Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 23 مارس، 2012

آي-فون إسلام - “[73] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

آي-فون إسلام - “[73] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

Link to آي-فون إسلام

[73] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

Posted: 22 Mar 2012 04:21 PM PDT

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 600 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- لعبة Angry Birds Space:

اللعبة الأشهر عالمياً على جميع منصات التشغيل هي الطيور الغاضبة بأعداد تنزيل تجاوزت النصف مليار مرة. قامت شركة ريفيو باصدر نسخة جديدة من اللعبة وهى Angry Birds Space لتقدم مفهوم جديد للعبة حيث أصبح اللعب في الفضاء. ويجب أن نعترف أن الشركة أعادت تقديم اللعبة بشكل جديد ومختلف كلياً عما اعتدناه فسابقاً كنا نقذف الطيور لأعلى ليسقطوا على الخنازير وبالطبع يسقط لأسفل نتيجة الجاذبية. أما في الفضاء فلا يوجد هناك جاذبية فقذف الطائر للأمام يدفعة للحركة في خط مستقيم لكن في حالة إقترابه من أي كوكب فهو يجذب بفعل جاذبيته ليتحرك بشكل شبة دائري. نسخة جديدة من اللعبة ورائعة وخلال ساعات قليلة أصبحت رقم 1 في متجر البرامج ومن المتوقع ان تحقق الملايين في اول يوم.

Angry Birds Space
0.99  
المطور
Rovio Mobile Ltd.
الحجم15.7 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم

نسخة HD للآي باد فقط

Angry Birds Space HD
2.99  
المطور
Rovio Mobile Ltd.
الحجم20.0 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم


2- تطبيق صحه عينيك:

برنامج صحة عينك هو تطبيق تعريفي عن جمعية طب العيون السعودية وهو يحتوي على عدد كبير من المطويات توضح الكثير من الحقائق والمعلومات مثل حقائق وأخطاء شائعة حول العناية بالعين وعن العدسات اللاصقة والصداع والرمد الربيعي وكيف تحمي عينك من الأمراض والمياة البيضاء والزرقاء كما يقوم التطبيق بتعريف عم أهداف الجمعية ومواقعها وأرقام الهواتف وغيرها من المعلومات الأساسية.

صحه عينيك
مجاني  
المطور
Tawasol
الحجم4.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


3- تطبيق الجزيرة:

قناة الجزيرة تعتبر من أكبر القنوات الإخبارية بالعالم وبدون شك قناة الجزيرة من أفضل المشاريع العربية ودائماً ما تواكب التقنية وتطور نفسها للإفضل وقد قامت بإصدار هذا التطبيق الجديد ليكون نافذه للمستخدم على أحدث الأخبار العالمية والعربية. يمكنك مشاهدة آخر الأخبار والمقالات في  السياسة او الثقافة أو المال أو الرياضة وغيرها من الأقسام. كما تستطيع مشاهدة البث الحي للقناة صوت وصورة أو استماع فقط إلى الصوت. يتميز التطبيق أيضاً أنك يمكنك سماع الصوت فقط في خلفية الجهاز وهذا يمكنك من استخدام جهازك بحرية وفي نفس الوقت الاستماع للأخبار. كما يعمل التطبيق على كلا الوضعين الافقي والرأسي. كما يوجد إمكانية تخزين الأخبار للقراءة في وقت لاحق وإرسال الصور والفيديو للجزيرة، فقط ما يعيب التطبيق انه لا يوجد خدمة البوش، ومن الممكن ان تقوم بعمل هذه الخدمة حتى بإشتراك ان كان من الصعب تقديمها مجاناً.

الجزيرة
مجاني  
المطور
Al Jazeera Network
الحجم5.3 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


4- لعبة One touch Drawing:

هل تعشق ألعاب الذكاء؟ إليك لعبة One touch Drawing التي صنفت أفضل لعبة مجانية في اليابان وكوريا وغيرها من الدول وحصلت على أكثر من مليون ونصف تحميل. فكرة هذه اللعبة أن يظهر لك شكل ما وعليك رسمه بدون تكرار المشى على نفس الخط مرتين أي مثل أسم التطبيق ” لرسم من لمسة واحدة” اللعبة تعتمد على الذكاء حتى تعرف كيف ترسم الشكل من مرة واحدة حيث أن الخطأ يعيدك إلى نقطة الصفر . قم بتحميل اللعبة واختبر ذكائك وتعرف هل ستسطيع حل اللغز من أول مرة أم لا؟

One touch Drawing
مجاني  
المطور
ECAPYC software
الحجم7.1 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم


5- تطبيق FoxTube:

هل تواجهه مشكلة دائمه مع مشاهدة مقاطع الفيديو في اليوتيوب بسبب البطئ في التحميل؟ إليك تطبيق FoxTube الذي سيمكنك من مشاهدة الفيديوهات بدون بطئ التحميل المعتاد. كما يمكنك من تغير سرعة العرض سواء بالزيادة او النقصان. كما أنه يتمتع بخاصية الإكمال التلقائي أثناء البحث فمجرد كتابة حرفين يبدأ في توقع ماذا تريد أن تكتب ليظهر لك اقتراحات. تستطيع وضع قائمة بالفيديوهات التي تريد مشاهدتها لاحقاً بالضغط على زر الزائد بجوار الفيديو. كما يمكن تشغيل الفيديو بصورة مصغره لتشاهد وتستمتع للفيديو الحالي وفي نفس الوقت تبحث عن فيديو آخر. تطبيق رائع يستحق الشراء ان كان يوتيوب مهم لك.

FoxTube - YouTube Cache
2.99  
المطور
mix1009
الحجم2.5 ميجا
الإصدار1.1
التقييم


6- تطبيق HDR FX:

تطبيق HDR FX الذي  احتل المركز الأول في 34 كأفضل تطبيق تصوير  أصبح الآن مجاني. التطبيق يتميز بأنه يجمع بين خواص تطبيقات التصوير التقليدية حيث يمكنك من إلتقاط صور عالية الجودة وإجراء تحسينات عليها وإضافة مؤثرات وفي حالة إلتقاط صور في إضاءة ضعيفة يستطيع تحسين هذه الصور وإضافة إضاءة. كما يمكنك مشاركة أصدقائك بالفيس بوك أو تويتر أو فليكر وغيرها من المواقع الإجتماعية الشهيرة. تطبيق تصوير جيد وهو مجاني حالياً فسارع بتحميله

HDR FX
مجاني  
المطور
JellyBus Inc.
الحجم11.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


7- لعبة Pop Corny:

لعبة Pop Corny هى عبارة عن شخصية كارتونية جائعة وتهاجم من قبل حبات الذرة وعليه تصويب صواريخ نحو هذه الحبوب كي تتحول إلى فشار ويتناولها. كن حذراً أن يصيبك حبات الذرة السليمة فهى تقلل من صحتك. يمكنك استخدام فقعة هواء كدرع حماية إذا وجدت الهجوم اكبر من أن تصده. لعبة طريفه وهى مجانية لفترة محدودة وتتميز أنها يونيفرسال لذلك يمكنك لعبها سواء على الآي فون أو الآي باد. فسارع بتحميلها قبل أن تعود لسعرها الأصلي

Pop Corny
مجاني  
المطور
nlogn
الحجم19.5 ميجا
الإصدار2.0
التقييم


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer