Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 9 يونيو، 2012

آي-فون إسلام - “غلاف يعمل كبديل عن البطاقات الإئتمانية”

آي-فون إسلام - “غلاف يعمل كبديل عن البطاقات الإئتمانية”

Link to آي-فون إسلام

غلاف يعمل كبديل عن البطاقات الإئتمانية

Posted: 08 Jun 2012 10:16 PM PDT

نهتم في آي-فون إسلام بتقديم المنتجات العبقرية التي لها علاقة بالآي فون أو الآي باد أو الآي بود تاتش، فقدمنا ملحقات ترفيهية مثل الطائرة التي يتحكم بها من الآي فون وأيضاً ملحقات طبية مثل جهاز قياس نسبة السكر في الدم وآخر للضغط، كما تحدثنا عن ملحقات تصوير لأجهزة أبل، لكن هذه المرة نستعرض ملحق جديد عبقري ومبتكر، فجميعنا يرى ويعرف جهاز قياس السكر لكن الجديد أن تراها في الآي فون، ورأينا ملحقات التصوير الاحترافي لكن الجديد أن نراها تركب في الآي باد، لكن أن يوجد ملحق وغلاف للآي فون يوفر طريقة آمنه وبديلة عن الكروت الإئتمانية فهذه فكرة جديدة لم يشاهد معظمنا مثيل لها من قبل لذا نستعرض الملحق Geode.

هل تمتلك عدد كبير من الكروت الإئتمانية لأن لديك حسابات بأكثر من بنك ولديك كروت خصم من محلات مختلفة فتجد حافظتك تمتلئ بالكروت الممغنطة؟ وعندما تذهب إلى محل معين فإنك تفكر سأدفع بهذة البطاقة لا هذة أفضل وأيضاً هذا كارت الخصم… بالطبع هذا أمر ممل ولذلك قامت شركة iCache بإبتكار حافظة للهاتف وهي توفر بديل آمن لكل الكروت الإئتمانية التي لديك فلا تحتاج إلى حملها معك بعد اليوم… وهذا الملحق عبارة عن حافظة للهاتف ويأتي معها قارئ كروت إئتمانية وكارت ممغنط يمكن برمجته.

كيف يعمل هذا الملحق؟

افتح التطبيق الخاص بالملحق وقم بإدخال بياناتك الشخصية وأيضاً بصمة إصبعك وقد قامت الشركة بجعل اختيار الأمان هو البصمة لأنها الوسيلة الأكثر أماناً لحماية محتوى التطبيق الهامة حيث يمكن لأي شخص معرفة كلمة المرور السرية لكن لن يستطيع معرفة بصمة يدك وسرقتها.

قم بتركيب قارئ الكروت الإئتمانية في جهازك واسحب كل بطاقة لديك كما تفعل دائما عن الشراء وسيظهر في التطبيق بيانات هذه البطاقة ويسجلها لك.

قم بتصوير أي كروت ولاء أو خصومات للمحلات التجارية المختلفة أو أي كارد يعتمد على الباركود وليس جزء ممغنط ثم سجل بيانات هذه الكروت أيضاً.

الآن اذهب إلى التسوق كما تفعل في العادة وعندما يطلب منك البائع بطاقتك الإئتمانية فقم بفتح التطبيق واختر البطاقة التي تريدها وسوف يتم برمجة الكارت الملحق في ثوان ليصبح بديل لهذا للبطاقة الأصلية ويمكن استخدامه بنفس الطريقة التقليدية ” السحب ” في ماكينة الفيزا.

إذا طلب منك البائع بطاقة الخصم ذات الباركود فقم بفتح التطبيق واختر بطاقة الخصم لديك وسوف يبرمج بشكل تلقائي ظهر الحافظة ليبدو مثل بطاقة الخصم ويمكن قرائتها إلكترونياً عبر ماكينة البائع أي قم بإعطاء البائع جهازك ليمرره على الجهاز أمامه.

يمكن مشاهدة هذا الفيديو لتوضيح كيف يعمل هذا الملحق العبقري:

يبلغ سعر هذا الملحق 200 دولار وسيكون متوافر للشحن من بداية شهر يوليو القادم، ويمكن الحجز واختيار لون الملحق عبر موقع الشركة وأمازون من هذا الرابط.

ملاحظات هامة قبل الشراء:

الملحق من حيث الفكرة فهو أكثر من رائع وفكرة رائعة لكن هناك عقبتين لابد أن تفكر بهم قبل شراءك هذا الملحق:

  1. سعر هذا الإبتكار 200$ وهو سعر مرتفع وهو عبارة عن غلاف للآي فون فماذا يحدث إن قررت أبل تغير حجم الآي فون ليصبح 4 بوصة؟ الإجابة أن هذا الملحق لن يعمل وبالتالي سيكون عليك إما عدم الترقية إلى الآي فون الجديد أو الترقية وخسارة هذا الملحق ومبلغ ال 200 دولار الذي قمت بدفعهم.
  2. الملحق ذو فكرة جديدة لكنها غير منتشرة وهناك توجس دائم من عمليات النصب الإلكترونية لذا قد تواجهة صعوبة في استخدامه في المحال التجارية ولهم الحق في الخوف فمن الذي يقبل أن تقدم له كارت قمت أنت ببرمجته أمامه ؟!!!
ما رأيك في هذه الفكرة وهل ترى أن هذا الملحق سوف يحقق النجاح الذي يستحقة ابتكار رائع مثل هذا؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: , ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer