Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 27 مارس، 2012

أداة AppUpdateNotifier لتفعيل الإشعارات لتحديثات التطبيقات” + 2 مقالات إضافية

أداة AppUpdateNotifier لتفعيل الإشعارات لتحديثات التطبيقات” + 2 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

أداة AppUpdateNotifier لتفعيل الإشعارات لتحديثات التطبيقات

Posted: 26 Mar 2012 01:01 PM PDT

هل تريد أن يصلك إشعار بمجرد أن يكون هناك تحديث متاح لأحد تطبيقاتك المفضلة في المتجر؟ إن كنت ترغب في ذلك فستكون أداة AppUpdateNotifier لأنها ببساطة تُفعل الإشعارات عند وجود تحديثات لتطبيقات في آب ستور.

بمجرد تثبيت هذه الأداة تلقي الإشعارات عندما يكون هناك أي تحديث متاح لتطبيقك المفضل، كما أن الإشعرات هي نفسها الإشعارات الإعتيادية وكذلك تظهر على شاشة القفل ومركز الإشعارات.

طبعاً يمكنك ضبط الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة لتحديد التحقق من التحديثات سواء كان الفحص كل ساعة أو يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً، كذلك يمكنك إضافة بعض التطبيقات إلى قائمة التجاهل إن كنت لا ترغب في تلقي إشعارات عن تحديثات خاصة بهذه التطبيقات.

إن كنت ترغب في تجربة هذه الأداة فهي متوفرة في السيديا في سورس BigBoss بإسم AppUpdateNotifier بسعر 1.49$ ''مرتفع قليلاً'' لكنها تبقى أداة جميلة تضيف مميزات كان من المفترض أن تكون موجود ضمن نظام iOS

مواضيع مشابهة:

  1. أداة PushTone لتغيير صوت الإشعارات لكل تطبيق
  2. أداة WeeCloseApps للتخلص من تطبيقات الخلفية في مركز الإشعارات
  3. أداة Jepit لإضافة تأثيرات عند فتح التطبيقات التي تعمل بالخلفية
  4. أداة TelOnNotification لإجراء مكالمات من مركز الإشعارات
  5. أداة WeeRoll لإضافة مؤثرات إنتقالية إلى مركز الإشعارات


لماذا يستمر الآيباد الجديد في الشحن بعد أن يصل لـ 100% ؟

Posted: 26 Mar 2012 12:38 PM PDT

عرضنا عليكم قبل أيام قليلة بعض من التقارير التي تشير إلى إرتفاع درجة حرارة الآيباد الجديد مقارنة مع الآيباد 2، وكذلك ذكرنا بأن البعض المستخدمين يواجهون مشاكل مع إتصال الواي فاي، ولكن كما يبدو أن الأمر سوف يصل للبطارية أيضاً وهو أن البطارية تستمر بالشحن وحتى بعد الوصول لـ 100%!

نشر أحد المختصين الذي يُدعى Raymond Soneira تقرير يفيد بأن الآيباد الجديد يستمر في الشحن وحتى بعد الوصول لـ 100% كما أنه يأخذ وقتاً أكثر من الآيباد 2 ليكتمل الشحن بشكل كامل.

هذا المُختص قال بأن بطارية الآيباد الآيباد الجديد لا تكتمل عند ظهور 100%، كما أنها تحتاج إلى ساعة إضافية لكي تكتمل ومن هنا يتوقع بأن آبل تحاول زيادة المدة الزمنية التي يعتقد الناس فيها بأنه عليهم فصل الآيباد من الشحن، وإكتشف بأن شحن الآيباد الجديد يستغرق ساعتين و 10 دقائق، كما أن وجود الآيباد الجديد في أعلى سطوع إستمر لمدة 5.8 ساعة مقارنة بالآيباد 2 الذي أخذ مدة 7.2 ساعة.

ما رأيك بتحليلات ونتائج هذا المُختص ؟

مواضيع مشابهة:

  1. الآيباد الجديد يَسخن أكثر من الآيباد 2 !
  2. لماذا أطلقت آبل إسم 'الآيباد الجديد' ؟
  3. الآيباد الجديد يملك أفضل شاشة عرض وُجدت على جهاز محمول
  4. جيلبريك الآيباد الجديد 'الآيباد 3' تم بواسطة MuscleNerd (الديف تيم)
  5. الآيباد الجديد: تَحسن ملحوظ في الجرافيك


61% حدثوا لـ iOS 5.1، والفضل يعود لتحديثات OTA

Posted: 26 Mar 2012 12:15 PM PDT

لا شك بأن الكثير يعلم ماهية تقنية OTA التي تعد من أهم المميزات التي جاء بنظام iOS 5 والتي ببساطة تتيح لمستخدمين تحديث أجهزتهم الإصدارات الجديدة من خلال الجهاز نفسه، ويبدو أن هذه التقنية أصبحت مشهورة لدى المستخدمين وهذا تبين في الإصدار iOS 5.1

نشر أحد مطوري تطبيقات آب ستور الذي يُدعى David Smith تقريراً ومخطط يفيد بأن نسبة كبيرة جداً من المستخدمين حدثوا أجهزتم بالفعل لـ iOS 5.1 بالرغم من عدم وجود أي مميزات جديدة وتحذير أصحاب الجيلبريك من البقاء بعيداً من هذا التحديث.

ومن خلال المخطط، يمكننا ملاحظة بأن هناك أكثر من 50% قاموا بالترقية لـ iOS 5.1 في غضون خمسة أيام فقط، وفي غضون 15 يوم تبين بأن 80% من المستخدمين الذين يتوفر لديهم إمكانية التحديث بواسطة OTA ''الهواء'' قد حدثوا بالفعل لـ iOS 5.1 ، والتوقعات تشير بأن معظم المستخدمين سوف يُحدثوا وخصوصاً في حال إطلاق الجيلبريك لهذا الإصدار.

ومن خلال المخطط الأول يمكننا أن نلاحظ الدور الذي لعبته تقنية OTA في تحسين معدل إعتماد أحدث نظام لـ iOS، وبهذا قد لا تكون مفاجأة كبيرة، وخصوصاً بأن الكثير حدثوا لوجود بعض التطبيقات التي تدعم فقط iOS 5.1 وكما أن iOS 5.1 جاء بدعم اليابانية لسيري ومميزات أخرى قد يحتاج لها المستخدم.

هل تشكل هذه الأرقام مفاجأة برأيك ؟ وهل حدثت إلى iOS 5.1 ؟

مواضيع مشابهة:

  1. مشاكل البطارية ما زالت موجودة في iOS 5.1 !
  2. آبل تُوقف توقيع iOS 5.0.1
  3. موقع سيديا يعود للعمل واخر اصدارات الشاش تم حفظها بآمان
  4. iOS 5.1 يُعطل إختصارات الإعدادات في الشاشة الرئيسية
  5. آبل سوف تعطل سيري على غير الآيفون 4S (هنا حل)


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer