Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 23 فبراير، 2012

شاهدوا مصانع شركة آبل من الداخل في فيلم وثائقي لـ ABC” + 4 مقالات إضافية

شاهدوا مصانع شركة آبل من الداخل في فيلم وثائقي لـ ABC” + 4 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

شاهدوا مصانع شركة آبل من الداخل في فيلم وثائقي لـ ABC

Posted: 23 Feb 2012 03:27 AM PST

عملت شركة الأنباء العالمية ABC على إجراء جولة إلى داخل مصانع شركة فوكسكون التابعة لشركة آبل في الصين، واليوم قامت الوكالة بعرض فيديو قصير حول الفيلم الوثائقي 'Trip To The iFactory' الذي تم الإعلان عنه اليليلة الماضية.

هذا الفيلم الوثائقي المكون من 15 دقيقة يكشف عن الحياة داخل مصانع شركة آبل ولذلك سمي بـ 'iFactory: Inside Apple' ، طبعاً أعتقد بأن الكثير من مستخدمي الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش لديهم فضول حول كيف وأين ومتى يتم تجميع هذه الأجهزة.

جدير بالذكر أنه يجب على عمر العامل في شركة فوكسكون أن لا بتجاوز 30 عاماً وفقاً لم ظهر في الفيلم الوثائقي، التي أظهر أيضاً بأن 325 عامل يقومون بتجميع آيباد واحد فقط ويحتاجون إلى 5 أيام لإتمامه وكذلك إصدار 300 الف كاميرا للايباد الواحد يحتاج فترتين باليوم الواحد و المصنع أيضاً يحتاج ساعة واحده لانتاج 10 الف هيكل الايباد.

وظهر من خلال الفيلم أيضاً بأنه هناك شخص واحد مسؤول على تنظيف 3 آلاف هيكل للآيباد ، ومدة العمل هي 12 ساعة مع فترة راحة لمدة ساعتين، وكذلك وجبة الطعام للعامل تكلف 70 سنت فقط لا غير بالإضافة إلى أنهم يعيشون فى مساكن خاصه بالمصنع وكل سكن يأخذ 8 أشخاص ، شاهد التالي.

الآن ما رأيك بمصانع آبل وطريقة إعتمادها على العمال من آسيا ؟

مواضيع مشابهة:

  1. نتائج شركة آبل في الربع الأول من عام 2012
  2. نتائج شركة آبل في Q4 من عام 2011
  3. سوني تعمل على انتاج فيلم “ستيف جوبز”
  4. شاهدوا كيف تعزف سيري على البيانو
  5. آبل تزعم على أنها قد تخسر 2.7$ مليار في دعوى شركة موتورولا


فتح شبكة الآيفون 4S لـ iOS 5 و 5.0.1 بواسطة GEVEY Ultra S: بيس باند 1.0.11 و 1.0.13 و 1.0.14

Posted: 22 Feb 2012 12:44 PM PST

لا شك بأن الكثير ينتظر فتح شبكة الآيفون 4S، وللأسف حتى الآن لم يظهر أي حل مجاني لهذا الأمر ، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى التي ظهرت، مثل شريحة TP-Sim مرتفعة الثمن، واليوم أعلن فريق ''الجيفي'' عن شريحة جديدة يمكنها فتح قفل الآيفون 4S تُسمى GEVEY Ultra S.

أعلن فريق الـ ''جيفي'' عن شريحة جديدة تُسمى Gevey Ultra S يمكنها فتح قفل الآيفون 4S في iOS 5 و 5.0.1 على بيس باند 1.0.11 و 1.0.13 و 1.0.14 ، ومع هذه الشريحة لن تحتاج إلى قص الشريحة الأصلية أو حتى الإتصال على 112 ، وتحتوي على المميزات التالية.

  • لا حاجة لطلب رقم الطوارئ 112
  • فتح قفل غير مقيد وبدون الحاجة إلى جيلبريك.
  • متوافقة مع جميع بطاقات الشرائح GSM للآيفون 4S.
  • فتح قفل كامل لبيانات الـ 3G و 2G
  • لا حاجة لقطع الشريحة الأصلية أو تعديلات مادية
  • تعمل على iOS 5.0 و iOS 5.0.1
  • تعمل على  بيس باند 1.0.11 و 1.0.13 و 1.0.14
  • ضمان استقبال أفضل من السابق.
  • انخفاض استهلاك الطاقة.

بالتأكيد إن كان لديك أيفون 4S مغلق على شبكة واحدة فتعتبر هذه الشريحة هي الأفضل حتى الآن ، فوفقاً للمميزات لا تحتاج إلى جيلبريك أو إتصال 112 ، شاهد الفيديو التي وضعته شركة ApplenBerry.

شريحة Gevey Ultra S متاحة الآن للطلب المسبق بسعر 54،99$ ويمكنك حجزها من موقع ApplenBerry من هنا ومن المحتمل أن تكون متاحة ما بين 3 إلى 7 مارس ، وإلى ذلك الوقت من الأفضل التريث قليلاً حتى تظهر مراجعات من قبل المستخدمين.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

مواضيع مشابهة:

  1. شريحة TPSIM لفتح قفل الايفون 4S بيس باند 1.0.11 و 1.0.13 و 1.0.14
  2. فتح قفل الآيفون 4S المغلق على شريحة AT&T
  3. شريحة جيفي لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في مرحلة الإختبار
  4. مشكلة "No SIM Card" تواجه بعض مستخدمين الآيفون 4S
  5. كل ما تود معرفته حول فتح قفل الآيفون 4 / 3GS و إمكانية فتح قفل الآيفون 4S


أداة Rich Text For Email لإضافة ميزة تنسيق النص في تطبيق الملاحظات والإيميل

Posted: 22 Feb 2012 12:04 PM PST

تحدثنا لكم سابقا عن ان الاصدار iOS 5.1 انه سيأتى بميزة تنسيق و تعديل النص بتطبيق الملاحظات و لكن المطور Ryan Petrich لم يسمح لنا بالانتظار و قام بتحديث أداة Rich Text For Email لكي تدعم تطبيق الملاحظات أيضاً.

أداه Rich text for email من السيديا تتيح لك الرد على رسائل البريد الإلكتروني وإنشائها بإنشاء نصوص مخصصة، بحيث تضيف إمكانية تعدل الشكل وتجعله مائلاً أو عريض وحتى تضيف الألوان وغيرها من التعديلات ، شاهد التالي.

مطور هذه الأداة قام بتحديثها إلى نسخة 1.2 لإضافة خاصية التعديل إلى تطبيق الملاحظات أيضاً كما ظهر في iOS 5.1 ، بحيث أصبحت تدعم تطبيق الإيميل وتطبيق الملاحظات لنستمتع بميزة تعديل النصوص كما نرغب.

المحزن فى هذ الأداة أنها متوفرة في السيديا في سورس BigBoss بسعر باهظ جداًَ 4.99$ ، ولاسيما عندما نفكر بأن آبل بالفعل سوف تضفيها في التحديث القادم لـ iOS 5، على أي حال قد يحتاجها البعض لذلك إخبرنا في التعليقات بالأسفل إن كنت مهتماً فيها أم لا.

مواضيع مشابهة:

  1. iOS 5.1 سيأتي بميزة تنسيق وتعديل النص في تطبيق الملاحظات
  2. أداة Flowtation لإضافة تأثير إنتقالي إلى مركز الإشعارات
  3. أداة Overflow لإضافة تأثير رائع للشريط السفلي للتطبيقات
  4. أداة VoiceUtils للآيفون 4S لإضافة أوامر جديدة لسيري
  5. أداة AnyLockApp لفتح أي تطبيق من إختصار شاشة القفل


مايكروسوفت تنفي شائعة تطبيق أوفيس للآيباد

Posted: 22 Feb 2012 10:22 AM PST

ظهرت في الأمس بعض الشائعات للآيباد 2 مع تطبيق كُتب عليه Microsoft Office مما أثار الكثير من الضجة بين مواقع الويب مدعية بأن تطبيق مايكروسوفت أوفيس قادم للآيباد قريباً ، إلا أن شركة ماكروسوفت نفت هذا كله بعد مرور أقل من 24 ساعة عن إنتشار الإشاعة.

الصورة التي أمامكم هي الشائعة التي إنتقلت في الويب مؤخراً، وقام بنشرها The Daily ، إلا أن صحيفة نيويورك تايمز نقلت عن متحدث بإسم شركة مايكروسوفت بأن الشركة تنفي هذه الصورة ، وتقول بأنها ليس حقيقة وليست لأي منتج من مايكروسوفت ، وأضاف أيضاً بأن مايكروسوفت لن تفصح عن وجود نسخة مطورة لبرنامج Microsoft Office للآيباد او لا.

إلا أن موقع The Daily ما زال مصراً على هذا الأمر، وبعد التصريح الذي أدلى به المتحدث بإسم مايكروسوفت أرسل الموقع صورة أخرى تُظهر واجهة تطبيق أوفيس على جهاز الآيباد كما يظهر في الصورة بالأسفل.

أعتقد بأن شركة مايكروسوفت تحاول أن تخفي شيئاً، على أي حال عاجلاً أم آجلاً سوف يظهر مدى مصداقية الصور التي أرسلها موقع The Daily ، لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذا الأمر في التعليقات بالأسفل.

مواضيع مشابهة:

  1. OnLive Desktop لتشغيل ويندوز 7 و مايكروسوفت أوفيس على الآيباد
  2. تطبيق SkyDrive من مايكروسوفت لمنافسة خدمة آبل iCloud
  3. مهندس في مايكروسوفت يعترف بأن ويندوز فون كان ردة فعل على الآيفون
  4. تطبيق الفيسبوك الرسمي للآيباد اصبح متوفراً في الآيتونز
  5. سيري ضد ميزة التحكم الصوتي Tellme من مايكروسوفت


أداة WeeRoll لإضافة مؤثرات إنتقالية إلى مركز الإشعارات

Posted: 22 Feb 2012 10:04 AM PST

الكثير يعلم عن الأداة الرائعة Barrel وعن مؤثراتها التي تجعل الآيفون مليئ بالحيوية والنشاط ، فكل شئ يتحرك مع هذه الأداة ولكنها للأسف محصورة فقط على الشاشة الرئيسية، ولهذا السبب جائت أداة WeeRoll والتي تقوم بنفس الوظيفة وإنما على مركز الإشعارات.

أداة WeeRoll هي أداة جديدة في السيديا تأخذ نفس فكرة أداة Barrel ، والتي تعمل على إضافة مؤثرات إنتقالية عند التنقل بين التطبيقات، ومع الأداة الجديدة يمكن إضافة مؤثرات إنتقالية جميلة عند سحب مركز الإشعارات، يمكنك تحديدها بعد تثبيت الأداة.

بمجرد إختيار أحد المؤثرات الإنتقالية، سوف تظهر مؤثرات جديدة تضيف لمسة جميلة عند سحب مركز الإشعارات كما يظهر في الصورة أعلاه ، ومن بين تلك المؤثرات الشكل الحلزوني والمنسدل وعلى شكل مكعب ومتناقص وتلاشي وغيرها الكثير، شاهد الفيديو التالي.


 

إنت كنت ترغب في تجربة هذه الأداة فهي متوفرة بسورس ModMyi في السيديا بسعر 0.99$ و تعمل مع الاصدار iOS 5.0 ، لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها في التعليقات بالأسفل.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة Flowtation لإضافة تأثير إنتقالي إلى مركز الإشعارات
  2. أداة TelOnNotification لإجراء مكالمات من مركز الإشعارات
  3. أداة SiriLaunch لتشغيل سيري من مركز الإشعارات
  4. أداة QuickTweet لإرسال تغريدات إلى تويتر من مركز الإشعارات
  5. أداة Bulletin تتيح مركز الإشعارات على شاشة القفل


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer