Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 8 أبريل، 2012

أداة Curiosa لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا” + 3 مقالات إضافية

أداة Curiosa لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا” + 3 مقالات إضافية

Link to مدونة الديف تيم العربية

أداة Curiosa لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا

Posted: 08 Apr 2012 09:00 AM PDT

لا شك سيكون من الرائع تلقي إشعارات مثل إشعارات التطبيقات عندما يكون هناك تحديث جديد لإحدى أدوات أو تطبيقات السيديا، فأدوات السيديا أصبحت أهميتها لا تقل عن أهمية تطبيقات آبل ستور، لذلك التحديثات ستكون أيضاً مهمة.

أحد أشهر مطوري أدوات السيديا والمعروف بـ Ryan Petrich أطلق أداة جديدة في السيديا تسمى Curiosa (وليس CydiaBulletin) تقوم بإرسال إشعارات عندما يكون هنالك تحديث متاح لأدوات أو تطبيقات السيديا التي قمت بتثبيتها مسبقاً على جهازك.

من مميزات هذه الأداة أنها تندمج بشكل كامل مع مركز الإشعارات، فـ بمجرد على أحد الإشعارات في مركز الإشعارات سيحولك بشكل تلقائي إلى متجر السيديا، بحيث سيكون بإمكانك تثبيت التحديث المتاح.

الفحص على التحدياث يكون حول الأداوت المثبتة في جهازك وأيضاً تلك التي تتطابق مع كلمات رئيسية يمكنك إدخالها من خلال الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة، علاوة على ذلك يمكنك تحديد المدة الزمنية ليتم التحقق من التحديثات سواء في كل ساعة أو 2 ساعة أو 6 ساعات أو بشكل يومي، كما يمكنك أيضاً التحقق من التحديث بشكل يدوي.

أداة Curiosa متوفرة الآن في السيديا في سورس المطور http://rpetri.ch/repo ، كل ما عليك هو إضافة السورس ومن ثم تثبيت الأداة والبدء بتلقي إشعارات حول تحديثات أدوات السيديا.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة CydiaBulletin للتنبيه حول تحديث جديد لأدوات أو تطبيقات السيديا
  2. أداة AppUpdateNotifier لتفعيل الإشعارات لتحديثات التطبيقات
  3. أداة MusicBanners للحصول على إشعارات للصوتيات والمزيد
  4. أداة Update Hider For iOS 5 لإخفاء تحديثات أب ستور
  5. أداة WeeCloseApps للتخلص من تطبيقات الخلفية في مركز الإشعارات


هل هناك مشاكل في إتصال الـ 3G في الآيباد الجديد؟

Posted: 08 Apr 2012 08:33 AM PDT

قبل أيام قليلة، ذكرنا لكم العديد من التقارير التي تشير إلى وجود مشاكل في إتصال الواي فاي في الآيباد الجديد، وبعد أيام قليلة بدأت آبل بإستبدال الأجهزة التي تعاني من تلك المشكلة، واليوم تقرير آخر يفيد بأن المشاكل أيضاً متواجدة مع إتصال الـ 3G

كما يعلم الجميع، في الوطن العربي تقنية 4G التي تاتي مع الآيباد الجديد ذات ترددات مختلفة وغير متوافقة، لذلك يلجئ الكثيرون إلى إستخدام تقنية الـ 3G ، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت بعض التقارير من مستخدمين للآيباد الجديد نسخة الـ 4G ويشرون إلى إلى صعوبة في الإتصال بالـ 3G والإتصال في غالب الأحيان يُفقد، البعض أفاد أن إعادة تعيين الشبكة قد يحل المشكلة ولكن يبدو أن المشكلة ما زالت قائمة.

بالرغم من أن هذه المشكلة تبدو متواجدة في بلدان محددة إلا أنها قد تتواجد في البلدان العربية، لذلك على كل من يملك الآيباد الجديد أن يجب على السؤال التالي:

هل تعاني من مشاكل في إتصال الـ 3G مع الآيباد الجديد ؟

مواضيع مشابهة:

  1. مستخدمي الآيباد 3 يعانون من مشاكل في إتصال الواي فاي
  2. آبل تستبدل أجهزة الآيباد 3 التي تعاني من مشاكل في الواي فاي
  3. الآيباد الجديد يَسخن أكثر من الآيباد 2 !
  4. لماذا يستمر الآيباد الجديد في الشحن بعد أن يصل لـ 100% ؟
  5. مشكلة فقدان إتصال الواي فاي تواجه بعض مستخدمين iOS 5


أداة BrightSlide لإضافة إختصارات على الشاشة الرئيسية

Posted: 08 Apr 2012 06:12 AM PDT

كثير من أدوات السيديا مهمتها الرئيسية هي وضع إختصارات أو أزرار تسمح للمستخدم بالوصول سريعاً إلى إعدادات النظام أو مكان معين في النظام، ولهذا السبب أطل علينا المطور Ron Melkhior's بأداة جديدة في السيديا.

Brightslide هي أداة جديدة في السيديا تشبه كثيراً الأداة الشهيرة SBSettings، وظيفتها جداً بسيطة، حيث تعمل على إظهار شريط من أعلى ''يظهر بواسطة طريقة تحددها أنت'' ومن خلال هذا الشريط التبديل بين التشغيل والإيقاف للبلوتوث ووضع الطيران والواي فاي وكذلك الفلاش، يمكنك أيضا تكوين ما يصل الى 3 اختصارات لتطبيقات تستخدم بكثرة، كما أن التحريك للزاوية يكشف عن شريط السطوع و الصوت.

أجمل مافي هذه الأداة هي طريقة إستخدامها، والأجمل من هذا كله أنها متوفرة مجاناً في السيديا في سورس BIGBOSS وبذلك تعد بديل مجاني للكثير من الأدوات المدفوعة.

مواضيع مشابهة:

  1. أداة Deck قادمة قريباً لإضافة شريط جديد إلى الشاشة الرئيسية في الآيفون
  2. أداة SBBrightnessButtons للتحكم بالسطوع من الشاشة الرئيسية
  3. SBMusic من السيديا لإضافة قوائم تشغيل الآيبود إلى الشاشة الرئيسية
  4. أداة SiriBoard لإطلاق سيري من أيقونة على الشاشة الرئيسية
  5. كيفية وضع إختصارات الإعدادات في الشاشة الرئيسية للآيفون من دون جيلبريك


أداة +TouchPose لإظهار علامة عند لمس الشاشة

Posted: 07 Apr 2012 11:42 AM PDT

اليوم لدينا واحدة من الأدوات التي سمع عنها الكثير منا، والتي تُسمى بـ TouchPose، وقبل أيام قليلة أطلق مطورو هذه الأداة نسخة مدفوعة +TouchPose تتيح نفس وظائف النسخة الأخرى مع خيارات يمكنك تخصيصها بنفسك.

+TouchPose هي أداة جديدة في السيديا عبارة عن نسخة مدفوعة ومتطورة من أداة TouchPose، وأما وظيفتها الأساسية تكمن في ترك علامة عند مكان لمس الشاشة تتلاشى فوراً في الآيفون بحيث يكون هناك لمسة جميلة ولطفية في جهازك.

ومع النسخة المدفوعة، سيكون بإمكانك تخصيص شكل الدائرة التي تظهر عند لمس الشاشة، بحيث يمكن شكلها وحجمها ولونها وكذلك إستخدام صورة مخصصة بدلاً من الدائرة التي تظهر، كل هذا وأكثر يكون من خلال الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تخصيص مكان معين لتظهر فيه الدائرة.

أداة +TouchPose متوفرة الآن في السيديا في سورس BIGBOSS بسعر 1.00$، السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل هذه الأداة تعتبر مفيدة بالنسبة لك بحيث تُظهِر لك مكان لمسك لشاشة، أم تعتبر مزعجة ؟

مواضيع مشابهة:

  1. أداة Deck قادمة قريباً لإضافة شريط جديد إلى الشاشة الرئيسية في الآيفون
  2. أداة SiriBoard لإطلاق سيري من أيقونة على الشاشة الرئيسية
  3. أداة SBBrightnessButtons للتحكم بالسطوع من الشاشة الرئيسية
  4. أداة Graviboard 2.0 تتيح تأثيرات الجاذبية إلى الشاشة الرئيسية
  5. أداة RingerX VIP لتخصيص رنين وإهتزاز للمكالمات والرسائل في الآيفون


0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer