Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 8 فبراير، 2012

الهاكر NotCom ينصح بحفظ الشاش ‘SHSH’ لـ iOS 5.0.1” + 2 مقالات إضافية




Posted: 08 Feb 2012 05:08 AM PST
مع الإختفاء الملحوظ لأخبار الجيلبريك وأي تحديثات لـ iOS 5 من آبل ، قام الهاكر NotCom بتذكير جميع مجتمع الجيلبريك بحفظ الشاش 'SHSH' لـ iOS 5.0.1 فوراً ، قبل أن توقف آبل التوقيع عليه وبالتالي عدم إمكانية الرجوع إلى الى هذا الإصدار إلا بـ SHSH.

إن كنت لا تعلم من هو الهاكر NotCom ، فنقول بأن أحد مطورين أداة حفظ الشاش 'SHSH' التي تُسمى TinyUmbrella ، واليوم قام بإرسال تذكير بسيط ينصح كل من يريد الجيلبريك بحفظ الـ SHSH ، ويقول فيه :
بين الوقت الهادئ والفجوة بين نسخة iOS وجيلبريك لها ، تأكد من حفظ الـ SHSH لديك ، أنا أقوم الآن بإعادة صياغة TinyUmbrella ، إنه من المهم أن تتأكد من أن SHSH لـ iOS 5.0.1 محفوظة لديك في مكان آمن ، لا يوجد أي ضمان حول إمكانية توفر هذا الوضع الجيد مرة أخرى.
إن كنت لا تعلم ما فائدة حفظ الـ SHSH فببساطة تتيح لك الرجوع إلى الفيرموير الذي تم حفظ الـ SHSH له بعد التحديث عن طريق الخطأ لفيرموير جديد من آبل يسد ثغرات الجيلبريك وهذا ما هو متوقع جداً في الإصدار الذي بعد iOS 5.0.1 ، لذلك لحفظ SHSH فائدة لا يمكن لأحد تصورها ، لا تضيعها من يدك.
طبعاً سوف يقول البعض ، نسخة SHSH لـ iOS 5.0.1 محفوظة تلقائياً في السيديا ، وهذا لا يعني بأن لا نتخذ كافة الإجرائات لضمان أن تسير الأمور بشكل جيد ، فكل شئ متوقع ، لذلك من الأفضل أخذ نسخة إحتياطية لملفات الـ SHSH على الحاسوب في حالات الطوارئ.
لذلك ماذا تنتظر قم بحفظ الـ SHSH لجهازك ، وللقيام بذلك ننصحك بتحميل آخر نسخة من TinyUmbrella أو عن طريق إستخدام iFaith 'آخر نسخة' وإتباع دليل هذا البرنامج ، ولا تنسى أن تخبرنا أي من هذه الطرق تُفضل.
قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.
مواضيع مشابهة:
  1. تحميل iFaith 1.4.1 لحفظ الشاش 'SHSH' مع مميزات جديدة
  2. تحديث جديد لـ RedSn0w قادم للإستفادة من ملفات SHSH لـ iOS 5 في الرجوع
  3. تحميل TinyUmbrella 5.10.06 لدعم iOS 5.1 B2-3
  4. تحميل TinyUmbrella 5.10.05 لحل أخطاء 'LibraryFinder'
  5. تحديث أداة حفظ الشاش iFaith ( رابط تحميل )


Posted: 08 Feb 2012 04:23 AM PST
لا شك بأن أسهم شركة آبل دائماً مرتفعة ، ولكن الوضع يختلف كثيراً خصوصاً عند إطلاق منتج جديد مثل الآيفون والآيباد ، ولكن تقرير جديد يشير إلى أن الآيباد 3 سوف يحرك أسهم شركة آبل إلى الأعلى بشكل ملحوظ بل سوف يلعب دوراً كبيراً في زيادة إيرادات آبل.

نشر اليوم موقع Apple Insider تقريراً مثير جداً للإهتمام وفقاً لبعض الإحصائيات التي تم إجرائها سابقاً ، وقد أشار التقرير بأن الخط الفاصل بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة أصبح شديد الوضوح ، فالأجهزة اللوحية أصبحت أفضل وأقوى وأكثر فائدة.
وفي هذا التقرير ذكر المحلل بأن الطلب على الآيباد سوف يزداد أو بالأحرى سوف ينفجر ، نظراً للفوائد التي يقدمها هذا اللوحي المميز ، وكذلك تغطية جوانب الحياة مثل الكتب المدرسية ''يغني عن الحقائب'' ، وحتى أدوات الكشف الطبي.
ويرى المحلل Whitemor بأن آبل قادرة على رفع حصتها في السوق إلى أكثر مما عليه الآن وهذا بعد إطلاق الجيل القادم من الآيباد ''آيباد 3'' الذي من المرجح أن يكون في شهر مارس من هذا العام ، بحيث سيزداد الطلب على الآيباد الجديد بسبب المميزات المتوقع جداً أن تكون في الآيباد 3 مثل سيري وشاشة ريتينا ومعالج رباعي النواة A6 والكثير ، وبالتالي سوف تزداد حصة آبل ، وشاهد هذا المخطط الذي يُظهر حصة آبل في سوق الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية وكيف أن المؤشر يرتفع بشكل مستمر إلى أعلى بالمقارنة مع الشركات الأخرى .

ويعتقد المحلل بأن سامسونج جالاكسي تاب 10.1 هو أكثر المنافسين للآيباد من آبل وأكثر من الجهاز اللوحي Kindle Fire من أمازون ، ويعتقد بان نظام Windows 8 غير قادر على اللحاق بركب الأجهزة اللوحية في أي وقت قريب ، وهذا سيفتح الباب لآبل للسيطرة في هذا المجال وتوسيع العائدات.
ويرى المحلل أيضاً بأن إطلاق منتجات جديدة من آبل بإستمرار سوف يؤدي إلى نمو المبيعات وإزدهار مستقبل منتجات آبل وأكبر دليل على هذا الأرقام القياسية التي كانت مع الآيفون 4S والآيباد 2 ، فما بالك بـ آيباد 3 .
ما رأيك بإعتقادات هذا المحلل ، وهل تعتقد بأن إطلاق الآيباد 3 سيزيد من عائدات آبل كثيراً ؟
مواضيع مشابهة:
  1. الآيباد 3 يذهب إلى الإنتاج، يشمل عرض شبكية العين ومعالج رباعي النواة ودعم شبكة 4G
  2. أفضل 10 تطبيقات للآيفون والآيباد لعام 2011
  3. آبل تخطط لحدث 'غير عادي' في فبراير، إطلاق الآيباد 3 في مارس؟
  4. iOS 5.1 بيتا 2 يحتوي على مؤشرات تدل على الآيباد 3
  5. فيديو: واجهة جديدة لخاصية تعدد المهام ( MultiTask ) في الآيباد – فكرة مميزة


Posted: 07 Feb 2012 09:17 AM PST
منذ مدة لم نتحدث عن التطبيقات التي تعمل بالخلفية وبعض الأدوات الخاصة بها ، ولكن اليوم يوجد أداة تستحق الذكر والتجربة ، تعمل على إضافة تأثيرات عند فتح التطبيقات التي تعمل بالخلفية مثل تأثيرات متحركة وغيرها.
أداة Jepit تتيح لك تغيير طريقة الإنتقال عند الضغط على أحد التطبيقات أو التغيير بين التطبيقات التي تعمل بالخلفية بعد الضغط مرتين على زر الهوم ، وأيضاً يمكنك مع هذه الأداة تغيير سرعة التنقل بين التطبيقات التي تعمل بالخلفية ، شاهد الفيديو التالي :
إحدى التأثيرات المتاحة مع أداة Jepit هي الإنتقال بشكل عامودي أو بشكل رأسي أو أفقي أو حتى إضافة تأثير تلاشي التطبيق وغيرها من التأثيرات التي تأتي مع هذه الأداة ، ولكن كما يبدو بأن بعض هذه التأثيرات لا تعمل أو حتى غير مسمية ، ولكن بكل تأكيد سيكون هناك تحديث قادم لهذه الأداة لحل هذه المشكلة.
أجمل ما في هذه الأداة هي إمكانية تغيير السرعة ، فقط كل ما عليك هو تعديل السرعة كما ترغب سواء بطيئ أو سريع أو سريع جداً ومن ثم الضغط مرتين على زر الهوم حتى تظهر التطبيقات التي تعمل بالخلفية.
إن كنت ترغب في تجربة هذه الأداة فهي متوفرة في سورس ModMyi بسعر مرتفع 1.59$ لكن ننصحك بتروي قليلاً حتى يظهر تحديث يُصلح ما فيها من عيوب ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بفكرة الأداة.
مواضيع مشابهة:
  1. أداة LockLauncher لفتح التطبيقات من شاشة القفل


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer