Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 2 مارس، 2012

تطبيق Readability متوفر للتحميل من متجر التطبيقات” + 2 مقالات إضافية

تطبيق Readability متوفر للتحميل من متجر التطبيقات” + 2 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

تطبيق Readability متوفر للتحميل من متجر التطبيقات

Posted: 02 Mar 2012 06:35 AM PST

إن كنت ترغب في واجهة جميلة ونظيفة عند قراءة صفحات الإنترنت على أجهزة iOS، إذن التطبيق الذي معنا لليوم سوف يتيح لك ذلك، فالتطبيق الذي معنا لليوم يُسمى Readability وهو عبارة عن قارئ يضيف لمسة رائعة عند تصفح صفحات الإنترنت.

تطبيق Readability عبارة عن خدمة نصية يزيل كافة الأشياء التي لا لزوم لها من صفحة الإنترنت مثل الإعلانات وغيرها، بحيث تقدم لك صفحة نقية ونظيفة للقراءة، ومع هذا التطبيق أيضاً يمكنك حفظ المواضيع بواسطة تطبيقات أخرى إلى هذا التطبيق ، بالإضافة إلى المميزات التالية:

  • القراءة وفق شروطك، في أي وقت وفي أي زمان، بحيث يمكن حفظ أي صفحة على الويب وقراءتها لاحقاً.
  • تجربة قراءة لا يعلى عليها، مع هذا التطبيق سوف تصبح القراءة أسهل بالنسبة لك، بالإضافة إلى أنه يمكن تخصيص كل شئ من حيث نوع الخط وحجمه وإضافة المؤثرات وغيرها.
  • إمكانية مشاركة ما ترغب مع أصدقائك في الفيسبوك وتويتر أو البريد الإلكتروني.
  • التحكم الكامل بالمواضيع الخاصة بك، كما يمكن أرشفة المقال بعد قرائته وغيرها من الإمكانيات.

بعد تجربتي للتطبيق إكتشتفت بأنه جميل وبسيط إلا أن العيوب بدأت في الظهور عند إستخدامه في مواقع الإنترنت العربية، أولها عند وجود كلمة إنجليزية في أحد المقالات العربية فإن طريقة العرض تتحول إلى اليسار وبالتالي لن يُفهم الكلام، ولكن في المقالات الأجنبية بالفعل تطبيق لا يعلى عليه.

تطبيق Readability يوني فيرسال أي أنه متوفر لكل من الآيفون والآيباد وبشكل مجاني تماماً، ويمكنك الحصول عليه الآن وتجربته من خلال رابط الآيتونز هذا، وبالطبع ستحتاج إلى عمل حساب في الموقع المطور لهذا التطبيق وهذا سيظهر في عند تشغيل التطبيق ولن يأخذ منك سوى ثواني. لا تنسى أن تخبرنا عن تجربتك مع هذا التطبيق في التعليقات بالأسفل.

مواضيع مشابهة:

  1. عودة تطبيق Gmail إلى متجر التطبيقات مُجدداً
  2. Tweetbot 2.0 للآيباد متاح الآن في متجر التطبيقات
  3. آبل تُزيل تطبيق الجيلبريك ''الوهمي'' من متجر التطبيقات
  4. تطبيق أدوبي فوتوشوب تاتش للآيباد 2 متاح للتحميل من المتجر
  5. تطبيق iTunes U متاح الآن على متجر البرامج


أداة Zephyr 1.2 الآن تتيح مميزات رائعة لتعدد المهام في الآيباد

Posted: 01 Mar 2012 09:24 AM PST

أطلق هاكر ومطور الآيفون والمعروف بـ Chpwn تحديثاً جديداً لأداة السيديا الشهيرة Zephyr لإضافة مميزات جديدة ورائعة مع هذا التحديث في خاصية تعدد المهام مع عدد من الإصلاحات وسد الثغرات التي ظهرت في النسخة السابقة.

طبعاً هذه الأداة ستغنيك وبشكل كبير عن زر الهوم في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش وخصوصاً مع الوظيفة التي تم إضافتها في هذا التحديث ، وهذه هي المميزات ''بشكل عام'' التي ستحصل عليها مع هذه الأداة :

  • إسحب من الأسفل إلى لإغلاق التطبيقات.
  • التحويل بين التطبيقات بكل سهولة عن طريق التمرير يميناً أو يساراً من الحافة.
  • يمكنك بسهولة رؤية الشريط السفلي ''تعدد المهام'' الذي يحتوي على التطبيقات التي تعمل بالخلفية عن طريق سحبه إلى أعلى دون الحاجة إلى الضغط مرتين على زر الهوم.

واليوم أطلق مطور هذه الأداة التحديث Zephyr v1.2-1 والذي يتيح المميزات السابقة للآيبادـ، وكذلك إضافة خيار لضبط الحساس بالنسبة لكافة المميزات السابقة، وهذه بعض المميزات التي سوف تجدها مع Zephyr v1.2-1:

  • دعم الآيباد والآيباد 2
  • ضبط الحساس الخاص بالمميزات والإيماءات.
  • إبطاء إظهار شريط التطبيقات التي تعمل بالخلفية لمدة 0.1 ثانية.
  • تحسين الأداء بشكل عام.
  • إصلاح عدد من العيوب بما فيها إصلاح تعطل المميزات في بعض الأحيان.

لتحديث أداة Zephyr إدخل على السيديا وإترك حتى ينتهي تحديث السورسات ومن ثم إذهاب إلى Changes وستجد أن هنالك تحديث جديد للأداة طبعاً إذا قم بتثبيتها سابقاً ، وإن لم تقم كل ما عليك هو البحث عنها في سورس BigBoss وشرائها بسعر 2.99$ ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بهذة الأداة المميزة. التي قد تغنيك بالفعل عن زر الهوم.

مواضيع مشابهة:

  1. تحديث أداة Zephyr لإضافة المزيد من المميزات في خاصية تعدد المهام
  2. تحديث أداة Zephyr لإضافة المزيد من الخيارات وإصلاح ثغرات
  3. Zephyr: تتيح إيماءات تعدد المهام 'Multitasking' على الآيفون والآيبود تاتش
  4. أداة Simplexity: بديل شريط تعدد المهام
  5. أداة Jepit لإضافة تأثيرات عند فتح التطبيقات التي تعمل بالخلفية


آبل سوف تُطلق آيباد 2 8GB مع الآيباد 3 في حدث الأسبوع المقبل؟

Posted: 01 Mar 2012 08:51 AM PST

يبدو أن آبل سوف تكرر ما فعلته في الآيفون 4 مع الآيباد 2 من خلال إطلاق نسخة 8GB، وهذا ما أكدته المدونة DigiTimes قائله بأن آبل سوف تُطلق آيباد 2 نموذج 8GB مع الآيباد 3 في الحدث الإعلامي الذي ستقيمه في الأسبوع المقبل ''7 مارس''.

وقال DigiTimes بأنه وفقاً لبعض المصادر الخاصة بتوريد المنتجات التابعة لآبل فإنه من المتوقع أن تكشف آبل عن نسخة 32GB و نسخة 16GB للآيباد 3، وأضافت بأن آبل من المتوقع أن تكشف عن نسخة 8GB للآيباد 2 وهذا سوف يساعد آبل في تغطية كافة إحتياجات ونواحي المستخدمين.

وتقول الشائعات بأن آبل تخطط للإستمرار في بيع الآيباد 2 جنباً إلى جنب مع الآيباد 3، عن طريق إتباع إستراتيجية الآيفون المتمثلة في تقديم آيفون قديم بسعر أقل عندما يتم إطلاق آيفون جديد وهذا سوف يساعد آبل كثيراً وسوف يحرك مؤشر المبيعات إلى الأعلى.

بالتأكيد ستكون خطوة آبل في إطلاق نسخة 8GB للآيباد 2 هي لتغزيز مكانة آبل في الأسواق وكذلك سوف يساعد آبل في المنافسة مع منتجات أخرى رخيصة الثمن مثل شركة أمازون التي أطلقت اللوحي Kindle Fire بسعر لا يتجاوز 199$ ، ومن المحتمل أن يبلغ سعر هذه النسخة من الآيباد 2 ما يقدر بـ $299 أو $349 مع العلم بأن سعر الآيباد 2 نسخة 16GB هو $399، بالطبع هنا نتحدث عن سعر المنتجات من آبل نفسها وكذلك المتوسط بشكل عام، لأنه كما يعلم السعر متفوات من دولة إلى أخرى.

وفي هذا السياق أيضاً، من المرجح أن نرى نسخ 32GB و 64GB و 128GB على عكس تقرير مدونة DigiTimes التي لم تذكر أي من هذه المعلومات، على أي حال لننتظر ونرى ماذا سيكشف الأسبوع المقبل.

مواضيع مشابهة:

  1. الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2 سيكون في الأسبوع المقبل
  2. الإعلان عن الآيباد 3 في الأسبوع الأول من مارس
  3. ماك بوك برو جديد قادم في الأسبوع المقبل مع معالج أسرع وذاكرة تخزين أكثر
  4. آيباد 3 مع معالج A5x و كاميرا 8MP (صور)
  5. الجيل القادم من الآيباد سوف يحرك أسهم وأرباح شركة آبل إلى الأعلى


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer