Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 9 يوليو، 2012

آي-فون إسلام - “انتهى البث الحي من داخل آي-فون إسلام” + 1 مقالات إضافية

آي-فون إسلام - “انتهى البث الحي من داخل آي-فون إسلام” + 1 مقالات إضافية

Link to آي-فون إسلام

انتهى البث الحي من داخل آي-فون إسلام

Posted: 09 Jul 2012 09:17 AM PDT

انتهى منذ قليل تجربة البث الأولى من داخل آي فون إسلام والتي كنا قد وعدنا المستخدمين بها ليتعرفوا على خفايا الشركة والمطورين وبعض تطبيقات الشركة القادمة ومن هم فريق العمل، لذا دعونا نقدم لكم ملخص سريع للقاء.

كانت تجربة البث هى التجربة الأولى التي نقوم بها ولم تكن هناك تجارب سابقة نهتدي بها لذا كان من الطبيعي أن نواجهه مشاكل تقنية مثل عدم وضوح الصورة وضعف الصوت وقد تسببت هذه المشاكل في تأخر بداية البث، وواجهه عدد كبير من المستخدمين مشاكل مع الموقع الذي قمنا بالبث منه، لكن التجربة تعد جيدة بشكل عام كتجربة أولى وعلى وعد إن شاء الله بتكرارها عدة مرات مستقبلاً وتحسين جودة البث وتوفير بدائل تسهل على المستخدم مشاهدة الفيديو بجودة عالية وسهولة…

وهذا فيديو تم رفعه لجزء من البث الحي:

هل شاهدت البث الحي معنا؟ وماذا كان انطباعك؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

اليوم لقاءات حصرية وبث حي من وراء كواليس آي-فون إسلام

Posted: 08 Jul 2012 11:29 AM PDT

موقع آي-فون إسلام هو أول موقع عربي متخصص في الآي فون والآي بود و الآي باد ويعد حالياً من أشهر الشركات العربية أنتاجاً للتطبيقات في متجر البرامج، وعلى مر 4 أعوام كان المستخدم يرى المنتج النهائي وهو التطبيقات ولا يعلم شيئاً عن المراحل التي مر بها هذا التطبيق كي يصل إلى الشكل النهائي الذي بين يديه، لذا قررنا أن نخصص بضع ساعات اليوم ليلتقي المستخدم بفريق عمل الشركة (بث حي) ومعرفة ما يدور في كواليس آي-فون إسلام.

هل يجول بخاطرك كيف يتم تصمم التطبيقات؟ هل أعجبك تطبيق ما وتريد معرفة من المطور الذي عمل عليه؟ هل تريد إرسال بعض النصائح أو الطلبات لمطور تطبيق محدد ليضيفها في التحديثات القادمة؟ هل تريد أن تعلم كيف نقوم بكتابة المقالات؟ هل تريد معرفة كواليس تطبيق أب-عاد وما هى المعايير التي نضعها للتطبيقات حتى نسمح لها بالظهور به؟ هل أعجبك تصميم أي تطبيق وتريد معرفة من مصمم الجرافيكس الخاص بهذا التطبيق؟ هل تريد توجيه أسئلة مباشرة لطارق منصور وكيف قام بتأسيس شركة آي-فون إسلام؟ وما سر نجاحها؟

إذا كانت الإجابة على أي سؤال من الأسئلة السابقة بنعم فيسعدنا أن نخبرك بأنك ستتمكن من هذا اليوم حيث سيتم بث لقاءات حصرية أن شاء الله على الهواء مباشرة مع فريق عمل آي-فون إسلام من داخل مقر شركة MIMV حيث ستشاهد بث حي وأسئلة وأجوبة لفريق العمل الشركة وكيف يعمل؟، كما يمكنك إرسال أي سؤال مباشر لأي من أعضاء الفريق غداً ليقوم بالإجابة عليه وذلك طبقاً للقواعد التالية:

  • سيتم البث يوم الأثنين الموافق 9 يوليو 2012 من الساعة 4 مساءاً إلى 6 مساءاً بتوقيت القاهرة أي 5 إلى 7 مساءاً بتوقيت مكه المكرمة أي 2 إلى 4 مساءاً بتوقيت جرينتش.
  • سيتم الإجابة فقط على الأسئلة الهادفة والتي تهم المستخدمين ولن يلتفت للأسئلة المكررة أو الشخصية.
  • البث سوف يكون على الرابط التالي … (http://www.ustream.tv/channel/mimv-live)
  • اليوم هو يوم بث تجريبي وهى المرة الأولى (على ما نعتقد) لأي شركة في العالم العربي في هذا المجال تقدم مثل هذه الفكرة، وفي حالة نجاحها سوف يتم تكرارها وربما بث يوم عمل كامل من داخل الشركة.
أفضل طريقة لمتابعة البث الحي هو تثبيت تطبيق ustream

Ustream
مجاني  
المطور
Ustream.tv, Inc
الحجم12.7 ميجا
الإصدار2.3.1
التقييم

من ثم البحث عن قناة MIMV

فيديو لفريق عمل الشركة ( لم يعلم أي من الفريق أن هذا التصوير سوف يتم إذاعته):
هل أنت متشوق لهذا اللقاء الفريد بيننا؟ وهل لديك أي أسئلة تريد توجيهها لأي من فريق عمل الشركة؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2012. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

إرسال تعليق

عالم امير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ادخل ايميلك هنا لتكون اول من يعلم بجديد الموقع

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة

الامير للبي سي والترفيه

 
Design by iphoneameer Themes | Bloggrized by Ghasan shahbain - Premium Blogger Themes | Blogger Templatesiphoneameeriphoneameer