Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 27 مايو، 2012

آي-فون إسلام - “جوناثان إيف: مانعمل عليه الآن في معامل أبل يعتبر الأضخم”

آي-فون إسلام - “جوناثان إيف: مانعمل عليه الآن في معامل أبل يعتبر الأضخم”

Link to آي-فون إسلام

جوناثان إيف: مانعمل عليه الآن في معامل أبل يعتبر الأضخم

Posted: 27 May 2012 07:34 AM PDT

هذا هو ما صرح به رئيس قسم التصميم لدى شركة أبل Jonathan Ive في حواره الذي أجراه مع صحيفة التليجراف، حيث أنه يرى مشاريع المنتجات التي يعمل عليها فريق مهندسي ومصممي أبل في معامل ومختبرات الشركة الآن تعد هي الأكبر والأضخم من حيث الفكرة والتصميم لتخرج علينا منتجات ثورية لأبل في المستقبل القريب، لكنه لم يذكر أي معلومات عن هذه المنتجات، والجدير بالذكر أن جوناثان إيف يعد من أبرز وأشهر مصممي القرن في مجال المنتجات الإلكترونية، وقد حصل على لقب “سير” من ملكة بريطانيا مؤخراً بسبب إسهاماته في عالم التصميم.

وقد أعلنا سابقاً أن أبل تعمل على إعادة إختراع التلفزيون وشاشات العرض المنزلية، وهو المنتج الذي ينتظره الكثيرين، خاصةً أن هذا التلفاز سيكون بمثابة دخول أبل لصناعة شاشات التلفزيون الذكية ولكن بأسلوبها المبتكر، أما خصائص هذا الجهاز أو إمكانياته فلاتزال مبهمة، لكننا نتوقع أنه سيدعم خاصية سيري “Siri” في طورها النهائي حيث أنها حالياً لاتزال في نسختها التجريبية “Beta” حتى الآن، كما يعتقد أن يتصل بالإنترنت ويتيح لك تصفح المواقع وتحميل الأفلام، هذا بالإضافة إلى جميع إمكانيات وخواص جهاز Apple TV الحالي، والعديد من الخواص التي ستفاجأنا بها أبل وقت الكشف عن هذا المنتج.


هناك أيضاً العديد من المنتجات التي تعمل عليها أبل الآن مثل جهاز الآي فون القادم والذي تشير البيانات أنه سيأتي بشاشة أكبر حجماً 4 بوصة، مع تغيير ثوري في شكل الجهاز، وهو التغيير الأول لحجم شاشة الآيفون منذ إطلاقه في 2007، كما أنه هناك العديد من المنتجات الأخرى التي يعمل عليها فريق أبل كأجهزة الماك، حيث سيتم تغيير شكل جهاز MacBook Pro ليصبح أنحف وأخف وزناً مع تزويده بشاشة ريتنا فائقة الدقة ليصبح بذلك أول شاشة حاسب ريتنا. كما سيتم إعادة إبتكار أجهزة الآي بود بفئاته المختلفة.

 أي أن من المتوقع أن تغير أبل شكل الآي فون والآي باد والآي بود بفئاته المختلفه وجميع أجهزة الماك وربما إصدار منتجات جديدة مثل تلفزيون أبل كل هذا خلال ال 12 شهر القادمة.


وعندما تم سؤال جوناثان عن إدارة الشركة وتغير سياساتها المتبعة إثر وفاة ستيف جوبز وإنتقال الإدارة إلى تيم كوك فأجاب:
“نحن نطور منتجاتنا بنفس الطريقة التي كنا نفعلها في الأعوام السابقة، لذلك فمعظم من في الشركة يعمل بنفس الطريقة المعهودة دون تغيير. نحن أصبحنا نعمل بشكل جماعي أكثر، بل أصبحنا نتعلم كمجموعة من الأشخاص ونحاول حل العديد من الأمور والمشكلات التي تواجهنا في عملنا كفريق متكامل، وبالطبع نستطيع التوصل إلى نتائج مرضية نسعد بها، والتي تترجم في صورة منتجات ثورية مبتكرة، ويكفي أن أجلس في الطائرة أثناء رحلتي وأجد الكثير من الأشخاص يستخدمون منتجاً قمت بتصميمه أو كافحت بالعمل عليه ليخرج إلى العامة”.

شاركنا رأيك وأخبرنا ماذا تتوقع من أبل خلال السنة القادمة وهل ستنجح في هذا الأختبار الصعب بتغيير كل أجهزتها  بلا إستثناء من جانب الشكل والإمكانيات؟

المصدر: telegrap


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , ,

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer