Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 3 أبريل، 2012

آي-فون إسلام - “حرك هاتفك في جميع الإتجاهات مع Galileo”

آي-فون إسلام - “حرك هاتفك في جميع الإتجاهات مع Galileo”

Link to آي-فون إسلام

حرك هاتفك في جميع الإتجاهات مع Galileo

Posted: 02 Apr 2012 01:21 PM PDT

أحياناً نريد التحدث مع أصدقائنا عن طريق الفيس تايم لكن نجدهم مشغولين في أمور ما ولن يتمكنوا من الإمساك بالهاتف للحديث معنا وتحتاج أن تضع الهاتف في مكان والتحدث والتحرك بحرية لكنك ستخرج خارج زاوية التصوير وعليك تعديل موضع الهاتف أكثر من مرة… أو تريد تصوير مشهد معين وتريد تحريك الهاتف بطريقة ثابته وميكانيكية ولفترات طويلة لا يمكنك القيام بهذا بواسطة يديك. هذه بعض الأفكار التى كانت وراء ملحق Galileo والذى تم عرضه كمشروع للتمويل في الموقع الأشهر عالمياً في هذا المجال kickstarter والذى تحدثنا عن ملحق Tid Tilt وملحق العثور على السيارة وغيرها من الملحقات أما هذا الملحق كان يأمل مصمموه أن يصلوا إلى مبلغ 100 ألف دولار في فترة 4 أسابيع لكنهم حصدوا أكثر من 300 ألف دولار في ثلاث أيام. فدعنا نتحدث عن هذا الملحق وماذا يقدم؟ وكيف يحقق الشباب هذا النجاح وهذه الثروات من تحويل أفكارهم الى واقع ملموس.

هذا الملحق كما يظهر بالصورة عبارة عن قاعدة متحركة يتم تركيب الجهاز عليها ويتم التحكم بواسطة أي جهاز iOS آخر وتحريكه في كل الإتجاهات بزاوية 360 درجة فقط المس شاشة جهازك الآخر وحرك اصبعك في أي اتجاه ليتحرك الملحق والهاتف المزود به وكما يمكنك التقاط صور أو تسجيل فيديو وهذا يعطينا المزايا التالية:

  1. محادثة الفيديو: هل سبق وكنت تتحدث إلى أحد الاشخاص وكان يريد القيام لجلب أي شيء أو يقوم بترتيب أمور ما ويقول لك أن تتصل وقت آخر لتستطيع الحديث معه؟ إليك الحل وهو أن يتحرك هذا الشخص بحرية وأنت تتابع حركته عن طريق تحريك الملحق لتشاهده أيضاً. وهذا الأمر مفيد وخاصة إن كنت مغترب وتريد التحدث مع أبنك لكن كما نعلم أن الأطفال لا يمكن أن يظلوا لفترات طويلة في نفس المكان.
  2. مراقبة الأطفال: يمكنك أيضاً أستخدامه لمراقبة حجرة طفلك أثناء نومه أو لعبه.
  3. تصوير أماكن صعبة: استخدم الملحق لالتقاط صور بزوايا صعبة أو أماكن لا يمكنك الوصول إليها بسهولة فمثلاً تريد التقاط صورة لأسفل سيارتك فببساطة أدفع الملحق أسفل السيارة وتحكم به عن بعد والتقط صورك.
  4. تصوير بانوراما: ربما يكون أصعب شيء بتصوير البانوراما هى أنها تتطلب أن تتحرك بزاوية ثابته وتستطيع ذلك عن طريق هذا الملحق.

كما قام مصمموا هذا الملحق بفتح المصدر للمبرمجين “SDK” وهذا يمكنهم من تصميم تطبيقات مستقبلاً تعتمد على هذا الملحق كما أنه مزود ببطارية قابلة للشحن ويمكنك التحكم به عن طريق تطبيق في نظام iOS أو حتى عن طريق صفحة إنترنت وهو يدعم الآي فون 4 و 4S والآي بود تاتش الجيل الرابع. وهناك الكثير من المزايا الأخرى ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لشرح المزايا:

 

يبلغ سعره حالياً 85 دولار إذا قمت بحجزه من صفحته الحالية في موقع kickstarter وبعد ذلك سبصبح متوافر في الأسواق بسعر 130$ فإن كان يعجبك هذا الملحق قم بحجزه الآن وقم بتوفير هذا الفارق في السعر. وسيبدأ المصمم في تصنيعة يوم 21 إبريل الحالي ويتوقع أن يبدأ في شحنه إلي الأشخاص الذين قاموا بالحجز في يونيو القادم إن شاء الله.

الآي فون لم يقدم فقط ثورة في الهواتف ولكنه أيضاً فتح عقول المصنعين على عالم جديد لم يكن موجود مسبقاً قبل اختراع هذا الجهاز، فهل توافقني في الرأي؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer