Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 14 أبريل، 2012

آيفون للعرب - 100 سبب لعمل جيلبريك لجهازك

آيفون للعرب - 100 سبب لعمل جيلبريك لجهازك

Link to آيفون للعرب

100 سبب لعمل جيلبريك لجهازك

Posted: 13 Apr 2012 08:54 PM PDT



جيلبريك لـلـ آيفون والآيباد

يعتقد أن البعض أن عملية الجيلبريك هي عملية غير شرعية لسببين: أن شركة أبل لاتوافق عليها وتحاول منعها، ولأنها تفتح الباب لإمكانية تركيب البرامج بدون دفع ثمنها بطريقة غير شرعية (أو كما يسميها البعض برامج مكركة - cracked) عن طريق برنامج Installous أو غيرها من  الطرق.

والحق أن عملية الجيلبريك عملية شرعية ما دمت لاتركب البرامج بطريقة غير شرعية حيث بإمكانك عمل ما تريد في جهازك بعد شرائه فهو مُلك لك ويحق لك التصرف فيه كيفما تشاء دون الإضرار بالآخرين.

فهناك أسباب عديدة وشرعية لعمل جيلبريك للآيفون أو الآيباد إما لإضافة برامج لم توافق عليها شركة أبل أو لتركيب إضافات على الجهاز لتعطيه ميزات إضافية أو أشكال مختلفة، ومع أن أسباب الجيلبريك قلت مع تطور نظام التشغيل iOS وإضافة العديد من المميزات الأساسية فيه، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الأسباب التي يراها البعض كافية لعمل جيلبريك، وقد قام موقع jailbreakmatrix.com بتجميع 100 سبب في الفيديو التالي:

 

و يمكن إيجاد قائمة بالبرامج والإضافات المستخدمة في الفيديو على الرابط التالي:

http://www.jailbreakmatrix.com/100-reasons-to-jailbreak-2012

ملاحظة: نحن في موقع آيفون للعرب لا نشجع على عمل الجيلبريك لكن في نفس الوقت لانرى وجوب تجنبه، فهي حرية شخصية ومن احتاج لما يوفره الجيلبريك من برامج ومميزات فليتكل على الله مع امتلاك الخبرة الكافية لعمل الجيلبريك.


alt


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer