Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 20 أبريل، 2012

آي-فون إسلام - “[77] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

آي-فون إسلام - “[77] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

Link to آي-فون إسلام

[77] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

Posted: 19 Apr 2012 07:54 AM PDT

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 700 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- لعبة العميل 101:

لعبة العميل 101 من أحدث الألعاب العربية في متجر البرامج وهى عبارة عن عميل سري يحمل الكود 101 ويسعى إلى مكافحة الجريمة وقتال المنظمات الإرهابية التي تهدد العالم العربي. اللعبة تحتوي على رسومات رائعة وعالية الجودة كما تتميز بمؤثرات صوتية جيدة، تتدرج مهام اللعبة في الصعوبة وتتنوع فمثلاً تجد مهمة قيادة السيارات وتفادي الزحام ثم مهمة القفز فوق المباني ثم قتال الإرهابيين حتى تصل إلى قنص زعيم الإرهابيين كما توجد مهمات أخرى مثل إبطال عمل القنابل وأنظمة الإنذار، تتميز اللعبة بتدرج مستويات الصعوبة وتنوع المهام. وهي مجانية ليوم واحد فقط للعرض في آي فون إسلام.

العميل ١٠١
مجاني  
$0.99
المطور
Ebda3 Studios
الحجم98.3 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم


2- تطبيق Alenzi Quran:

تطبيق القرآن الكريم بصوت العنزي هو تطبيق بسيط يحوي القرآن الكريم كامل ومرتل بصوت القارئ الشيخ ماجد بن جابر العنزي إمام المسجد الكبير في دولة الكويت، التطبيق يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت كي يعمل، كما يدعم تعدد المهام وهذا يمكنك من سماع القرآن الكريم في الخلفية أثناء استخدام جهازك. التطبيق مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي فون إسلام.

Alenzi Quran
مجاني  
$1.99
المطور
Alshuaib
الحجم6.5 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم


3- تطبيق Jittergram:

هل شاهدت من قبل صور متحركة؟ هذه الصور التي تكرر مشهد معين مدة ثوان معدودة، هل فكرت كيف يتم تصوير هذه الصورة؟ إليك تطبيق Jittergram والذي يقوم بتصوير صور متجركة، كل ما عليك هو أن تلتقط صورة ثم تحرك قليلاً في أي اتجاه وتلتقط صورة أخرى، يوجد خيارين في التطبيق إما تصوير صورتين فقط ودمجهما أو تصوير صور غير محددة العدد ويقوم التطبيق بشكل تلقائي بمعالجة الصور وتحويلها إلى امتداد Gif الخاص بالصور المتحركة ثم يعطيك خيار إما حفظها في الجهاز أو مشاركتها أصدقائك في تويتر أو البريد الإلكتروني (لاحظ أن الآي فون لا يدعم صور بامتداد Gif المتحركة لذلك ستظهر الصور ثابته على جهازك لكنها ستكون متحركة في الكومبيوتر).

Jittergram
مجاني  
المطور
Friends of The Web, LLC
الحجم0.5 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم


4- تطبيق Cordy Sky:

لعبة Cordy Sky هى جزء جديد من سلسله Cordy وهو مخلوق فضائي في أثناء رحلته عائداً إلى كوكبه تحطمت مركبته وسقط على الأرض والتقى بالروبوت Volt وصارا أصدقاء ويحاول Cordy جمع الوقود لمركبته الفضائية كي يعود إلى كوكبه الأصلي، قم بالقفز لأعلى واجمع أكبر عدد من النقاط، تتميز اللعبة بجمال التصميم وسهولة التحكم حيث توفر لك ثلاثة طرق مختلفه للتحكم في اللعبة لتناسب كل الأشخاص فتجد الطريقة التقليدية عن طريق الأسهم أو إمالة الجهاز او السحب على الشاشة. لعبة جيدة تستحق التحميل.

Cordy Sky
مجاني  
المطور
SilverTree Media
الحجم21.2 ميجا
الإصدار1.1.11735
التقييم


5- تطبيق Pastefire:

هل أحياناً أثناء تصفحك الإنترنت تجد رابط لتطبيق أو مقال أو موقع مميز وتريد أن ترسله لصديق لك عن طريق الآي ماسج؟ أو تريد إرسال رسالة طويلة لصديقك لكن لا تستطيع كتابتها من الهاتف؟ أو ربما تصلك بعض البيانات على هاتفك وتريد أن تنقلها إلى الكومبيوتر فماذا تفعل؟ دائما كنا نستخدم البريد الإلكتروني بأن نرسل هذا الرابط او النصوص في رسالة ثم نفتحها من الجهاز الآخر لكن هذا كان سابقاً إليك تطبيق Pastefire وهو يمكنك من نقل النصوص بين الكومبيوتر والهاتف فوراً. قم بتحميل التطبيق وسجل حساب لنفسك ثم اذهب إلى صفحة التطبيق واكتب ما تشاء ثم اضغط إرسال لتظهر في هاتفك. ميزة هذا التطبيق أنه يمكنك من استخدام ما يصلك من نصوص مباشرة فإذا ارسلت رقم هاتف تستطيع الاتصال به بضغطت زر واحدة وإذا كان موقع يمكنك فتحه في سفاري وإذا كان موقع يمكنك مشاهدته في خرائط جوجل وهكذا. تطبيق جيد ومجاني لفترة محدودة جداً.

Pastefire
مجاني  
$1.99
المطور
appsfire
الحجم1.2 ميجا
الإصدار1.2
التقييم


6- تطبيق Pocket:

أثناء تصفحك اليومي لشبكة الإنترنت تجد الكثير أن المواقع والمدونات غنية بالمواضيع المفيدة لكن الوقت لا يسعفك لاقراءتهم جميعاً أو فيديو طويل المدة لا وقت لمشاهدته الأن لذلك هناك عدد من التطبيقات وظيفتها حفظ هذه الأخبار لقراءتها لاحقاً، وكان التطبيق الأشهر في هذا المجال هو Read it Later والذي حصل مؤخراً على تحديثات كثيرة وتغير اسمه ليصبح Pocket. سابقاً إذا وجدت مقال هام تريد قراءته لاحقاً فإنك تضعه في المفضلة بجهازك ليسهل عليك العثور عليه، لكن هذا الحل ليس عملياً فمثلا قمت بوضع مقال في المفضلة من الحاسب الآلي وأنت الآن تستخدم الهاتف كيف تصل إليه؟ الأمر نفسه إن اعجبك مقال ما وأنت تتصفح من جهاز صديق لك فكيف تضعه في المفضلة؟ هذا التطبيق يحل هذه المشكلة حيث يقوم بمزامنة الراوبط عبر الأجهزة المختلفة. فإذا اعجبك خبر يمكن إرسالة ليتم تسجيله في هذا التطبيق لتصل إليه لاحقاً. وإذا كنت في جهاز آخر يمكنك إرسال رابط هذا المقال إلى البريد الإليكتروني  الخاص به ليظهر في جهازك الشخصي. النسخة الجديدة من التطبيق تتميز بعدة مزايا مثل التنقية فهي تقسم لك الروابط تلقائياً فهذه روابط فيديو وهذه صور وهذه مقالات مما يسهل عليك القراءه لاحقاً. كما تستطيع حفظ الأخبار في هذا التطبيق من داخل 300 تطبيق آخر مثل Twitter و Flipboard وغيرهم. تطبيق رائع وكان لفترات طويلة ضمن أفضل 10 تطبيقات في متجر البرامج وهو تطبيق يونيفرسال ويعمل فقط على iOS 5 وسعره سابقاً 2.99 دولار لكنه مجاني لفترة قصيرة جداً.

Pocket (Formerly Read It Later)
مجاني  
$2.99
المطور
Idea Shower
الحجم6.1 ميجا
الإصدار4.0.0
التقييم


7- لعبة Burn The City:

البشر هاجموا الغابة ودخلوا منطقة نفوذ التنين وعليه إيقافهم، إنهم يريدون تحويل أرضه إلى مبان شاهقة، هاجم المبان الضخمة وأطلق عليها كرات النار ودمرها، استخدم معدات البشر ضدهم ، اطلق كرة النار نحو أضعف الأجزاء في المباني لتدمرها بشكل سريع وتحصل على نقاط عالية، هذه هى لعبة Burn The City وهى أحد الألعاب البسيطة والجيده في الوقت نفسه، اللعبة تعتمد على قدرتك على التصويب وتوجيهه كرة النار نحو المبان، لعبة مجانية لفترة محدودة فسارع بتحميلها قبل أن تعود لسعرها الأصلي.

Burn The City
مجاني  
$0.99
المطور
JoshOClock
الحجم24.1 ميجا
الإصدار2.8
التقييم


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer