Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 21 مارس، 2012

كيفية التحديث لـ 5.1 أو الرجوع لـ 5.0.1 مع تجنب تحديث البيس باند” + 3 مقالات إضافية

كيفية التحديث لـ 5.1 أو الرجوع لـ 5.0.1 مع تجنب تحديث البيس باند” + 3 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

كيفية التحديث لـ 5.1 أو الرجوع لـ 5.0.1 مع تجنب تحديث البيس باند

Posted: 20 Mar 2012 02:09 PM PDT

لا شك بأن الكثير يملك أجهزة ''آيفون'' مغلقة على شبكة واحدة مما تشكل عاقبة وصعوبة كبيرة في التحديث إلى إصدارات جديدة لأن القيام بذلك يؤدي إلى فقدان الأنلوك إلا إذا إتبعت الشرح التالي الذي سوف يحافظ على البيس باند من دون تحديث وبالتالي عدم فقدان الأنلوك.

قبل ما ابدأ فى اى شئ احب ان أنوه على أن الكثير من المستخدمين واجهه مشكله تحديث البيس باند وطبعاً لا يوجد حل لخفض البيس باند، و لكن الحل الوحيد هو الانتظار لتحديث الجيفى سيم لتعمل على التحديثات الجديده و لكن الان سنشرح لكم كيفية التحديث بدون تحديث البيس باند و الرجوع ايضا بدون تحديث البيس باند.

بعض النصائح :

  • نصيحة رقم 1 : من يملك آيفون 4 و به اصدار قديم و لديه بيس باند 01.59.00 يجب عدم التحديث الى آخر التحديثات بدون كاستوم ''وهذا لو الجهاز مغلق''
  • نصيحة رقم 2 : من يملك جهاز آيفون 4 و يستخدم شريحة الجيفى سيم يجب الانتباه جيدا عند التحديث لانه يجب استخدام كاستوم ''لتفادى تحديث البيس باند''
  • نصيحة رقم 3 : من يملك ملف شاش للاصدارات الاتيه 5.0 و 5.0.1 و يريد التحديث بواسطة هذا ملف الشاش يجب استخدام كاستوم ''لتفادي تحديث البيس باند''

نتذكر سويا موضوع كل ما تود معرفته حول فك القفل وضعت من خلاله بعض المعلومات المهمه فى كيفية فك شفره الايفون و كيفية التعرف على نوع البيس باند و كيفية التعامل مع الايفون 3 جى أس و غيرها. و لكن من خلال هذا الموضوع سأشرح جزء من موضوعي السابق مع بعض التعديلات لاضافه ملف الشاش.

و الان مع شرح بالفيديو:

ان واجهتك بعض الاخطاء هنالك دروس قمنا بوضعها لكم بها حلول للأخطاء المحتمل الظهور لك فى عمليه الريستور و غيرها تابعها من هنـا الجزء الاول و هنالك جزء ثاني هنا و أي خطأ يظهر لك يمكنك إخبارنا به ليتم إدراجه في الجزء الثالث من الحلول والذي سيتم طرحه قريباً.

إقرأ أيضاً:

كيفية الرجوع (الداون قريد) من 5.1 إلى 5.0.1 في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش

مواضيع مشابهة:

  1. شرح Sn0wbreeze2.8b8 لعمل جيلبريك iOS 5 وتفادي تحديث البيس باند
  2. شرح عمل كاستوم IPSW بواسطة RedSn0w لتفادى تحديث البيس باند
  3. فيديوا: شرح تحديث البيس باند للاصدار 06.15.00 عن طريق برنامج RedSn0w
  4. شريحة جيفي لفتح قفل البيس باند 04.11.08 في مرحلة الإختبار
  5. الديف تيم كسر بوت روم البيس باند للايفون 4S


تحديث أداة Imperium لإضافة مُشغل الموسيقى وبعض التحسينات

Posted: 20 Mar 2012 01:52 PM PDT

أداة Imperium هي واحدة من الادوات التي أصبحت مفضلة لدي، لأنها بالفعل تعيد إختراع شريط تعدد المهام كلياً، ويبدو أن المطور اليوم أطلق تحديث جديد لهذه الأداة لإضافة صفحة رابعة عبارة عن مشغل موسيقى ومميزات أخرى سوف تحتاجها بكل تأكيد.

Imperium سوف تستبدل شريط المهام إلى ثلاث أربع صفحات يوجد بها العديد من الخيارات والمميزات. وهذا تذكير لما ذكرناه سابقاً:

الصفحة الأولى تعرض لك كافة التطبيقات التي تعمل في الخلفية ''يوجد طريقة سريعة للتخلص منها مرة واحدة''، مع هذه الأداة سوف ترى كافة التطبيقات التي تعمل بالخلفية في شاشة كاملة مثل الشاشة الرئيسية بدلاً من شريط ممل لتعدد المهام.

في الصفحة الثانية يمكن إيجاد إعدادات تبديل النظام، والتي تتيح لك وبسرعة تمكين أو تعطيل البلوتوث و الواي فاي وخدمات الموقع ووضع الطيران والفلاش وغيرها، وكذلك خيار لتحويل الآيفون إلى مصباح يدوي وشريط خفض أو رفع الصوت وشريط تغيير سطوع الشاشة، وكذلك تحتوي على إختصارات مفيدة مثل تويته سريعة أو رسالة، أو إلتقاط صورة أو التحقق من تشغيل مقطع صوتي، ويمكنك أيضاً الضغط على زر الباور لعمل ريسبرينج أو إعادة تشغيل في وضع الآيفون في السيف مود.

في الصفحة الثالثة يمكنك إيجاد كافة التطبيقات المثبتة في جهازك لأطلاقها بسرعة، وأيضاً يوجد خيار تكوين التطبيقات التي تعرض في شريط الـ Dock من خلال إعدادات الأداة ومن ثم Bookmarked apps.

ما الجديد في التحديث الأخير ؟

  • إدراج صفحة رابعة لمشغل الموسيقى
  • الآن الأداة تعمل في كل مكان بما فيها شاشة القفل وداخل التطبيقات وعلى الصفحة الرئيسية.
  • إختيار صفحة معينة للبدء معها
  • إسحب للأسفل للتخلص من كافة التطبيقات التي تعمل.
  • إضافة زر التناوب
  • تحسينات في السرعة والذاكرة وبعض العيوب

إن كنت مهتماً في تجربة هذه الأداة التي لا يمكن وصفها إلا بـ ''الرهيبة'' ، فهي متوفرة في متجر السيديا في سورس BigBoss ويمكنك تثبيتها بسعر 0.99$ وتعمل مع iOS 5 وأعلى.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة Imperium لإضافة مميزات مُذهلة لتعدد المهام
  2. تحديث أداة Zephyr لإضافة المزيد من الخيارات وإصلاح ثغرات
  3. أداة SuperSwitcher لإضافة تطبيقات مفضلة إلى تعدد المهام
  4. أداة Simplexity: بديل شريط تعدد المهام
  5. تحديث أداة Zephyr لإضافة المزيد من المميزات في خاصية تعدد المهام


الآيباد الجديد يملك أفضل شاشة عرض وُجدت على جهاز محمول

Posted: 20 Mar 2012 01:33 PM PDT

تعتبر شاشة الريتينا المتوفرة في الآيباد الجديد إحدى أبرز الأسباب التي تدفع المستهلك لشراء الآيباد الجديد أو حتى الإرتقاء من الآيباد الجيل الأول أو الآيباد 2 فالفرق يبدو واضح وشاشة الريتينا تعتبر أفضل من شاشة HD لذلك لا تستغرب إن قلنا لك بأنها الأفضل على جهاز محمول.

نشرت شركة DisplayMate المتخصصة في تشخيص الشاشات مقارنة بين الآيباد الجديد وغيره من الأجهزة مثل الآيباد 2 والآيفون 4S و 4 وأجهزة لوحية أخرى أخرى مثل ساموسنج جالاكسي تاب و Kindle Fire من أمازون وفي النهاية تبين بأن شاشة الآيباد الجديد (الآيباد 3) هي الأفضل على الإطلاق ''حتى الآن'' وكذلك إستغربت الشركة من سعر الآيباد الجديد الذي هو نفس الآيباد 2. قائله:

''آبل أخذت شاشة الآيباد 2 الجديد وقامت بتحسينها بشكل كبير وخصوصاً في نقاط الضعف وهي حدة الألوان وتشبعها، أما الآن في الآيباد الجديد أصبحت الشاشة لوحة فنية، الفحوصات المخبرية التي أجريناها تتوافق تماماً مع ما قالته آبل لأن ''الآيباد الجديد يملك أفضل شاشة عرض على جهاز محمول'' وليس هذا فقط، فجودة صور الآيباد الجديد وألوانه تجعله أفضل من شاشات تلفزيونية عالية الدقة ولابتوبات وليس فقط أجهزة لوحية''.

ما رأيك بوصف هذه الشركة للآيباد الجديد ؟

مواضيع مشابهة:

  1. آبل تُطلق أول إعلان للآيباد الجديد لإظهار شاشة الريتينا
  2. آبل تُعلن عن 'الآيباد الجديد'; يأتي مع شاشة ريتينا وكاميرا iSight ومعالج A5X ودعم LTE
  3. الآيباد الجديد: أول جهاز لوحي في العالم يدعم تقنية بلوتوث 4.0
  4. لماذا أطلقت آبل إسم 'الآيباد الجديد' ؟
  5. الآيباد الجديد يتضمن ذاكرة عشوائية 1GB ومعالج بسرعة 1GHz


آبل باعت أكثر من 3 مليون آيباد جديد منذ إطلاقه

Posted: 20 Mar 2012 09:36 AM PDT

قبل أسابيع قليلة كشفت آبل عن الآيباد الجديد، وقبل أيام قليلة أيضاً كشفت آبل عن بعض السجلات والتي وصفها تيم كوك بأنها رائعة ومفرحة في نفس الوقت، وخلال هذا الحدث كشفت آبل عن مخططاتها في توزيع الأرباح وبرنامج إعادة شراء الأسهم.

لا شك بأن الكثير من يود معرفة حجم مبيعات الآيباد الجديد خلال الإطلاق الذي جاء في نهاية الأسبوع الماضي (الجمعة)، واليوم كشفت آبل عن رقم هائل حيث وصلت مبيعات الآيباد الجديد لـ 3 مليون آيباد جديد منذ إطلاقه في يوم الجمعة والعدد بإزدياد مستمر.

''الآيباد الجديد يحظى بإقبال شديد مع 3 مليون آيباد تم بيعه – أقوى آيباد حتى الآن'' بهذه الجملة عبرت آبل عن فرحتها بالوصول إلى هذا الرقم، وأضاف نائب رئيس شركة آبل للتسويق: ''العملاء أحبوا المميزات الرائعة في الآيباد الجديد بما فيها شاشة الريتينا المذهلة، ونحن لا يمكنني الإنتظار لجعلها بين أيدي المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم.

ما رأيك بهذا الرقم المذهل ؟

مواضيع مشابهة:

  1. آبل تستعد لشحن 20 مليون آيباد في الربع الثالث !
  2. سامسونج: آبل تخطط لإطلاق ميني آيباد بحلول نهاية هذا العام
  3. جيلبريك Absinthe لأجهزة A5 تم تحميله أكثر من مليون مرة في أول 24 ساعة
  4. نتائج شركة آبل في Q4 من عام 2011
  5. آبل تشتري شركة Chomp مقابل 50 مليون دولار


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer