Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 15 فبراير، 2012

أداة AndroidLoader: طريقة جديدة تشبه الآندرويد لرؤية التطبيقات” + 3 مقالات إضافية




Posted: 15 Feb 2012 06:56 AM PST
لا شك أن نظام الآندرويد يملك بعض المميزات التي تثير الإهتمام والتشويق ، وإحدى هذه المميزات هي طريقة عرض التطبيقات المثبتة في الجهاز ، وأداة AndroidLoader تتيح لك طريقة جديدة تشبه الآندرويد لرؤية التطبيقات المثبتة على الآيفون بلمسة واحدة.
هذه الأداة تم إطلاقها سابقاً في عام 2011 وكانت تعاني من بعض المشاكل بالإضافة إلى عدم دعم iOS 5 وبعد إنتظار لمدة تفوق الـ 8 أشهر تم إطلاق تحديث جديد لأداة AndroidLoader يحمل الرقم 1.2 ، وهذا التحديث يعتبر الأبرز لهذه الأداة لأنه يحتوي على عدد من المميزات والتحسينات الكبيرة.
تقوم أداة AndroidLoader بوظيفة جميلة جداً ، بحيث تقوم بإخفاء الشريط السفلي للآيفون والذي يُسمى Dock وإستبداله بزر جديد يميل إلى السواد ، وبواسطة هذا الزر يمكنك الإستفادة عن طريق عرض جميع التطبيقات المثبتة على آيفونك بشكل جديد كلياً مع تأثيرات تشبه مركز الإشعارات ، وفي النسخة الجديد يمكن أن نرى :
  • واجهة جديدة للمستخدم.
  • فرز التطبيقات على حسب الترتيب الأبجدي.
  • القدرة على إخفاء بعض التطبيقات على حسب رغبتك.
  • حل مشكلة الريسبرينج.
  • رفع مستوى الأداة والإستقرار.
  • التحكم بالصوت بطريقة تشبه الآنرويد كثيراً.
  • إخفاء تلقائي لشريط الـ Dock.
أداة AndroidLoader تعرض أيضاً المقطع الصوتي الذي يعمل وكذلك أزرار للتحكم به مثل المقطع الصوتي السابق والتالي ، طبعاً الميزة الأبرز في هذه الأداة هي إمكانية إخفاء الشريط السفلي بحيث يمكن تحديد وقت ليختفي ، شاهد الفيديو التالي لتعرف المزيد:


أداة AndroidLoader متوفرة في سورس ModMyi بسعر 2.99$ لمن يريد شرائها للمرة الأولى ، أما لمن قام بشرائها سابقاً يمكن التحديث مجاناً مع العلم بأنها متوافقة مع الآيفون والآيبود تاتش وقريباً للآيباد.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة ESRA من السيديا لخدمة صوتيه تشبه سيري للأجهزة القديمة
  2. أداة Simplexity: بديل شريط تعدد المهام
  3. أداة Jepit لإضافة تأثيرات عند فتح التطبيقات التي تعمل بالخلفية
  4. أداة ContactPrivacy للتنبيه عندما تقوم التطبيقات بأخذ جهات الإتصال والمعلومات
  5. أداة LockLauncher لفتح التطبيقات من شاشة القفل


Posted: 15 Feb 2012 06:17 AM PST
يعد تطبيق WinZip اشهر برنامج فى فك ضغط الملفات يعمل على اجهزة الحاسوب بأنواعها بأنظمه الويندوز و الماك و اللينكس ، وهو يعد من أهم البرامج والتطبيقات ، ومن الآن فصاعداً أصبح متاحاً بشكل رسمي للآيفون والآيباد والآيبود تاتش ''مجاناً''.
أطلقت شركة WinZip تطبيقها الرسمي لاجهزة iOS مجاناً ، وهو بإختصار يقوم بنفس الوظيفة التي يقوم بها على الحاسوب ، وأهمها فك ضغط الملفات ، وهذا ما يعاني منه الكثير من مستخدمي الآيفون والآيباد والآيبود تاتش ، لأن ضغط الملفات هو الأسلوب المتبع لتقليل حجم الملفات عند تحميلها ، ومع تطبيق WinZip لـ iOS يمكنك:
  • فتح ملفات الـ Zip و ملفات الـ Zip المرفقة في البريد الإلكتروني.
  • استعراض ملفات الZipـ من داخل الجهاز.
  • فك الضغط عن الملفات المضغوطه المشفرة.
  • ضغط الملفات من مساحه كبيره الى مساحه مصغرة.
  • الصيغ المدعومة للملفات والتي يمكن معاينتها: .txt, .doc و .docx و .xls و .xlsx و .ppt و .pptx و .rtf و .pdf و .key و .numbers و .pages و .htmو  .htm و .jsp و .bmp و .jpg و .jpeg و .tif و .tiff و .png و .gif
البرنامج داعم لجميع الاجهزة و داعم من الاصدار 4.2.1 فما فوق و يمكن أيضاً من خلاله قرائه ملفات الاوفيس مثل الصيغ أعلاه ، وكذلك مع هذا التطبيق يمكنك إدارة الملفات والتحكم بها وكأنها على الحاسوب.
إن كنت ترغب في تجربة تطبيق WinZip الرسمي للآيفون والآيباد والآيبود تاتش يمكنك الحصول عليه مجاناً من أب ستور ''هنا'' ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بجودة هذا التطبيق بالتعليقات بالأسفل.
مواضيع مشابهة:
  1. تحديث تطبيق Gmail للآيفون والآيباد
  2. تحميل برنامج WhatsApp للآيفون مجاناً لفترة محدودة
  3. iCade 8-Bitty: وحدة تحكم مميزة للآيفون والآيباد والآيبود تاتش
  4. تطبيق Gmail الرسمي للآيفون ، بإنتظار مراجعة آبل
  5. تطبيق LogMeIn المميز ، مجاني لوقت محدود !


Posted: 14 Feb 2012 01:08 PM PST
ذكرنا لكم في الأسبوع الماضي بأن موقع AllThingsD نشر تقرير يؤكد بأن آبل سوف تعقد حدث إعلامي في الأسبوع الأول من مارس للكشف عن الآيباد 3 ، واليوم جاء موقع iMore مع تقرير جديد وفقاً لبعض المصادر المقربة منه قائلاً بأن آبل سوف تعقد حدث إعلامي في السابع من شهر مارس القادم 2012.
وقال أحد المحللين المختصين في الشائعات بأن هذا الموعد سوف يكون صحيح لأن السابع من مارس هو الأنسب والأكثر توفقاً مع تقرير موقع AllThingsD الذي قال بأن الحدث سوف يكون في الأسبوع الأول من مارس.
هذا وقد أضاف موقع iMore قائلاً بأن الآيباد 3 سوف يضم شاشة ريتينا 2048×1536 ، وكذلك معالج رباعي النواة بالتأكيد مع رقاقة A6 ، وقد يدعم شبكات 4G وهذا غير مؤكد حتى الآن ، وتقول بعض التكهنات الأخرى بأن الآيباد 3 سوف يكون أسمك قليلاً من الآيباد 2 وكذلك تحسين ملحوظ في الكاميرا.
وفي الأونة الأخيرة أيضاً تسربت بعض الأجزاء من الآيباد 3 التي تشير إلى الأجزاء مشابه جداً للآيباد 2 ولكن مع بطارية أكبر ، وهذا قد يكون دليل على المعالج رباعي النواة وشبكات 4G ، لأن هذه المميزات تتطلب طاقة أكبر.
طبعاً دائماً ما تصاحب أخبار المنتجات الجديدة من آبل بعض الإثارة والتشويق ، ولكن دائماً آبل عودتنا على إخفاء كل هذه الأمور ، وأوائل شهر مارس سوف يكون الكشف عن الآيباد 3 لمعرفة مدى صحة هذه الشائعات والأقوال.
مواضيع مشابهة:
  1. الآيباد 3 يذهب إلى الإنتاج، يشمل عرض شبكية العين ومعالج رباعي النواة ودعم شبكة 4G
  2. الإعلان عن الآيباد 3 في الأسبوع الأول من مارس
  3. آبل تخطط لحدث 'غير عادي' في فبراير، إطلاق الآيباد 3 في مارس؟
  4. صور مسربة تكشف عن آيباد 3 مع معالج رباعي النواة A6، و Wi-Fi، وخيارات LTE
  5. الجيل القادم من الآيفون والآيباد سيحتوي على معالج رباعي النواة


Posted: 14 Feb 2012 10:53 AM PST
كثيرة هي تطبيقات الدردشة في أيامنا هذه ، ولكن القليل منها من يقدم خدمة وتجربة مميزة للمستخدم العربي ، لأن أكثرها لا يدعم اللغة العربية ، أو حتى يدعمها ولكن ليس بشكل كامل.
قامت شركة SHAPE  بطرحة النسخة 6.2 لأجهزة الأيفون والأيباد والتي تتضمن ميزات جديدة وتحسينات على التطبيق من أهمها:
  • دعم للغة العربية والتركية والبولندية.
  • دعم لخدمات دردشة جديدة.
  • مجموعة جديدة من الإبتسامات لخدمية Beep بييب.
  • تحسينات على الواجهة واصلاحات لبعض المشاكل السابقة.
   
الجدير بالذكر أن تطبيق IM+ من أشهر تطبيقات الدردشة ويسمح للمستخدم بالتراسل الفوري للعديد من المنصات مثل سكايب، فيسبوك، ياهو، مسنجر لايف أم أس أن، غووغل توك، وغيرها.. بالإضافة لخدمة بييب Beep التي تعتمد على رقم الجوال كمعرف مما يسهل إمكانية التوصل وإرسال الرسائل القصيرة مجانا وأيضا خدمات مميزة كالدرشة مع جيرانك من خلال خرائط غووغل و ميزة الواقع المعزز Augmented Reality المدمجة مع التطبيق.
 طبعاً هذا التطبيق يأتي بنسختين الأولى مجانية وتعرف بـ IM+ ويمكنك الحصول عليها من هنا ، والأخرى مدفوعة وترع بـ IM+ Pro ويمكنك الحصول عليها من هنا ، وكذلك يمكنك الحصول على التحديث مجاناً ، لا تنسى أن تخبرنا عن هذا التحديث في التعليقات بالأسفل.
مواضيع مشابهة:
  1. سامسونج تُطلق تطبيق المحادثة ChatON في أب ستور
  2. البحث الصوتي باللغة العربية أصبح متاحاً في تطبيق Google Search
  3. تطبيق 'Google Translate' أصبح يدعم الآيباد
  4. أداة Appfront لربط تطبيقات المحادثة المجانية في تطبيق واحد
  5. تحديث تطبيق +Google لـ iOS لبعض المميزات والتحسينات الجديدة


 

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer