Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 17 مايو، 2012

آي-فون إسلام - “أول نظرة على مشروع آب-عاد”

آي-فون إسلام - “أول نظرة على مشروع آب-عاد”

Link to آي-فون إسلام

أول نظرة على مشروع آب-عاد

Posted: 17 May 2012 05:01 AM PDT

آب-عاد هو مشروع ضخم يهدف الى انشاء متجر تطبيقات يضم تطبيقات عربية وأجنبية بشرط ان تكون مميزة ومفيدة ونافعة للمستخدم العربي وليس هذا فقط بل إضافة العديد من الأدوات التي تسهل على المستخدم الوصول الى التطبيقات بشكل سلس وسريع.

مع تطبيق آب-عاد على الأي فون والأ ي باد والأي بود (سيتاح قريباً في متجر برامج أبل) سوف تتمكن من معرفة العروض على التطبيقات واهم التطبيقات الجديدة فور صدورها في متجر البرامج وقراءة مراجعات عنها، ايضاً تصفح تصنيفات التطبيقات بعد إعادة هيكلتها لتصل سريعاً الى تطبيقات تهمك، وتصفح أكثر التطبيقات تنزيلاً في الوطن العربي وليس متجر واحد فقط. ولا ننس ان نخبرك عن ميزة البحث الذكي التي تفهمك كعربي وتعرف ما الذي تبحث عنه.

شاهد معنا في الفيديو التالي… أول نظرة على مشروع آب-عاد واخبرنا عن رأيك وهل تعتقد انه مشروع مفيد؟

معلومة: تطبيق أبعاد هو وسيط بينك وبين متجر تطبيقات أبل، أي انه يقوم بإعطائك تجربة تصفح أفضل للتطبيقات وعند تنزيل التطبيق او شراءه يتم توجيهك لمتجر برامج أبل حتى تقوم بالتزيل بحسابك الأمن وبنفس الطريقة التي تعودت عليها سابقاً.
نرجو من الجميع، رجاء خاص متابعة موقع آب-عاد حالياً على الشبكات الإجتماعية… فهناك اخبار سارة للجميع وتطبيقات رائعة ومقالات وعروض… في انتظارك



جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , , , ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer