Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 1 يونيو، 2012

آي-فون إسلام - “[83] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

آي-فون إسلام - “[83] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة”

Link to آي-فون إسلام

[83] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

Posted: 31 May 2012 06:46 PM PDT

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 700 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق احفظ – تطبيق تحفيظ القرآن الكريم:

لا شك أن افضل طريقة لحفظ القرآن هي عن طريق معلم او شيخ محفظ، ولذلك لا نعتبر هذا التطبيق يساعدك على حفظ القرآن وأنما فقط يختبر حفظك بوسيلة اخرى غير التسميع الشفوي، فعند فتح التطبيق ستجد جميع سور القرآن الكريم أمامك اختر السورة التي تريد حفظها ثم اقرآها كمراجعة لحفظك وبعد ذلك أبدأ الاختبار الذي يتكون من ثلاثة مستويات وهي سهل ويضم 10 أسئلة ومتوسط ويضم 20 سؤال وصعب ويضم 30 سؤال ، اختر المستوى الذي يناسبك وابدأ الامتحان وسيظهر لك جزء من السورة وهناك كلمة مخفية و4 اختيارات وعليك معرفة هذه الكلمة من الاختيارات، التطبيق جيد ويمكنك من معرفة قوة حفظك للسور ويتميز بالسرعة وجودة التصميم كما أنه يونيفرسال أي سيعمل على جهازك سواء كان آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش. تطبيق يبلغ سعره 2.99 دولار لكنه مجاني ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام، ونحن نشكر مطوريه على أتاحته اليوم مجاناً وندعو لهم بالخير.

احفظ - تطبيق تحفيظ القرآن الكريم
مجاني  
$2.99
المطور
Mesk Lab
الحجم42.4 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


2- تطبيق Panorama Fantasy:

هل تخيلت يوماً أنك تقف منفرداً في الروضة الشريفة؟ ما هو شعورك وأنت تتجول في رحاب مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، بمفردك وبلا زحام؟ عش التجربة بنفسك ومتّع نظرك من خلال هذا التطبيق (خيال بانورامي) الذي يعرض لك مجموعة من الصور البانورامية الرائعة داخل المسجد النبوي، وغيره من الأماكن التاريخية والسياحية الأخرى في مناطق مختلفة داخل المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.. يتوفر في التطبيق عند تثبيته لأول مرة مجموعة من الصور المختارة وتستطيع لاحقاً تنزيل ما تشاء من الصور البانورامية التي تستجد مجاناً. كما يمكنك حذف المشاهد التي لا تروق لك، أو حذف مدينة أو دولة بجميع ما فيها من صور بانورامية، ولا تقلق لأنك تستطيع استرجاع ما تشاء منها عند رغبتك. التطبيق رائع كفكرة لكن يعيبه التنفيذ حيث انه ينهار في كثير من الأحيان. التطبيق يبلغ سعره 6.99 دولار لكنه مجاني ليوم واحد للعرض في آي فون إسلام.

Panorama Fantasy
مجاني  
$6.99
المطور
KSA-360
الحجم47.8 ميجا
الإصدار1.0
التقييم


3- تطبيق ColorManager Cam:

كثيراً ما نقدم تطبيقات إضافة المؤثرات على الصور ومزايا التصوير الثابت، لكن ماذا عن إضافة المؤثرات على الفيديو؟ لهذا نقدم تطبيق ColorManager Cam والذي يمكنك من إضافة مؤثرات لحظية على تصوير الفيديو وذلك بتغير الألوان فمثلاً تريد أن تلتقط صورة تظهر فقط ما هو باللون الأحمر وما عدا ذلك يظهر بدون بابيض واسود فهذا التطبيق يعطيك إمكانية التحكم في الألوان ال 6 وهم الأحمر والأصفر والأخضر والسماوي والأزرق والأرجواني فتلغي أي منهم وتضيف ما تريد ويتميز التطبيق بخاصية التغير الفوري أي أنك أثناء التصوير تستطيع تعديل أي مؤثر ليتم في الحال وتستطيع إيقاف تسجيل الصوت وتفعيله أو إيقاف تشغيل الفلاش وتفعيله أيضاً، وتستطيع رفع الفيديو مباشرة إلى اليوتيوب من داخل التطبيق أو نقله إلى الهاتف أو حتى إرسالة بالبريد الإلكتروني. تطبيق رائع ومجاني لفترة محدودة جداً.

ColorManager Cam
مجاني  
$0.99
المطور
blank
الحجم2.7 ميجا
الإصدار1.2
التقييم


4- تطبيق نونو جاي:

هل تنتظرين طفل؟ وتريدين متابعة الحمل لكن معظم التطبيقات أجنبية ولا تناسبك؟ إليك تطبيق نونو جاي والذي يساعدك على متابعة الحمل من الأسبوع الأول وكل أسبوع حيث يضم معلومات تفصيلية عن مراحل الحمل وما التغيرات التي تحدث للجنين وأيضاً لجسد الأم الحامل، كما يقدم لكي مجموعة من النصائح الهامة التي ترشدك وتطمئنك على حالتك النفسية والجسدية. التطبيق يضم معلومات تفصيلية عن اي أسبوع تختارية فمثلاً تريدين معرفة ماذا سيكون شكل الجنين في الأسبوع ال 23 أو أنك تشعرين بتغيرات نفسية وجسدية في هذا أسبوع معين وتريدين معرفة هل هى تغيرات طبيعية أم لا فببساطة تستطيعين فتح هذا التطبيق ومراجعة المعلومات المتوفرة. كما يضم التطبيق مذكرات يومية لتسجلي ملاحظاتك وأيضاً بيانات الطبيب الذي تتعاملين معه، أما إذا كنتي تحتارين ماذا سيكون اسم طفلك القادم؟ فالتطبيق يوفر قائمة طويلة باسماء الأطفال سواء ذكور أو إناث. التطبيق يعمل بدون اتصال بالإنترنت وهو أمر رائع أيضاً

ملحوظة: هذا التطبيق يستخدم فقط كتطبيق مساعد لكنه لا يغني عن متابعة الطبيب.

نونو جاي
مجاني  
المطور
I App U
الحجم20.6 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم


5- تطبيق Yahoo! Axis:

جميعنا يعرف ياهوو كمحرك بحث لكن مؤخراً قررت الشركة إصدار متصفح إنترنت لجميع الأجهزة بإسم Axis والذي تأمل منه أن ينافس في مجال المتصفحات وبالفعل أصدرت التطبيق يونيفرسال يعمل على جميع الأجهزة ويتميز أنه متصفح ومحرك بحث في الوقت نفسه. المتصفح يتميز بطريقة جديدة في عرض نتائح البحث فمثلاً عند كتابتك اسم أي موقع فإنه يقوم بالبحث التلقائي ويظهر لك النتائج في أسفل  في نصف الشاشة وفي النصف الآخر استعراض لأول موقع في نتيجة البحث وهى طريقة جديدة وستبدو رائعة خاصة على الآي باد لأنه يوفر مساحة كبيرة للرؤية. التطبيق سريع في البحث والتنقل بين المواقع كما يمكنك إرسال رابط أي موقع ك تويت من داخل التطبيق أو إرسالة بالبريد الإلكتروني. كما يعطيك خيار تصفح الموقع كصفحة إنترنت عادية أم مخصص للآي فون أو الآي باد. كما يطلب منك التعرف على موقعك الحالي ليظهر لك النتائج التي تناسب موقعك ودولتك. تطبيق رائع من ياهوو ومجاني أيضاً ننصحك بتجربته.

Yahoo! Axis - A Search Browser
مجاني  
المطور
Yahoo!
الحجم3.7 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم

قد يكون متوفر في المتجر الأمريكي وبعض المتاجر الاخرى فقط


6- تطبيق Kngine:

من قال ان العرب لا يقومون بعمل مشاريع رائعة وعالمية؟ محرك بحث Kngine هو احد الإنجازات العربية، ومع طرحهم تطبيق للهواتف الذكية يمكن القول انه يحاكي سيري لكن بأسلوب اخر فهو نوعاً ما محرك بحث للمعرفة وهدفه توفير إجابة على الأسئلة بشكل مفصل. كما نعلم سيري يعمل حصرياً على الآي فون 4S لكن تطبيق Kngine هو أحد التطبيقات التي تقدم بديل لسيري ويعمل على جميع الأجهزة، التطبيق يتميز بالبساطة في التصميم وتستطيع سؤالة أي شيء (بالإنجليزية) ليظهر لك الإجابة لكن بالطبع يتطلب الإتصال بالإنترنت ليحصل لك على الإجابة، ما يميز Kngine حقاً انه يعرض لك الإجابة مصورة وتفصيلية أي إذا كنت تبحث على صور دولة معينة سيظهر لك النتيجة معلومات عنها وليس فقط مجرد روابط مثل باقي محركات البحث. تطبيق رائع يستحق التحميل والشيء الأكثر روعة أن الشركة عربية مما يجعلنا فخورين بهم ونأمل ان يتم دعم اللغة العربية.

Kngine
مجاني  
المطور
Kngine
الحجم7.7 ميجا
الإصدار1.0.799
التقييم


7- تطبيق Ducati Challenge:

هل تحب ألعاب سباقات الدرجات النارية؟ إليك لعبة Ducati Challenge والتي سوف تعجبك، اللعبة تتميز بتصميم عالي الجودة وتدعم 6 درجات نارية شهيرة وهم Monster 1100 EVO, Hypermotard 1100 EVO SP, Diavel Carbon, Multistrada 1200 S, Streetfighter S and Superbike 1198 SP كما تتميز بأنك تستطيع اللعب على شاشة التليفزيون في بيتك إذا كنت تمتلك جهاز تليفزيون أبل Apple TV كما تدعم اللعب بشكل منفرد أو اللعب الجماعي عبر مركز الألعاب أو عن طريق الواي فاي، كما تستطيع تغيير الكاميرا التي تشاهد بها السباق بسهولة. اللعبة رائعة وستعجب عشاق الدرجات النارية فحملها الآن حيث أنها مجاني لفترة محدودة جداً.

Ducati Challenge
مجاني  
$2.99
المطور
Digital Tales
الحجم157.5 ميجا
الإصدار1.4
التقييم

نسخة الآيباد

Ducati Challenge HD
مجاني  
$4.99
المطور
Digital Tales
الحجم146.3 ميجا
الإصدار1.5
التقييم


★ لعبة الرجل المشنوق:

أفضل لعبة عربية لعام 2011

لعل أغلبنا يعرف ألعاب الرجل المشنوق Hangman والتي تعتبر من أكثر الألعاب المحببة عالمياً للكبار والصغار لما تتميز به من اختبار للثقافة والمعلومات وأيضاً التشويق، لكن عادة مثل هذه الألعاب لا تدعم اللغة العربية.. آي-فون إسلام  قاموا بتحويلها إلى لعبة عربية بنفس الفكرة وبمستوى عالي الجودة باعتراف الجميع مما جعلها تحصل على لقب أفضل لعبة عربية لعام 2011 في مسابقة ومضة لما تتميز به من تصميم رائع جداً وتوفير عدد من الاقسام لاختيار الاسئلة مثل جغرافيا وجماد وحيوانات ومهن وكتب وشخصيات وأصوات ونباتات وأسماء الله الحسنى وغيرها من الأقسام وهو يمكن المستخدم من اختيار القسم الذي يريد اللعب فيه ولا يجبره أن يجيب على أسئلة قسم لا يريده، كما تتميز بتوفير خاصية التلميح والمسح لمساعدتك في اللعب حيث تقدم لك اربعة تلميحات. وتقدم اللعبة قائمة الإنجازات لتتعرف على مستواك وتتحدى نفسك لتصل إلى أعلى المراتب، كما تعتبر لعبة الرجل المشنوق أول لعبة عربية تستخدم خاصية اللعب عن طريق البلوتوث فإذا كان لديك صديق يمتلك آي فون فيمكنك اللعب معه مباشرة بالبلوتوث، أما أفضل ما يميز اللعبة هو اللعب الجماعي حيث تستطيع تحدي الكثيرين مباشرة بواسطة مركز الألعاب فتختبر قدرتك مع غيرك وتستطيع أن ترسل لهم اصوات مرحة لكي تشتتهم أو تغيظهم لتنتصر عليهم.

ننتظركم اليوم في الساعة التاسعة مساءاً لنلعب جميعاً عن طريق اللعب الجماعي

Hangman Arabic - الرجل المشنوق
2.99  
المطور
i4islam
الحجم24.0 ميجا
الإصدار3.0
التقييم


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer