Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 3 مارس، 2012

أداة AnyVoice تتيح أكثر من 40 لهجة مختلفة لـ Siri” + 1 مقالات إضافية

أداة AnyVoice تتيح أكثر من 40 لهجة مختلفة لـ Siri” + 1 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

أداة AnyVoice تتيح أكثر من 40 لهجة مختلفة لـ Siri

Posted: 02 Mar 2012 09:07 AM PST

لا شك بأن لهجة سيري أصبحت نوعاً ما مملة، بحيث يمكن تشبيها بالمدير والموظف نظراً لرسميتها المبالغ بها، لكن فريق tweaksters أنشئ حل جديد لمشكلة اللهجة ''ليست اللغة'' بحيث تضيف أكثر من 40 لهجة مختلفة إلى سيري ومن بينها العربية.

ظهرت في الأمس أداة جديدة في السيديا تُسمى AnyVoice تعمل على معالجة صوت سيري بحيث تضيف أكثر من 40 لهجة مختلفة لتقنية سيري، ومن بينها العربية والصينية والأسبانية والروسية وغيرها من اللهجات.

الأمر المضحك في هذه الأداة هو اللهجة العربية، فبعد تجربتي لها فضلت إختيار اللهجة الروسية بدلاً منها، فهي أولاً غير واضحة بتاتاً والصوت يأتي منخفض، يبدو أن مطوري هذه الأداة لا يعلمو الكثير عن اللهجة العربية، على أي حال يمكنك التقليب بين اللهجات حتى ترى المناسبة لك، فهي غير مقتصرة على بلد معين.

إن كنت ترغب في تجربة أداة AnyVoice فهي متوفرة مجاناً في سورس ModMyi في السيديا، كما أنها متوافقة مع الآيفون 4S وغيره من الأجهزة التي تعمل معها سيري ويمكنك التبديل بين اللهجات من خلال الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة Lingual لترجمة العبارات إلى أكثر من 30 لغة بواسطة سيري
  2. أداة SiriToggles تتيح إطلاق التطبيقات وتعطيل/تشغيل الإعدادات والكثير بواسطة Siri
  3. أداة Siri UI Backgrounds لتعيين خلفية لـ Siri
  4. أداة AssistantConnect تتيح سيري على الأجهزة القديمة بدون سيرفر بروكسي
  5. أداة Bulletin تتيح مركز الإشعارات على شاشة القفل


كيف ستبدو الألعاب على الآيباد 3 مع شاشة ريتينا ؟

Posted: 02 Mar 2012 08:18 AM PST

بكل تأكيد سمعت على أن الجيل القادم من الآيباد وسوف يأتي مع شاشة عرض فائقة الدقة ريتينا مع مقاس 1536×2048 وهذا ما تم تأكيده من قبل، ولكن ما زالت هناك بعض الشكوك والإستفسرات، أهمها كيف ستكون الشاشة عند تشغيل ألعاب أو مباريات أو صور.

عمل مطور لعبة Food Run على إختبار وإنشاء رسوميات للعبته القادمة، ليظهر لعامة الناس كيف ستبدو لعبته القادمة على الآيباد مع شاشة عرض ريتينا مقاس 1536×2048 مقارنة مع الجيل الأصلي أو الجيل الثاني من الآيباد، شاهد الصورة أدناه:

ومن خلال الصورة نلاحظ مدى التحسن الكبير في قوة الجرافيك في الجيل القادم من الآيباد، وبالطبع سوف يصبح حجم الألعاب أكبر وذات دقة عالية لإستيعاب هذا الجرافيك والشاشة التي إن جاءت بهذا ستكون بلا شك مدهشة.

جدير بالذكر أن الجيل القادم من الآيباد سوف تعلن عنه آبل في السابع من مارس الحالي وهو الوقت الوحيد الذي سيكشف إن كان سيأتي الآيباد 3 بشاشة ريتينا أم لا، دعنا نتعرف ما هي آرائك حول شاشة ريتينا للآيباد 3، وهل أنت متشوق لتجربة ألعاب مثل إنفينتي بليد 2 وغيرها على الآيباد 3 مع شاشة ريتينا فائقة الدقة.

مواضيع مشابهة:

  1. الآيباد 3 مع شاشة ريتينا 1536×2048 (مؤكد)
  2. آبل ستعلن عن الآيباد 3 في 7 مارس مع شاشة ريتينا ومعالج رباعي النواة ودعم 4G
  3. البدء في إنتاج شاشات للآيباد 3 بدرجة وضوح 2048×1536 سيكون في نوفمبر القادم
  4. الإعلان عن الآيباد 3 في الأسبوع الأول من مارس
  5. iOS 5.1 بيتا 2 يحتوي على مؤشرات تدل على الآيباد 3


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer