Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 17 أبريل، 2012

آي-فون إسلام - “أبل تزيد درجة الأمان بحساباتها”

آي-فون إسلام - “أبل تزيد درجة الأمان بحساباتها”

Link to آي-فون إسلام

أبل تزيد درجة الأمان بحساباتها

Posted: 16 Apr 2012 11:49 AM PDT

تعرف أجهزة أبل أنها الأكثر أماناً وحمايةً ضد الإختراقات من الهاكرز وغيرهم وتهتم أبل بهذا الأمر بشكل مستمر لدرجة أننا نظن في بعض الأحيان أن أبل تريد حماية أجهزتها حتى من مستخدميها أنفسهم، ولأن حساب المستخدم في أبل هو وسيلة الإتصال الأساسية بجميع خدماتها والذي يمثل ضياعه من المستخدم مشكلة كبيره حتى وأن تم إيقافه موقتاً لذا تسعى أبل إلى زيادة الخصوصية ودرجة الأمان للمستخدم لذلك مؤخراً بدأت في إضافة المزيد من درجات الأمان، فهناك عدد كبير من المستخدمين فوجئ أثناء قيامه بتحميل أحد التطبيقات بظهور هذه الرسالة الأمنيه:

وللأسف حتى وان كان لغة جهازك العربية سوف تظهر هذه الرسالة بالإنجليزية مما قد يشتت البعض ولا يستطيع معرفة ماذا يفعل، لذلك في حالة ظهور هذه الرسالة لا تخش شيئاً فشركة أبل تطلب منك إضافة أسئلة سرية لمزيد من الخصوصية فقط.

في حالة ظهور هذه الرسالة لا تقم بالضغط على إلغاء “Cancel” لأن في حالة ضغطك عليها سيلغى تنزيل الملف الذي كنت تحاول تحميله وقت ظهور هذه الرسالة ولن يسمح لك بتحميل أي تطبيق قبل إدخالك البيانات المطلوبه لذلك قم بالضغط على Security info وسيظهر لك الصفحة التالية:

مطلوب منك اختيار ثلاثة أسئلة من ضمن أسئلة افتراضية تظهر لك. فقط قم بالضغط على أي سهم من الأسهم الموجوده ليظهر لك قائمة أسئلة اختر منها ما يناسبك

قم باختيار سؤال وضع أي اجابة عنه مهما كانت، فمثلاً إن قمت باختيار سؤال عن سيارتك المفضلة تستطيع الإجابة London لكن لابد أن تسجل هذه الإجابة لأنها ستكون وسيلتك لإستعادة حسابك في حالة سرقته.

الآن قم بإدخال بريد إليكتروني إضافي للطوارئ ثم اضغط Done اعلى يمين الشاشة. انتهى الأمر ولن يتم سؤالك مرة أخرى وستجد التطبيق الذي تقوم بتحميله بدأ في التحميل مرة أخرى.

ملاحظات هامة:

  • إن قمت بإجابة الأسئلة بإجابات غير منطقية عليك تسجيلها في أي مكان آمن لأن في حالة نسيانك الإجابات وتم سرقة حسابك لن تستطيع استرجاعه أبداً.
  • لابد من الذهاب إلى البريد الإلكتروني الإضافي الذي قمت بإدخالة والضغط على رابط التفعيل الذي سترسله لك أبل.
  • لا تخبر أحد أبداً بهذه البيانات فإذا كنت تقوم بمشاركة أصدقائك حسابك وتخبرهم الرقم السري فلا تقم باخبارهم بالبيانات السرية أيضاً.
هل ظهرت لك هذه الرسالة؟ وهل قمت بالخطوات بشكل صحيح وعاد حسابك للعمل مرة أخرى؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer