Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 22 مارس، 2012

مستخدمي الآيباد 3 يعانون من مشاكل في إتصال الواي فاي” + 4 مقالات إضافية

مستخدمي الآيباد 3 يعانون من مشاكل في إتصال الواي فاي” + 4 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

مستخدمي الآيباد 3 يعانون من مشاكل في إتصال الواي فاي

Posted: 22 Mar 2012 08:54 AM PDT

يبدو أن مشاكل الآيباد الجديد بدأت في الظهور، فاليوم رأينا تقرير يفيد بأن الآيباد الجديد يسخن أكثر من الآيباد 2، والمشكلة الجديدة التي ظهرت ويتم حالياً الإبلاغ عنها لآبل هي إتصال الواي فاي في الآيباد الجديد، لأن تقارير المستخدمين تشير إلى أن الإتصال أضعف بكثير من قبل.

أول الشكاوى جائت من أحد الستخدمين الذي يُدعى stlsteve والذي لاحظ بان إتصال الواي فاي في الآيباد الجديد بالرغم من الإشارة القوية القادمة من الابتوب، وقال stlsteve بأن هذه المشكلة تعتبر خيبة أمل له وحتى قرر أن يبيع الآيباد الجديد في Best Buy وهو نفس المتجر الإلكتروني الذي إشترى الآيباد منه.

بعد هذه الشكوى، توالت العديد من الشكاوى من المسستخدمين حول ضعف إتصال وإشارة الواي فاي، وللتأكد من هذه المشكلة تم إختبار الواي فاي على اجهزة أخرى وكان يعمل بشكل جيد، والملاحظ في هذا الأمر أن هناك المئات ممن شاركوا في أحد مواضيع المستخدمين الذي يشكون من هذه المشكلة.

الآن على الجميع أن ينتظر إن كانت هذه بالفعل مشكلة حقيقة وهل هي مشكلة من نفس الجهاز ''هاردوير'' أو مشكلة مع النظام ''سوفت وير''، كما حصل مع العديد من القضايا الأخرى مع منتجات آبل الأخرى.

تعتبر مشاكل آبل مع المنتجات الجديد أمر لا يمكن للجميع ملاحظته، ويمكننا تذكر بعض أبرز المشاكل التي واجهت المستخدمين سابقاً، وهي أصفرار الشاشة والهوائي في الآيفون 4 ومشاكل البطارية وإرتفاع درجة حرارة أحد تلك الأجهزة وغيرها من المشاكل، وكما يبدو بأن مشكلة إتصال الواي فاي ستنضم إلى هذه القائمة.

هل تعاني من هذه المشكلة في الآيباد 3 الخاص بك ؟ ، إنزل إلى أسفل وإترك تعليقك.

مواضيع مشابهة:

  1. مشكلة فقدان إتصال الواي فاي تواجه بعض مستخدمين iOS 5
  2. آبل تصلح مشاكل أب ستور لمستخدمين iOS 3.1.3
  3. الآيباد الجديد يَسخن أكثر من الآيباد 2 !
  4. مشاكل البطارية ما زالت موجودة في iOS 5.1 !
  5. لماذا أطلقت آبل إسم 'الآيباد الجديد' ؟


كيفية صناعة مايك لسيري (فيديو)

Posted: 22 Mar 2012 07:07 AM PDT

هل تود صنع المايك الخاص بك في سيري ؟ في هذا الموضوع سنضع بين أيديكم كيفية صناعة مايك لسيري بعد أن ظهرت العديد من الأشكال، وجدير بالذكر أن هذا الشرح حصري لمدونة الديف تيم العربية.

لا شك بأن فضول الكثيرين يدفعم إلى تغيير شكل المايك في سيري وهذا الشئ متوفر فعلاً من خلال أدوات السيديا، ولكن ما رأيك بصناعة الشكل الذي ترغب به لمايك سيري في غضون ساعة واحد من خلال هذا البرنامج ؟

هذا البرنامج صنع بواسطة مطور فرنسي يدعى M_Vincent_M و هو متوفر على نظام الويندوز لا غير، ولسهولة التعامل مع البرنامج قررت عمل شرح بسيط له مع كيفية إنشاء المايك.

شرح عربي:

شرح إنجليزي:


طريقة عمل البرنامج:

  • مسار ملف ال Artwork لسيري داخل الجهاز من المسار System إلى Library إلى CoreService إلى SpringBoard
  • يجب التعديل على الملفات بعد فك ضغطها ببرنامج الفوتوشوب.
  • يجب الانتباه عند التعديل على الملفات لكثرتها يجب عدم الاختلاط.

التحميل

تحميل البرنامج هنا

ملاحظة: الموضوع حصري، يرجى ذكر المصدر عند النقل

مواضيع مشابهة:

  1. [ تحديث ] تعلم كيفية صناعة تطبيق للايفون على الويندوز والماك (فيديو)
  2. أداة VoiceUtils للآيفون 4S لإضافة أوامر جديدة لسيري
  3. نسخة مسربة من iOS 5.1 تكشف عن زر جديد للكاميرا على شاشة القفل، ودعم اليابانية لسيري
  4. كيفية تفعيل سيري على الأجهزة القديمة بواسطة Grwh (تعمل 100%)
  5. تمكين Siri على الآيفون 3GS ( فيديو )


آبل تخطط للحصول على أصغر شرائح SIM للآيفون المستقبلي

Posted: 22 Mar 2012 06:51 AM PDT

يبدو أن آبل ما زالت تحاول أخذ أفضل المعايير وجعلها في أجهزتها المستقبلية، وهذا الحال ينطبق على مخططات آبل لجعل شرائح الآيفون SIM أصغر من المايكرو سيم الموجودة حالياً في الآيفون 4 و 4S والآيباد.

نشر موقع Financial Times تقرير يفيد بأن آبل تقاتل وبشراسة شركات أخرى مثل موتورولا ونوكيا و RIM الذين إقتحوا شرائح ''نانو سيم'' لتكون المعيار الرئيسي لصناعة الشرائح في الأجهزة المستقبلية.

جدير بالذكر أن شريحة ''نانو سيم'' هي أصغر بـ 3 مرات من المايكرو سيم، مما يتيح أجهزة أكثر رقة وكذلك وجود وظائف أخرى، لكن على أي حال يبدو بأن آبل سوف تحسم الأمر لصالحها في هذه المسابقة وخصوصاً أنها تملك براءات للحصول على أصغر معيار لشرائح SIM

بالطبع إن تم تنفيذ هذا الأمر، فستكون الشرائح الصغيرة متوفرة في بدايتها في مناطق أوروبا أي لدى شركات إتصالات أوروبية، ومن المفترض أن تمتد إلى جميع أنحاء العالم.

برأيك هل ستكون آبل قادرة على الإنتصار على خصومها ؟

مواضيع مشابهة:

  1. هل تخطط لبيع الآيفون 4 ؟ من الأفضل أن تسرع !
  2. تصميم جميل ( تخيلي ) للآيفون 5 يبدو كأنة آيبود نانو
  3. إلغاء النموذج الأولي للآيفون 5 ، قبل الإعلان عن الآيفون 4S
  4. أول فيديو للآيفون 4S يُظهر سرعة فائقة وميزة Siri
  5. قم بالتحديث إلى iOS 5.0.1 للحصول على جيلبريك غير مقيد قبل فوات الأوان


في iOS 5.1 : تحسين سيري ودمج Yelp

Posted: 22 Mar 2012 06:31 AM PDT

قبل أسابيع قليلة أطلقت آبل iOS 5.1 مع عدد من المميزات والتحسينات الطفيفة أهمها دعم اليابانية لسيري وإضافة زر جديد للكاميرا في شاشة القفل، واليوم لاحظ موقع Yelp بأن سيري أصبحت أفضل وكذلك دمج تطبيق Yelp معها.

في الأمس ذكر موقع Yelp بأن خدمتهم أصبحت مدموجة بـ سيري في الآيفون، فبمجرد البحث عن إحدى الشركات المحلية سوف يظهر لك خيارات من بينها خيارات تقود إلى تطبيق Yelp وحسابك فيه، وليس هذا فقط بل هذه الخدمة تدعم الكثير تدعم الكثير من الوظائف منها نصائح سريعة، وساعات العمل والعنوان ورقم الهاتف، والصور – والقائمة تطول.

شاهد الفيديو التالي لتعرف أكثر عن تحسين سيري ودمج Yelp:

للأسف خدمة Yelp متوفرة فقط في الولايات المتحدة، حتى خدمة سيري في المواقع لا تدعم البلدان العربية، على أي حال أهم من هذا كله تحسين سيري الطفيف لذلك يمكننا إضافة هذا التحسين إلى قائمة مميزات iOS 5.1 والتي هي زر جديد للكاميرا على شاشة القفل ودعم اليابانية في سيري والقدرة على حذف الصور من تدفق الصور وحل ثغرة البطارية وإعادة تصميم تطبيق الكاميرا للآيباد وغيرها.

ماذا تتمنى أن ترى من التحسينات في تقنية سيري ؟

مواضيع مشابهة:

  1. ظهور مؤشرات في iOS 5.1 حول الآيباد 3 ودمج الفيسبوك
  2. آبل سوف تطلق iOS 5.1 في 9 مارس؟
  3. أصنع محادثتك الوهمية مع سيري بواسطة iFakesiri
  4. إصدار iOS 5.1 يكشف عن قدوم سيري للآيباد والآيبود تاتش
  5. بالفيديو: شرح تحسين نظام المجدات الآيفون، الآيباد والآيبود


الآيباد الجديد يَسخن أكثر من الآيباد 2 !

Posted: 22 Mar 2012 06:14 AM PDT

نشر في الأمس موقع Consumer Reports المختص في مراجعة المنتجات الشهيرة وعمل مقارنة بينهما من واقع تجربة المستخدمين، نشر تقرير يؤكد بأن الآيباد الجديد يسخن أكثر من الآيباد 2، فدرجة الحرارة وصلت إلى درجة فهرنهايت عند لعب لعبة إنفينيتي بليد 2 وهذا يفوق مواصفات الآيباد الجديد الفنية.

جدير بالذكر أن الكثير من مستخدمي الآيباد الجديد شاركوا تجربتهم على مواقع الإنترنت، وإتضح بأن الآيباد الجديد أكثر سخونة من الآيباد 2 بشكل ملحوظ، وسرعان ما إستقبلت آبل هذه الشكاوى لكن رد آبل كان ''الآيباد الجديد يعمل جيداً ضمن مواصفاتنا الحرارية''.

إلا أن موقع Consumer Reports عارض رأي آبل، وقال بأنه إختبر الآيباد الجديد عن طريق تشغيل لعبة إنفينيتي بليد 2 بشكل متواصل لـ 45 دقيقة من دون إتصال بـ 4G وكانت درجة حرارة الغرفة ''البيئة المحيطة'' طبيعة للغاية، وفي النهاية تبين بأن الآيباد الجديد وصل إلى درجة 113 درجة فهرنهايت عندما كان مفصول عن الشحن أما مع الشحن وصل لـ 116،وقد تبين بأن الحرارة كانت متساوية حول جميع أجزاء الآيباد الجديد وكانت تتركز حول منطقة إحدى زوايا الشاشة، ''كما الصورة في الأسفل''.

الآن السؤال الذي سوف يطرح نفسهـ على ستكون هذه المشكلة نفس قضية الهوائي في الآيفون 4 ؟ وخصوصاً بأن معظم تقارير المستخدم تشير إلى عدم وجود راحة عند إستخدام الآيباد لفترة طويلة.

هل أنت ممن يعاني من هذه المشكلة ؟ وهل لاحظت إختلاف بين درجة حرارة الآيباد الجديد والآيباد 2 ؟

مواضيع مشابهة:

  1. الآيباد الجديد يملك أفضل شاشة عرض وُجدت على جهاز محمول
  2. الآيباد الجديد يتضمن ذاكرة عشوائية 1GB ومعالج بسرعة 1GHz
  3. آبل تُعلن عن 'الآيباد الجديد'; يأتي مع شاشة ريتينا وكاميرا iSight ومعالج A5X ودعم LTE
  4. لماذا أطلقت آبل إسم 'الآيباد الجديد' ؟
  5. جيلبريك الآيباد الجديد 'الآيباد 3' تم بواسطة MuscleNerd (الديف تيم)


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer