Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 1 أبريل، 2012

جيلبريك Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1)” + 1 مقالات إضافية

جيلبريك Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1)” + 1 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

جيلبريك Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1)

Posted: 31 Mar 2012 11:22 AM PDT

في الأمس أطلعنا مستخدمي الـ Apple TV الجيل الثاني والثالث عن آخر المستجدات حول الجيلبريك لهذه الأجهزة، وذكرنا بأن الجيلبريك قاب قوسين أو أدنى من الإطلاق لـ Apple TV 2، وبالفعل فريق FireCore أطلق تحديث جديد لكل من Seas0nPass و aTV Flash لدعم الإصدار 5.0 للـ Apple TV.

مع النسخة الأخيرة المتوفرة لـ Seas0nPass سيكون بإمكان المستخدمين عمل جيلبريك مقيد لـ Apple TV 2 في 5.0 (iOS 5.1) ، والمقيد في الـ Apple TV يعني بأن الجهاز يتطلب أن يتصل بـ الماك أو PC عندما يتتم تشغيله، وكما نعلم فإنه من عدم المرجح أن يُطفئ لأنه لا يحتوي بالأصل على بطارية. لذلك لن يفرق كثيراً بين المقيد وغير المقيد.

لكن السؤال الذي يستمر الجميع في طرحه، ما الفائدة من عمل جيلبريك للـ Apple TV ؟ حسناً في البداية يتيح للمستخدمين تثبيت aTV Flash black والذي يعتبر بمثابة السيديا، لأنه يضيف مميزات جديدة لتلفزيون أبل الجيل الثاني مثل تصفح الإنترنت ودعم مواقع الفيديو HTML5 وكذلك تدفق الوسائط من أجهزة الـ NAS وغيرها الكثير.

يرجى الأخذ بعين الإعتبار بأن الإضافات المتوافقة مع 5.0 هي Couch Surfer و Last.fm و Maintenance و Media Player و NitoTV و RSS Feeds و Weather فقط، وغير هذه الأدوات غير متوافق.

يمكنك تحميل آخر نسخة من أداة الجيلبريك الخاصة بتلفزيون آبل وكذلك إتباع الدليل الكامل لكيفية القيام بالجيلبريك من خلال موقع seas0npass.com

ملاحظة: الفريق ما زال يعمل على جيلبريك Apple TV 3

مواضيع مشابهة:

  1. Seas0nPass: الجيلبريك غير المقيد لـ Apple TV 4.4.4
  2. تحديث حول جيلبريك 5.1 لـ Apple TV 3G و Apple TV 2G
  3. طريقة جيلبريك AppleTV 2 عن طريق آداة Seas0nPass
  4. فيديو: جيلبريك غير المقيد للآيفون 4 في iOS 5.0.1 من Pod2g
  5. آبل تطلق الإصدار 4.4.4 للـ Apple TV ( رابط تحميل )


تحديث حالة الجيلبريك غير مقيد لـ 5.1 بواسطة Pod2G

Posted: 31 Mar 2012 10:11 AM PDT

قبل أسابيع أطلقت آبل iOS 5.1 في الحدث الذي تم فيه الكشف عن الآيباد الجديد الذي تمكن المخترقون من عمل جيلبريك له بعد أقل من 8 ساعات من إطلاقه، بالطبع الكثير إعتقد بأن هذا الجيلبريك سيكون الأسرع في الإطلاق وخصوصاً عند توفر 3 ثغرات مختلفة له، وهذا بالفعل ما سيحدث لكن مع أجهزة الـ A5/A5x سيحتاج الأمر إلى بعض الوقت.

نشر في الأمس هاكر الآيفون الشهير الذي يُدعى Pod2G عدد من التغريدات في تويتر حول حالة الجيلبريك غير المقيد لـ 5.1 وجيلبريك A5/A5x، وتبين بأن الجيلبريك أصبح قريب بالنسبة للأجهزة القديمة ولكنه سيحتاج إلى بعض الوقت في الأجهزة الأخرى، حيث قال:

حول جيلبريك 5.1 لأجهزة A5+ ؛ إنه لم ينتهي وليس لدي أي فكرة في أي وقت سوف تَحدث، أنا أعمل بجد لبضعة ساعات في الأسبوع لإيجاد ثغرات.

ولكن الآن نحن في فريق ''كرونيك ديف تيم'' لدينا جيلبريك مُنوع، ولكننا نفتقد بعض، وحتى وإن كنا معاً، سوف نحتاج إلى أسابيع لوضع كافة العمل في أداة جاهزة لعامة الناس.

الغريب في الأمر أن العديد من المخترقين الذين أظهروا جيلبريك الآيباد 3 في فيديو لم يطلعلو المتابعين على أي تحديثات منذ أسابيع، ولكن في النهاية بعد كل هذا التَحمسْ تبين بأن الجيلبريك غير مكتمل بل يحتاج إلى ثغرات على حد قول Pod2G، لننتظر قليلاً ونرى رد الهاكرز الآخرين.

مواضيع مشابهة:

  1. Pod2g ينشر تفاصيل حول الجيلبريك غير المقيد لـ 5.0.1 بواسطة Corona
  2. الهاكر Pod2G يعمل على جيلبريك غير مقيد لـ iOS 5.1
  3. ساعد الهاكر Pod2G في الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.1
  4. تمكن Pod2g من الجيلبريك غير المقيد iOS 5.0 ( فيديو )
  5. الأسئلة المتكررة حول الجيلبريك غير المقيد للآيفون 4S و الآيباد 2 من Pod2g


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer