Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 24 فبراير، 2012

أداة DismissSiri لإغلاق سيري بواسطة الصوت” + 4 مقالات إضافية

أداة DismissSiri لإغلاق سيري بواسطة الصوت” + 4 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

أداة DismissSiri لإغلاق سيري بواسطة الصوت

Posted: 24 Feb 2012 07:32 AM PST

بالطبع ستكون تقنية سيري مع بعض الأدوات من السيديا أكثر فائدة، فأدوات السيديا تقدم العديد من الخيارات والمميزات لتقنية المساعد الصوتي في الآيفون 4S، وآخر الأدوات التي رأينها هي أداة SiriLaunch وكذلك أداة MyAssistant وغيرها الكثير.

اليوم معنا أداة جديدة في السيديا تُسمى DissmissSiri وتتيح لك إغلاق تقنية سيري بواسطة صوتك، وهذه الوظيفة ستكون مفيدة جداً في حال تعطل زر الهوم أو حتى عند إستخدام سيري أثناء القيادة وغيرها من الفوائد التي ستجنيها مع هذه الأداة.

الجانب المميز الذي تقدمه أداة DismissSiri وهو أنك لا تحتاج إلى التقيد بكلمة واحدة لإغلاق سيري، بمجرد تثبيت هذه الأداة سيكون بإمكانك الإختيار بين ثلاث كلمات وهي Dismiss أو Close أو Cancel، ويكنك تحديد إحدى هذه الكلمات من الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة.

إن كنت مهتماً في تجربة أداة DismissSiri فيمكنك تجربتها من السيديا في سورس BigBoss بشكل مجاني، لا تنسى أن تخبرنا عنها في التعليقات بالأسفل.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة Lingual لترجمة العبارات إلى أكثر من 30 لغة بواسطة سيري
  2. أداة Hands-Free Control لتشغيل سيري بواسطة الصوت
  3. أداة Sireet لإرسال تغريدات إلى تويتر بواسطة سيري
  4. أداة AssistantExtensions لفتح التطبيقات و إرسال تغريدات والكثير بواسطة سيري
  5. أداة PrayerTimeAE لمعرفة أوقات الصلاة بواسطة سيري


ثغرة في iOS تتيح مشاهدة صور الكاميرا من دون إدخال كلمة السر

Posted: 24 Feb 2012 12:28 AM PST

لا شك بأن نظام iOS 5 هو أفضل نظام iOS قامت آبل بإطلاقه حتى الآن، نظراً للمميزات العديدة التي يأتي بها هذا النظام والتي يفوق عددها الـ 200 ومن بين تلك المميزات زر الكاميرا على شاشة القفل الذي يتيح إلتقاط الصور بسرعة دون الدخول إلى تطبيق الكاميرا، وعندما أعلنت آبل عن هذه الميزة كانت آمنة، ولكن تبين بأنه يحتوي على خطأ أمني.

لقد رأينا سابقاً بعض الثغرات الأمنية في iOS 5 بشكل عام وفي iOS 5.0.1 بشكل خاص، وكان آخرها ثغرة تتجاوز كلمة السر وتتيح الوصول إلى جهات الإتصال وإجراء المكالمات، واليوم نشر موقع Cult of Mac تقريراً يؤكد بأن شركة iPatch إكتشفت ثغرة أمنية تتيح الدخول إلى صور الكاميرا من دون إدخال كلمة السر التي تم وضعها ، وهذا ما قالته الشركة:

الحيلة تتطلب الوصول إلى بطارية الآيفون، وهذا هو السبب وراء سهولة تطبيقها على الآيفون 4 الذي يشبه الآيفون 4S، ومن السهل جداً الوصول إلى البطارية خصوصاً في النماذج التي ظهرت مبكراً ولا تحتوي على مسامير pentalobe، فببساطة نفك المسمارين في الجزء السفلي للجهاز ومن ثم تحريك الغطاء الخلفي. إنها أيضاً تتيح لأي الشخص الإلتفاف حول كلمة السر الخاصة بك والحصول على صور الكاميرا، لأنه من السهل للغاية تنفيذها.

هذا وقد نشرت شركة iPatch الفيديو التالي الذي يوضح هذه الثغرة:


بالرغم من أن هذه الثغرة قد لا تثير قلق البعض، إلا أنها تبقى خطأ أمني كبير ينبغي تصحيحها ومن المرجح أن يكون السبب وراء هذه الثغرة هو الوقت، فعند إزالة البطارية وإزالة الشريحة يتم إعادة تعيين للوقت وبالتالي يصعب على الآيفون تحديد الوقت في المنطقة الحالية.

بالتأكيد على آبل أن تكون سريعة في إصلاح هذا الخلل في التحديث القادم iOS 5.1 والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في التاسع من مارس القادم، لذلك لننتظر ونرى، ولا تنسى أن تقدم رأيك حول هذه الثغرة في التعليقات بالأسفل.

مواضيع مشابهة:

  1. ثغرة في iOS 5.0.1 تتجاوز كلمة السر وتتيح الوصول إلى جهات الإتصال وإجراء المكالمات
  2. ثغرة في iOS 5 تتيح لأي شخص مشاهدة صورك وحتى إن كان الآيفون مُغلق
  3. كيفية تغير كلمة مرور الروت للايفون لتفادي الاختراق عن بعد
  4. ثغرة منبه الآيفون تظهر في عام 2012
  5. سد ثغرة الجيلبريك غير المقيد 'Corona' في iOS 5.1 بيتا 3


تصميم تخيلي للآيفون 5 يشبه الفأرة السحرية من آبل

Posted: 23 Feb 2012 02:23 PM PST

في كل يوم يظهر تصميم تخيلي جديد لأحد منتجات آبل القادمة، القليل منها ما يكون رائع، حتى فكرة عمل تصميم لأحد منتجات آبل فكرة رائعة بحد ذاتها، فمثلاً رأينا سابقاً تصميم iWatch 2 لساعة آبل، وكذلك آيفون ستيف SJ الذي حظي بإهتمام كبير من المستخدمين نظراً لأناقته.

التصميم التخيلي الجديد هو من تأسيس شركة Ciccarese ويُسمى ''آيفون 5''، ومن خلال الصور تبين بأن التصميم مستوحى من فأرة آبل السحرية ''الماوس''، بحيث شكل هذا التصميم آيفون منحني الظهر مع شكل أنيق ، شاهد الصور التالية.

أكثر ما أثار إهتمامي في هذا التصميم الرائع هو شعار آبل المضيء وهو بالفعل ما يفتقده الآيفون والآيباد والآيبود تاتش، لكن أعتقد بأن لآبل أسباب في عدم إتاحة هذه الميزة لهذه المنتجات قد يكون أبرزها إستهلاك الطاقة.

بالرغم من جمال التصميم وكذلك لفته للنظر إلا أن آبل قد لا تعيره أي إهتمام سواء هذا التصميم أو غيره لأن آبل عودتنا دائماً على البساطة، ولكن يجب على آبل أن تغير هذه العادة في الآيفون القادم حتى لا يشعر المستخدمين بالملل من تكرار نفس التصميم.

9to5Mac

مواضيع مشابهة:

  1. آيفون SJ ، تصميم تخيلي للآيفون 5 نتمنى أن يُصبح حقيقة
  2. تصميم جميل ( تخيلي ) للآيفون 5 يبدو كأنة آيبود نانو
  3. إعادة تصميم كاملة للآيفون مع ألمنيوم خلفي سيكون في خريف 2012
  4. شاهدوا فيديو للآيفون SJ ، التصميم التخيلي للآيفون 5
  5. إلغاء النموذج الأولي للآيفون 5 ، قبل الإعلان عن الآيفون 4S


ثيم iOS 86: جعل الآيفون يبدو كأنه في عام 1986

Posted: 23 Feb 2012 01:24 PM PST

لا شك بأن الثيمات تعتبر الدافع الأبرز للكثير من المستخدمين لعمل جيلبريك، وكما نعلم أفضل الأدوات التي تقوم بهذه الوظيفة هي WinterBoard من السيديا، بالتأكيد بعد تثبيت هذه الأداة سوف تبحث عن أفضل الثيمات وأكثرها أناقة، واليوم يوجد ثيم يجعل آيفونك مميز، فكل شئ يكون به بالأسود والأبيض.

قبل أسابيع قليلة أعلن المصمم Anton Repponen عن فكرته في تقديم ثيم للآيفون يجعله يبدو كأنه نظام ماك في عام 1986 ''أبيض وأسود''، والمصمم لم يقدم أي موعد لطرح هذا الثيم في السيديا، إلا أن موقع iSpazio تمكن من العثور عليه في السيديا في إحدى السورسات، لذلك في هذا الموضوع نوضح لكم كيفية الحصول على هذا الثيم المميز، فقط عليك إتباع الخطوات التالية، وبالطبع يجب أن يكون لديك جيلبريك مع سيديا.

الخطوة 1: إفتح السيديا وقم بتثبيت أداة WinterBoard وبعد التثبيت سوف يعيد تشغيل الجهاز.

الخطوة 2: إفتح السيديا مرة أخرى وإضغط على Manage ومن ثم Sources وإضغط على زر Edit وأضف السورس  http://repo.ithemes.it

الخطوة 3: بعد إضافة السورس بنجاح، إضغط على Search وإبحث عن iOS 86 وإختر الثيم من القائمة، وبعد هذا إضغط على Install ومن ثم أكد الثبيت.

الخطوة 4: بعد التثبيت بنجاح إفتح تطبيق الإعدادات وإضغط على WinterBorad ، والآن إختر ثيم iOS 86 وإضغط على زر الهوم وسيقوم تلقائياً بـ ريسبرينج.

الخطوة 5: بعد الإنتهاء من السابق، قم بتحميل هذه الخلفية البيضاء إلى جهازك ومن ثم وضعها كخلفية لشاشة الرئيسية لكي تتوافق مع الثيم.

هذا كل شئ، والآن يمكنك الإستمتاع بشكل نظام الماك عام 1986 ، وسوف تلاحظ بأن الأيقونات تغيرت إلى لون أبيض وأسود ، وعليك أن تعلم بأن أيقونات التطبيقات الجديدة لن تتغير وحتى الثيم حتى الآن لا يدعم الكثير من التطبيقات، على أي حال قم بتجربته ولا تنسى أن تخبرنا عن هذا الثيم.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

مواضيع مشابهة:

  1. تثبيت سيري وجعلها تعمل 100% على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش بواسطة السيرفر الروسي
  2. تصميم جميل ( تخيلي ) للآيفون 5 يبدو كأنة آيبود نانو
  3. شرح الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona 5.0.1 Untether من السيديا
  4. AndroidLock XT : تتيح شاشة قفل الآندرويد 4.0 على الآيفون
  5. حل مشكلة ظهور شاشة الآيفون بشكل مُصغر بعد عمل جيلبريك لـ 5.0.1


أداة iUnlock لإضافة مؤثرات إنتقالية وصوتية عند فتح القفل

Posted: 23 Feb 2012 10:04 AM PST

متجر السيديا هو متجر هائل يجمع أفضل الأدوات وأفضل المطورين الذي يعملون بقصارى جهدهم لإطلاق أدوات رائعة يمكننا من خلالها تخصيص أجهزة الـ iOS، وقبل أيام قليلة أطلق مطور أداة جديدة في السيديا تُسمى iUnlock والتي يمكن من خلالها تخصيص واجهة فتح القفل على الآيفون بكل ما ترغب.

أداة iUnlock تقدم لك عدد هائل من التأثيرات المميزة التي تحول طريقة فتح قفل الآيفون من مملة إلى كل الروعة، بحيث يمكن للمستخدمين عدد من المؤثرات لفتح القفل والتي تشمل الشكل العشوائي والتلاشي والحلقة ودفع من الأعلى وغيرها الكثير التي قد يبلغ عددها الـ 25 تأثير.

الجميل في هذه الأداة أيضاً أنه يمكن إنشاء تأثيرات خاصة بك على شاشة القفل، بحيث يمكن نقل الملفات الصوتية التي ترغب بها إلى مسار System/Library/Audio/UISounds من خلال تطبيق iFile المتوفر في السيديا.

إن كنت ترغب في تجربة أداة iUnlock فهي متوفرة في سورس BigBoss بسعر 1.99$ مع العلم بأنها متوافقة مع كل من الآيفون والآيباد والآيبود تاتش في iOS 5، وكذلك يمكنك تجربتها مجاناً لمدة 3 أيام لإختبراها ومن ثم شرائها.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة WeeRoll لإضافة مؤثرات إنتقالية إلى مركز الإشعارات
  2. أداة UnlockFX لإضافة مؤثرات عند فتح القفل في الآيفون
  3. أداة SlideToMod لتخصيص شريط فتح القفل
  4. أداة ColoredKnob لتغيير لون زر سحب شريط فتح القفل
  5. أداة AnyLockApp لفتح أي تطبيق من إختصار شاشة القفل


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer