Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 4 مارس، 2012

أداة AppSlider لتشغيل تطبيقات من شاشة القفل” + 3 مقالات إضافية

أداة AppSlider لتشغيل تطبيقات من شاشة القفل” + 3 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

أداة AppSlider لتشغيل تطبيقات من شاشة القفل

Posted: 03 Mar 2012 01:46 PM PST

بالتأكيد أكثر ما يميز نظام iOS هو البساطة والسرعة والحماية وتعدد المميزات، إلا أنه شاشة القفل تفتقر إلى بعض المزايا التي قد توفر على المستخدم الكثير من الوقت، ولهذا السبب بدأت آبل في تضمين بعض هذه المميزات وبدأت في وضع زر للكاميرا عند الضغط مرتين على زر الهون وغيرها من المميزات.

AppSlider هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك إطلاق إثنين من التطبيقات المفضلة لديك مباشرة من شاشة القفل، بحيث تعمل على إضافة إختصارات تماماً مثل إختصار تطبيق كاميرا على شاشة القفل.

هذه الأداة تعمل على تقليل عرض شريط فتح القفل، وفي المسافات الفراغة على جانبي الشريط يمكن إضافة أيقونة للتطبيق الذي تود إطلاقه من شاشة القفل، كما يظهر في الصورة أعلاه، وبمجرد الضغط على الأيقونة سوف يفتح التطبيق.

إن كنت ترغب في تجربة هذه الأداة فهي متوفرة في سورس BigBoss بشكل مجاني، مع الأخذ بعين الإعتبار أنه بعد التثبيت سيكون بإمكانك التحكم وإختيار إختصارات شاشة القفل ولتنفيذ إختياراتك سوف يتم عمل 'ريسبرينج' بمجرد عمل أي تغيير في الأعدادات.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة AnyLockApp لفتح أي تطبيق من إختصار شاشة القفل
  2. أداة Ipsum لإغلاق الإشعارات من شاشة القفل
  3. أداة Bulletin تتيح مركز الإشعارات على شاشة القفل
  4. أداة SlideToMod لتخصيص شريط فتح القفل
  5. إختراق Apple TV لتشغيل تطبيقات الآيباد والسيديا مع شاشة كاملة


سعر الآيباد 3 سيكون نفس الآيباد 2

Posted: 03 Mar 2012 01:21 PM PST

لا شك بأن مسألة السعر والتكلفة هي أكثر ما يهم المستخدم عند إقتناء أحد المنتجات، وقُبيل إطلاق الآيباد 3 أكثر الأسئلة التي تدور في الأونة الأخيرة هي سعر الآيباد 3 وهل سيكون مرتفع أم مثل الآيباد 2 أو أعلى بقليل كما كشفت الشائعات مؤخراً.

نشر اليوم موقع 9to5Mac تقريراً جديداً يحمل بعض الأخبار المفرحة للمستخدمين، قائلاً بأنه وفقاً لأحد المصادر الموثوقة بأن آبل لن تزيد سعر الآيباد 3، وأضاف الموقع أن الآيباد 3 سوف يكون متوفر مع ثلاث نماذج وهي 16GB و 32GB و 64GB.

ومن خلال التقرير، قال الموقع بأن سعر الآيباد القادم سيكون نفس سعر الآيباد 2 في جميع النماذج أي بشكل عام، وهذا سوف يعتبر مفاجأة من العيار الثقيل نظراً لتاريخ شركة آبل، وبالطبع بعض البلدان التي تحمل عملات متفوقة على الدولار سوف تشهد إنخفاض حاد في الأسعار، وهذه هي أسعار الآيباد 2 كما هي متوفرة في متجر آبل الإلكتروني والتي على حد قول الموقع ستكون نفس الآيباد 3:

بينما ستكون هذه الأخبار مفرحة للمستخدمين، إلا أنها قد خيبة أمل لمن ينظر نموذج 128GB للآيباد 3، على أي حال لم يظهر كل شئ حتى الآن، ونحن على بعد أيام قليلة عن الحدث لننتظر ونرى.

هل تعتقد بأن عدم رفع سعر الآيباد 3 هو مؤشر على عدم وجود الكثير من المميزات فيه ؟

مواضيع مشابهة:

  1. الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2 سيكون في الأسبوع المقبل
  2. الإعلان عن الآيباد 3 في الأسبوع الأول من مارس
  3. البدء في إنتاج شاشات للآيباد 3 بدرجة وضوح 2048×1536 سيكون في نوفمبر القادم
  4. الآيباد 3 يذهب إلى الإنتاج، يشمل عرض شبكية العين ومعالج رباعي النواة ودعم شبكة 4G
  5. آبل تخطط لحدث إعلامي في بداية فبراير للإعلان عن الآيباد 3 و iOS 5.1


متجر التطبيقات يصل إلى 25 مليار تحميل (رسمياً)

Posted: 03 Mar 2012 12:59 PM PST

وأخيراً ضرب متجر آب ستور الرقم 25 مليار تحميل، وهذا ما إحتفلت به آبل عندما أطلقت العد التنازلي لهذا العدد قبل أسابيع قليلة، وبهذا آبل حققت إنجاز مذهل لم يسبق تحقيقه، وقدمت هدية لأحد المستخدمين مقدارها 10 آلاف دولار.

جدير بالذكر أن آبل أطلقت متجر التطبيقات في 10 يوليو 2008 ولا أحد كان يتوقع أن يحقق كل هذا النجاح متجاوزاً لرقم هائل يزيد في كل ثانية، وحتى نجاح المتجر ظهر من الأشهر التسع الأولى عندما حقققت مليار تحميل، والآن يصل الرقم إلى 25 مليار تحميل.

وبالرغم من أن آبل لم تعلن عن الفائز بجائزتها إلا أنها حققت هذا الرقم بعد 16 يوم من بداية العد التنازلي قبل أسابيع قليلة، وأعلنت آبل عن هذا الأمر في صورة رسومية نشرتها، ومن خلالها شكرت كل من ساهم في هذا الأمر.

دعنا نعلم ما هو رأيك حول إنجاز آبل المذهل في التعليقات بالأسفل، وهلى أنت متحمس لمعرفة الفائز بـ 10 آلاف دولار ومن أي دولة؟

مواضيع مشابهة:

  1. آبل تبدأ العد التنازلي لـ 25 مليار تطبيق، مع فرصة للفوز بـ 10.000$
  2. آبل تزعم على أنها قد تخسر 2.7$ مليار في دعوى شركة موتورولا
  3. آبل تُزيل تطبيق الجيلبريك ''الوهمي'' من متجر التطبيقات
  4. آبل تتخلص من تطبيقات وهمية في متجر التطبيقات
  5. عودة تطبيق Gmail إلى متجر التطبيقات مُجدداً


أداة DisableLaunch لحماية التطبيقات ومنع تشغيلها

Posted: 03 Mar 2012 09:45 AM PST

كما يعلم الجميع إطلاق التطبيقات والتعديل عليها متوفر في نظام iOS ويمكن ذلك بسهولة تامة، ولكن هل يغضبك عندما يعبث أحدهم بتطبيقاتك والرسائل الخاصة بك؟ بالتأكيد سيكون مزعج وحالياً الطريقة الوحيدة لمنع ذلك هو وضع كلمة سر، ولكن ماذا إن كانت هذه الكلمة معروفة لدى المقربين لك؟

DisableLaunch هي أداة جديدة في السيديا تمنع تشغيل وإطلاق التطبيقات في الأيفون والآيبود تاتش، وحتى مع معرفة كلمة السر على شاشة القفل، فمع هذه الأداة يمكنك حماية كل تطبيق لديك مع كلمة سر وبالتالي منع إطلاقه إلا في حالة إزالة الأداة.

الشئ الجميل والمميز مع هذه الأداة هي كيفية تفعيلها، بحيث يمكنك إختيار طريقة تفعيل أو تعطيل هذه الأداة من خلال الذهاب إلى الأعدادات ومن ثم DisableLaunch ومن ثم Activation Methods والآن يمكنك إختيار طريقة التفعيل، فمثلاً عند إختيار Swipe Right على الشريط العلوي كلما تقوم بسحب الشريط العلوي إلى اليمين سوف تظهر نافذة لتعطيل أو تفعيل الأداة وكل هذا يكون بالتعاون مع أداة Activator. شاهد الفيديو التالي الذي يظهر طبيعة عمل الأداة:

إن كنت تود تجربة هذه الأداة الرائعة، فهي متوفرة مجاناً في متجر السيديا، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بهذه الأداة في التعليقات بالأسفل.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة LockLauncher لفتح التطبيقات من شاشة القفل
  2. أداة AndroidLoader: طريقة جديدة تشبه الآندرويد لرؤية التطبيقات
  3. أداة Jepit لإضافة تأثيرات عند فتح التطبيقات التي تعمل بالخلفية
  4. أداة AssistantExtensions لفتح التطبيقات و إرسال تغريدات والكثير بواسطة سيري
  5. أداة SiriToggles تتيح إطلاق التطبيقات وتعطيل/تشغيل الإعدادات والكثير بواسطة Siri


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer