد إختارات الأسبوع الأول من من شهر مارس كما هو الحال مع الآيباد 2 وسوف تفعل ذلك في واحدة من الأحداث الخاصة بها ، وسوف يعقد هذا الحدث في مدينة سان فرانسيسكو، ويفترض في أن يكون في مركز ''يربا بوينا'' للفنون، وهو المكان المفضل لآبل لمثل هذه الإعلانات الكبيرة.
إذن هذا ما جاء على لسان المصدر ، وقد قال كاتب التقرير بأنه لا يعلم الموعد بشكل دقيق ، ولكن يعتقد بأن الآيباد 3 سوف يكون متاحاً في الأسواق بعد أسبوع أو أكثر قليلاً من الإعلان عنه في الحدث.
ووفقاً لمصادر الموقع ، الآيباد 3 سوف يأتي على شكل مماثل من الآيباد 2 ، مع معالج أسرع بكثير ''A6'' من المفترض أن يكون رباعي النواة ، وكذلك رسوميات أفضل مع (GPU) ، وشاشة عرض ''ريتينا'' 2048×1536 وغيرها من المواصفات.
إذا رأينا سجل موقع AllThingsD سابقاً فسوف نلاحظ بأن معظم المعلومات التي يقدمها تكون صائبة إلى حد ما ولذلك يعتبر مصدر موثوق ، على أي حال ما رأيك بهذا الموعد ؟ ، وهل تعتقد بأن سنة 2012 ستكون للآيباد 3 ؟
مواضيع مشابهة:
  1. البدء في إنتاج شاشات للآيباد 3 بدرجة وضوح 2048×1536 سيكون في نوفمبر القادم
  2. آبل تخطط لحدث إعلامي في مدينة نيويورك هذا الشهر
  3. الجيل القادم من الآيباد سوف يحرك أسهم وأرباح شركة آبل إلى الأعلى
  4. الآيباد 3 يذهب إلى الإنتاج، يشمل عرض شبكية العين ومعالج رباعي النواة ودعم شبكة 4G
  5. آبل تخطط لحدث 'غير عادي' في فبراير، إطلاق الآيباد 3 في مارس؟

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer