Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 7 فبراير، 2012

لماذا لن يحصل مستخدمي الآيفون 4 على Siri بشكل رسمي؟” + 1 مقالات إضافية


Posted: 07 Feb 2012 05:43 AM PST
بعد إطلاق الآيفون 4S الذي أتى معه تقنية المساعد الصوتي ''سيري'' بدأت العديد من التساؤلات وأبرزها ''لماذا لن تسمح آبل بالحصول على سيري؟'' ، وغيرها الكثير ، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن الطريقة الرسمية أي من آبل نفسها.
طبعاً الكثير منا يعتقد بأن آبل لن تقوم بإتاحة هذه الخدمة للآيفون 4 حتى ترفع المبيعات ، أو حتى عدم التفريط بخوادم الشركة في الولايات المتحدة ، لأن الآيفون 4 ينتشر وبكثرة في الأسواق ، والبعض الآخر قال زيادة في السعر أو هذه الخدمة في مرحلتها التجريبية فلا يجب أن تتاح للكثير من المستخدمين.
بعد كل هذه التساؤلات لابد أن يأتي محلل متمكن يوضح هذا الأمر وهذا بالفعل ما قام به أحد الكتاب والمحللين في CNET ، ليعرض علينا نظرية أخرى ، قائلاً بأن المعالج ثنائي النواة ''رقاقة A5'' تشمل شريحة عبارة عن تقنية تقوم بتخفيض الضوضاء وهذا كله بهدف الحد من الضوضاء التي قد تنتج من الآيفون 4S.
هذه التقنية تُسمى Ear smart وتعمل عندما نقوم بإستخدام سيري ووضع ميكروفون بجانب الفم وهذا الأمر تجنبنا إياه هذه التقنية، حيث تعمل بشكل مباشر عند عدم الرغبة في حمل الآيفون وإعطاء الأوامر عن بعد وفي نفس الوقت عند الرغبة في وضع الميكروفون بجانب الفم على عكس الايفون 4 الذي هو جيد عند وضع الميكروفون بالقرب من الفم.
طبعاً قد يتفهم البعض سبب عدم إتاحة سيري في الآيفون 4 ولكن ماذا عن الآيباد 2 الذي يحتوي أيضاً على معالج A5 ، وهنا يُعتقد بأن آبل ما زالت تحاول أن تجعل سيري أفضل وبالتالي عرضها في الأجهزة الجديدة ، وهذا ما يتوقع أن يكون في الآيباد 3 حيث يعتقد بأن سيري ستكون أفضل بكثير من مرحلتها الحالية.
على أي حال ، أنت قد تشاهد بعض من التمكينات لسيري في الأجهزة القديمة مثل السيرفر الروسي و Spire ولكن في الحقيقة سيري لا تعمل بكافئة نظراً لإفتقار هذه الأجهزة لتقنية Ear smart وحتى تقنيات أخرى لم يتم كشفها حتى الآن.
ما رأيك بهذا التقرير من CNET وهل تعتقد بأن هذا التقرير هو أصدق ما يقال عن سبب عدم تمكين سيري في الأجهزة القديمة ؟
مواضيع مشابهة:
  1. آبل تختبر Siri مع الآيفون 4
  2. أبل لا تنوى على وضع Siri في أجهزتها القديمة
  3. لماذا تقنية سيري SiRi تملك صوت أنثوي ؟!
  4. آبل تسعى لتوسيع دعم البلوتوث في أجهزة iOS
  5. تمكين Siri على الآيفون 3GS ( فيديو )


Posted: 06 Feb 2012 10:38 AM PST
قبل أيام قليلة عرضنا عليكم فيديو تجربيبي لإعلان سامسونج جالاكسي Note لعام 2012 ، وكالعادة كان الإعلان مشابه للإعلانات التجارية السابقة سامسونج ، حيث هاجم آبل ومستخدمي الآيفون الذين ينتظرون دورهم في طوابير لإقتناء الآيفون.
الإعلان الأخير من سامسونج الخاص بـ جالاكسي نوت ''Note'' يُسمى ''شئ يُدعى الحب'' ، وفي هذا الإعلان يتضح إندهاش مستخدمي الآيفون من مميزات الجالاكسي نوت ، وأكثر ما حاولت سامسونج إظهار في هذا الفيديو هو شاشة الجالاكسي نوت الكبيرة ''5.3'' إنش وكذلك القلم لتسهيل التعامل مع الشاشة الكبيرة :) ، شاهد التالي :
ملاحظة : الفيديو يحتوي على موسيقى.
وقد ذكر موقع MacRumors بأن هذه الإعلان يستهدف وبشكل مباشرة شركة آبل ، قائلاً بأن الناس في الولايات المتحدة مهوسون في منتجات آبل ، وقد أضاف بأن أحد المسؤولين في سامسونج قال ''حان الوقت لتغيير إهتمام الناس''.
ما رأيك بهذا الإعلان ؟
مواضيع مشابهة:
  1. إعلان سامسونج الجديد 2012 لجالاكسي Note يسخر وبشدة من آبل
  2. سامسونج تواصل السخرية من مستخدمين الآيفون
  3. توقعات: آبل ستكشف عن الآيفون 5 في WWDC 2012 في يونيو


  

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer